للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

اليورو دولار عند أعلى مستوياته في أسبوع

المضارب العربي _افتتح زوج اليورو مقابل الدولار تداولات اليوم الاثنين على فجوة سعرية إيجابية دفعت بالسعر إلى بالقرب من أعلى مستوى في أسبوع سجله خلال جلسة يوم الجمعة الماضية، يأتي هذا بعد البيانات المتشائمة عن قطاع العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية الذي وفر عدد وظائف بأقل معدل له منذ عام.

في تمام الساعة 03:25 بتوقيت غرينتش تداول زوج اليورو مقابل الدولار عند المستوى 1.0980 وذلك بعد أن افتتح الزوج جلسة اليوم عند المستوى 1.0995 مسجلاً أعلى مستوى عند 1.0997.

ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار يوم الجمعة الماضية إلى أعلى مستوى في أسبوع عند 1.1027 قبل أن يغلق عند 1.0963، واليوم جاء سعر الافتتاح عند 1.0995 الأمر الذي كون فجوة سعرية إيجابية على حركة السعر.

الارتفاع الحالي في مستويات اليورو تأتي بعد تراجع الدولار في أسواق العملات نتيجة البيانات الأقل من المتوقع التي صدرت عن قطاع العمالة في الولايات المتحدة والتي أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي غير مستعد لاستقبال قرار البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة.

التوقعات أصبحت تشير الآن في الأسواق أن شهر سبتمبر/أيلول هو الحد الأدنى الذي قد يشهد قرار البنك الفدرالي برفع أسعار الفائدة، خاصة أن البنك قد أظهر عدم الرغبة في التسرع بشأن قرار الفائدة في ظل استمرار معدلات التضخم في التداول بعيداً عن هدف البنك الفدرالي عند 2%.

من ناحية أخرى تأتي تداولات اليورو ضعيفة اليوم في ظل غياب السيولة النقدية مما أثر سلباً على أحجام التداولات، وذلك في ظل إغلاق الأسواق المالية في أوروبا ومعظم مناطق آسياً بسبب العطلات الأمر الذي يؤجل التأثير الفعلي لبيانات قطاع العمالة في الولايات المتحدة حتى الآن.

 

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي