للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الفضة ترتفع لليوم الثاني على التوالي قبيل البيانات الأمريكية

المضارب العربي -ارتفعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مواصلة موجة الارتفاع لليوم الثاني على التوالي قبيل بيانات من الولايات المتحدة عن سوق العمل وقطاع الخدمات ويحد من المكاسب بيانات ضعيفة في الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 11:30 جرينتش حول مستوي 17.43 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 17.28 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 17.53 دولار وأدنى مستوي 17.16 دولار.

وحققت الفضة ارتفاع بنسبة 0.5 بالمئة بنهاية تعاملات الأمس واستفادت الأسعار من هبوط العملة الأمريكية لأدنى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات الرئيسية.

وأضافت الفضة نحو 12 بالمئة خلال شهر كانون الثاني يناير المنقضي بدعم من عمليات شراء المعدن كملاذ آمن لمخاوف بشأن الاقتصاد العالمي وتوسيع شراء السندات في أوروبا.

ينتظر الاقتصاد الأمريكي عديد البيانات الهامة عن سوق العمل وقطاع الخدمات ،فتصدر وظائف القطاع الخاص الأمريكي المتوقع 224 ألف وظيفة خلال كانون الثاني يناير بالمقارنة مع 241 ألف وظيفة خلال كانون الأول ديسمبر ،كما يصدر مؤشر معهد التزويد الخدمي المتوقع مستوي 56.6 خلال كانون الثاني يناير بالمقارنة مع مستوي 56.2 خلال كانون الأول ديسمبر.

وفي الصين سجلت القراءة النهائية لإحصائية HSBC لمدراء المشتريات الخدمي 51.8 بالمقارنة مع القراءة السابقة 53.4 في علامة جديدة على تباطؤ نمو الاقتصاد في أكبر بلد مستهلك للمعادن بالعالم الأمر الذي يزيد من تكهنات ضعف الطلب.
 

 يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي