للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بيتركس تقدم طلب إفلاس

صرحت بورصة العملات الرقمية بيتركس، بتقديم طلب إفلاس لدى محكمة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد تكبد الشركة خسائر فادحة جراء تقلبات السوق والتشريعات القاسية. ويأتي هذا الخبر كصدمة للمستثمرين والمتداولين على منصة بيتركس، ويترقبون معرفة مصير أموالهم التي يحتفظ بها البورصة. وأعلنت بيتركس أنها ستعمل مع المحكمة للتوصل إلى حل يحقق العدالة لجميع الأطراف المعنية.

قدمت بيتركس، إحدى أقدم وأشهر بورصات العملات الرقمية في الولايات المتحدة، طلباً لحماية إفلاس في ولاية ديلاوير يوم الاثنين. وذكرت الشركة أن الصعوبات المالية وعدم التيقن التنظيمي هما الأسباب الرئيسية وراء هذا القرار, ويأتي هذا الخبر كصدمة للمستثمرين والمتداولين على منصة بيتركس، ويترقبون معرفة مصير أموالهم التي يحتفظ بها البورصة. وأعلنت بيتركس أنها ستعمل مع المحكمة للتوصل إلى حل يحقق العدالة لجميع الأطراف المعنية.

بيتركس تقدم طلب إفلاس

ووفقاً للطلب، يدين بيتركس بأكثر من 100 مليون دولار لدائنيها، بما في ذلك عدة شركات ومزودي خدمات للعملات الرقمية. كما أفادت الشركة أنها تملك أصولاً تقل عن 50 مليون دولار، وتتألف بشكل رئيسي من العملات الرقمية.

تأسست بيتركس في عام 2014 وأصبحت بسرعة منصة رائدة لتداول العملات الرقمية المختلفة. ومع ذلك، واجهت الشركة في السنوات الأخيرة عدة تحديات، مثل فقدان ترخيص BitLicense في نيويورك، ومواجهة دعوى قضائية من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) بتهمة بيع أوراق مالية غير مسجلة، ومواجهة المنافسة من بورصات جديدة وأكثر امتثالًا للتنظيمات.

وأعلنت الشركة أنها ستواصل تشغيل منصتها وخدمة عملائها خلال عملية الإفلاس. كما عبرت عن أملها في أن تتمكن من إعادة هيكلة ديونها والظهور كشركة أكثر قوة واستدامة في المستقبل.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now