للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الجنيه الإسترليني ينخفض لليوم الثاني على التوالي

المضارب العربي

سجل الجنيه الإسترليني انخفاض خلال تداولات اليوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل تراجع الطلب على العملات الرئيسية لصالح الدولار في ظل انتظار الأسواق لنتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية.

 

يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2363 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2436 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2391 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.2358. 

 

الجنيه الإسترليني سجل انخفاض اليوم للجلسة الثانية على التوالي وسط ضعف العملات الرئيسية التي دخلت في حركة تصحيح سلبي مع بداية الأسبوع مع ارتفاع الدولار الأمريكي الذي اكتسب الدعم بداية الأسبوع بعد اعلان مكتب التحقيقات الفدرالي عن انتهاء أزمة مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.

 

الأسواق تستمر في متابعة سير عملية الانتخابات الأمريكية اليوم وهو أحد الأسباب وراء ضعف أحجام التداول حيث تنتظر الأسواق ظهور نتيجة الانتخابات وذلك قبل اتخاذ مراكز مالية جديدة.

 

أما عن البيانات الاقتصادية التي صدرت اليوم فقد أعلن الاقتصاد البريطاني عن انخفاض في مؤشر الإنتاج الصناعي عن شهر سبتمبر / أيلول بنسبة 0.4% لتوافق القراءة السابقة بينما كانت التوقعات نشير إلى ارتفاع بنسبة 0.1% وهو الأمر الذي ساعد على انخفاض الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم.

 

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي