للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

البرازيلي كاكا يعتزل عن 35 عاما

© Reuters. البرازيلي كاكا يعتزل عن 35 عاما

ساو باولو (رويترز) – أعلن البرازيلي كاكا لاعب وسط ميلانو وريال مدريد سابقا اعتزاله كرة القدم يوم الأحد.

وقال اللاعب البالغ عمره 35 عاما في حسابه على تويتر “كانت مسيرتي أكبر بكثير مما تخيلت. شكرا لكم. أنا جاهز حاليا للخطوة التالية في رحلتي”.

وأعلن كاكا هذا العام أنه لن يمدد عقده مع أورلاندو سيتي لكنه ترك الباب مفتوحا للعودة إلى ميلانو، وهو النادي الذي صنع فيه اسمه.

وقال في مقابلة مع محطة جلوبو التلفزيونية في البرازيل “أريد المشاركة في النادي بطريقة أخرى.. كمدرب أو مدير رياضي أو شخص يتولى دورا للربط بين الملعب والنادي.

“أعددت نفسي بجدية كبيرة حتى أكون لاعبا محترفا وأريد الاستعداد لهذا الدور الجديد”.

وقال إن ميلانو، الذي فاز معه بدوري أبطال اوروبا في 2007، عرض عليه دورا لكنه لم يحدد طبيعة الوظيفة أو يقل إن كان قبلها.

وعرض ميلانو وكذلك نادي طفولته ساو باولو عقدا لتمديد مسيرته في الملاعب لكن كاكا، الذي كان ضمن تشكيلة البرازيل الفائزة بكأس العالم 2002 واخر لاعب برازيلي ينال جائزة أفضل لاعب في العالم في 2007، قال إن الوقت قد حان لإعلان اعتزاله.

(إعداد أحمد الخشاب للنشرة العربية – تحرير أحمد ماهر)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now