للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار الأمريكي يستقر في بداية تعاملات الأسبوع

المضارب العربي _استقرت العملة الأمريكية يوم الاثنين في بداية تعاملات الأسبوع على موجة من الخسائر على مدار ثلاثة أيام سجلت خلالها أدنى مستوى في أسبوع مقابل سلة من العملات الرئيسية على أثر انخفاض الوظائف الجديدة في الولايات المتحدة لأدنى مستوى في أكثر من سنة ،ويترقب المستثمرين بيانات عن قطاع الخدمات في الولايات المتحدة وقبلها حديث دودلي عضو مجلس الاحتياطي الاتحادي ،واستهل اليورو تعاملات الأسبوع بفجوة سعرية صاعدة أمام الدولار الأمريكي غير أنه تراجع لتغطية كامل الفجوة بعدما حقق ثلاثة أسابيع من المكاسب المتتالية.

الدولار الأمريكي
أنهي مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست من العملات الرئيسية والثانوية تعاملات يوم الجمعة منخفضا بنسبة 1 بالمئة وسجل أدنى مستوى في أسبوع 96.56 نقطة بعد بيانات أضعف من التوقعات للوظائف الجديدة في الولايات المتحدة خلال آذار مارس وتسجيلها أدنى وتيرة منذ كانون الأول ديسمبر 2013 قلصت من توقعات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:10بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.85 نقطة من مستوي الافتتاح 96.82 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.98 نقطة وأدنى مستوي 96.65 نقطة.

يتحدث بحلول الساعة 12:30 جرينتش ويليام دودلي رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي نيويورك وأحد صانعي السياسة النقدية بالبنك الفيدرالي الاتحادي ،وينتظر المستثمرين علامات جديدة تخص توقيت رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

وتصدر القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي لشهر آذار مارس المتوقع نفس القراءة الأولية بمستوي 58.6 ،وتصدر قراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي المتوقع 56.6 خلال الشهر الماضي من 56.9 خلال شباط فبراير.

اليورو
تراجع اليورو بالسوق الأوربية يوم الاثنين لتغطية الفجوة السعرية الصاعدة التي سجلها مع افتتاح تعاملات الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي ،وحقق اليورو ارتفاع بنسبة 0.9 بالمئة مقابل العملة الأمريكية يوم الجمعة في ثالث مكسب يومي على التوالي وحقق ارتفاع بنسبة 0.8 على مدار الأسبوع الماضي في ثالث مكسب أسبوعي على التوالي.

وأظهرت بيانات صادرة في أسبانيا اليوم انخفاض طلبات إعانة البطالة خلال آذار مارس إلي 60.2 ألف من انخفاض بمقدار 13.5 ألف خلال شباط فبراير ،أفضل من توقعات الخبراء انخفاض 18.3 ألف.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:13 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.0985 من سعر الافتتاح 1.1000 بعد تسجيله أعلى سعر 1.1017 وأدنى سعر 1.0965،ومستوي إغلاق الأسبوع الماضي عند 1.0969.

 

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي