للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الفضة تعزز مكاسبها بفعل هبوط الدولار الأمريكي

المضارب العربي -ارتفعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الخميس مواصلة تحقيق المكاسب لليوم الثاني على التوالي بفعل هبوط الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية أثر بيانات سلبية في الولايات المتحدة زادت الشكوك تجاه سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 10:57 جرينتش حول مستوي 16.47 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 16.29 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 16.50 دولار وأدنى مستوي 16.29 دولار.

وأنهي المعدن الأبيض تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 1.1 بالمئة بعد بيانات صناعية ضعيفة في الولايات المتحدة أظهرت انخفاض الإنتاج الصناعي بأقل وتيرة منذ تشرين الأول أكتوبر 2010 وانكماش قطاع الصناعات التحويلية في نيويورك.

انخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست من العملات الرئيسية والثانوية بنسبة 0.5 بالمئة في ثالث خسارة يومية علي التوالي مسجلا أدنى مستوى في أسبوع 98.06 نقطة بفعل استمرار إفصاح الاقتصاد الأمريكي عن عديد البيانات السلبية الأمر الذي يقلص توقعات قرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة.

وينظر الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق اليوم عديد البيانات الهامة عن سوق العمل ممثلة في صدور طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 11 نيسان أبريل المتوقع 284 ألف من 281 ألف للأسبوع الأسبق.

وعن قطاع الإسكان مع صدور تصريحات البناء المتوقع 1.08 مليون خلال آذار مارس من 1.1 مليون خلال الشهر شباط فبراير ،وعدد المنازل المبدوء في إنشائها المتوقع 1.05 مليون منزل خلال الشهر الماضي من 0.9 مليون منزل خلال شباط فبراير.

وأخر البيانات الهامة لهذا اليوم عن قطاع الصناعة مع صدور مؤشر فيلادلفيا الصناعي المتوقع مستوى 6.5 خلال نيسان أبريل من مستوى 5 خلال آذار مارس.
 

 يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي