للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

روبنهود توسع خدمات تداول العملات المشفرة إلى عمليات الوساطة.

روبنهود توسع خدمات تداول العملات المشفرة إلى عمليات الوساطة في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.

في المستقبل القريب، تخطط روبنهود، التطبيق المعروف للتداول، لتوسيع خدمات تداول العملات المشفرة إلى الاتحاد الأوروبي وبدء عمليات الوساطة في المملكة المتحدة. خدمات وساطة العملات المشفرة التي تقدمها روبنهود متاحة حاليًا فقط في الولايات المتحدة.

أكدت روبنهود طموحها في التوسع العالمي في بيان أرباح الربع الثالث الذي تم نشره مؤخرًا. أضافت الشركة: “بفريق ذو خبرة في المكان، سنقوم قريبًا ببدء عمليات الوساطة في المملكة المتحدة.” بعد إطلاقنا في المملكة المتحدة، نأمل في فتح تداول العملات المشفرة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي كخطوة أخرى في توسيع نطاقنا العالمي.

في الولايات المتحدة، يسمح روبنهود بالفعل بتداول العديد من العملات المشفرة، بما في ذلك البيتكوين والإيثيريوم وشين لينك ودوجكوين وUSDC. ومع ذلك، تم إيقاف دعم سولانا وبوليجون وكاردانو في يونيو عندما قامت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) بتصنيف هذه الأصول كأوراق مالية غير مُسجلة.

بعد نشر نتائج روبنهود للربع الثالث، قررت الشركة التوسع في الخارج وتقديم خدمات تداول العملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى خدمات الوساطة في المملكة المتحدة. في حين ارتفع الإيرادات الصافية الإجمالية بنسبة 29% عن العام السابق إلى 467 مليون دولار، انخفضت الإيرادات الناتجة عن الصفقات بنسبة 11% عن العام السابق إلى 185 مليون دولار. وكان سبب هذا الانخفاض هو انخفاض إيرادات التداول في العملات المشفرة بنسبة 55% إلى 23 مليون دولار نتيجة لانخفاض حجم التداول في العملات المشفرة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.