للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الأسواق الأوروبية توسع الانتعاش المدفوع بفوز ترامب

FXStreet – تستمر معنويات العزوف عن المخاطرة في الهيمنة على الأسواق الأوروبية، ما أضاف للانتعاش الحاد بالأمس والذي أسسته الأسهم المحلية في استجابة على فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

كانت استجابة الأسواق إيجابية على فوز ترامب بالرئاسة؛ إذ أنهم يعتقدون الآن أن فوز ترامب يعني إنفاقًا ماليًا ضخمًا على البنية التحتية وتخفيضات الضرائب المطروحة للنقاش، والتي سوف تساعد على إعادة الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة إلى مساره الصحيح.

فضلًا عن ذلك، ارتفعت أسهم قطعت الموارد والطاقة والرعاية الصحية على الأغلب، وسط انتعاش في أسعار المعادن والنفط. في نفس الوقت أشار المحللون في ستانلي مورغان إلى أنهم يتوقعون “ارتفاع إغاثة في قطاع الرعاية الصحية؛ إذ كان ينظر إلى هيلاري كلينتون على أنها خطر أكبر على قطاع تصنيع الأدوية أكثر من دونالد ترامب بسبب تاريخها الطويل من التركيز على تسعير الدواء.”

يرتفع مؤشر داكس 30 الألماني بنسبة +1.07% إلى مستويات 10760، فيما يرتفع مؤشر فوتسي 100 البريطاني بنسبة +0.91% إلى 6977. من بين المؤشرات الأخرى يتقدم كاك 40 الفرنسي بنسبة +1.13% إلى 4595، فيما يقفز يورو ستوكس 50 بنسبة +1.32% ليختبر المؤشر 3100.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now