للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

عملة CARDANO ADA أفضل العملات لعام 2018

المضارب العربي – نمو مثير للإعجاب من أكثر من 30٪. نمو ومع ذلك، يبدو أن التألق قد وضعها في المركز الثاني عملة  كاردانو قادمة بقوة  مع نمو الكبير . واعتبارا من الآن، تقدر قيمة كاردانو بمبلغ 0.73 دولار، ومن المتوقع أن تمر العملة الرقمية أكثر من 1 دولار في أوائل عام 2018.

كاردانو يتزايد باستمرار

الشيء الذي يجعل كاردانو خاصة بالمقارنة مع العملات المشفرة  الأخرى هو حقيقة أنها تنمو باستمرار. وقد وجدت في جميع أنحاء لمدة شهرين فقط، وقيمتها السوقية تقدر بالفعل أكثر من 18.7 مليار $. وهذا يضع كاردانو في المركز الخامس في سوق العملات الرقمية .

 ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على العملة ولماذا كاردانو تشهد الكثير من النجاح. أولا، يعتبر كاردانو من العلات المشفره للجيل الثالث ويستخدم تقنية أكثر تقدما من العملات المشفرة الأخرى. على عكس بيتكوين، يستخدم كاردانو طبقتين.

 أول واحد يعرف باسم كاردانو طبقة التسوية ويتعامل جنبا إلى جنب مع المعاملات الأساسية.

الطبقة الثانية يذهب من قبل اسم كاردانو كومبيوتيون لاير حيث جميع التطبيقات والعقود الذكية التي بنيت على كاردانو الحصول على اللامركزية من طبقة سل. أفضل شيء عن طبقات كاردانو المتعددة هو حقيقة أنه يسمح للناس لجعل المزيد من التغييرات منصة من ما بيتكوين وإثيريوم العرض.

هل كاردانو يستحق الاستثمار فيه؟

كاردانو هو العملة المشفره المهمه لكثير من  المستثمرين الجدد و السعر لا يزال منخفضا نسبيا. وعلاوة على ذلك، فإن العملة الرقمية من المؤكد أن تذهب أكثر من 1 $ في الأشهر المقبلة، وهذا هو عندما العالم كله سوف ترغب في استثمار المزيد من المال في ذلك لأنه سوف يجذب انتباه الجميع.  كاردانو يستحق الاستثمار لأنها لا تزال جديدة، وهناك الكثير من النمو المتوقع