للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

5 أسهم متخصصة في عالم العملات المشفرة لشراؤها.

5 أسهم متخصصة في عالم العملات المشفرة لشراؤها على الرغم من اضطراب وول ستريت.

كانت عملة البيتكوين في موجة صعود حتى يوليو، حيث وصل سعرها إلى 31,500 دولار. ومع ذلك، قام الفدرالي برفع أسعار الفائدة مرة واحدة في يوليو، بعد ذلك تعرضت العملات المشفرة لصدمة مرة أخرى. في الواقع، تراجعت قيمة البيتكوين منذ وصولها إلى أعلى مستوى لها خلال 52 أسبوعًا في أوائل يوليو.

في الآونة الأخيرة، استعاد سوق العملات المشفرة زخمه حيث ارتفعت قيمة البيتكوين (BTC) إلى أعلى مستوى لها في عام ونصف تقريبًا، مدعومة بالمضاربات المتزايدة حول اقتراب إطلاق صندوق تداول لعقود البيتكوين (ETF) المادي. كان هذا الأسبوع بشكل خاص جيدًا بالنسبة للبيتكوين.

بدأت الموجة الصاعدة في 16 أكتوبر بعد أن قررت هيئة الأوراق المالية والبورصات عدم الاستئناف ضد Grayscale Investments في محكمة دائرة واشنطن العاصمة. هذا أعاد إلى الأذهان التفاؤل بأن الموافقة على صندوق تداول البيتكوين قد تكون في الأفق. ارتفعت أسعار عملات مشفرة رئيسية أخرى مثل إثيريوم (ETH)، وكاردانو (ADA)، ودوجكوين (DOGE)، وسولانا (SOL) مؤخرًا أيضًا.

الأسهم المركزة
شركة NVIDIA Corp. (NVDA) هي عملاقة صناعة الشرائح الإلكترونية وواحدة من أكبر نجاحات عام 2023. كونها الشركة الرائدة في تصميم وحدات معالجة الرسومات (GPUs)، ترتفع أسهم NVDA عادةً في سوق العملات المشفرة المتزايد. يعود ذلك إلى أن وحدات معالجة الرسومات حاسمة لمراكز البيانات والذكاء الاصطناعي وإنشاء الأصول المشفرة.

معدل نمو الأرباح المتوقع لشركة NVIDIA للعام الحالي يفوق 100٪ (حتى يناير 2024). تحسن تقدير زاكس للأرباح للعام الحالي بنسبة 0.7٪ خلال الـ 30 يومًا الماضية. NVDA حاليًا تحمل تصنيف زاكس #1 (شراء قوي).

تقدم شركة Coinbase Global Inc. (COIN) البنية التحتية المالية والتكنولوجية للاقتصاد الرقمي في مجال العملات المشفرة في الولايات المتحدة ودولياً. تقدم COIN الحساب المالي الأساسي في مجال العملات المشفرة للمستهلكين، وسوقًا مع بركة سيولة للتداول في الأصول المشفرة للمؤسسات، وتكنولوجيا وخدمات تمكن المطورين من بناء تطبيقات مبنية على العملات المشفرة وقبول الأصول المشفرة بأمان كوسيلة للدفع.

تتوقع أن تحقق شركة Coinbase Global نموًا في الأرباح بنسبة 85.2٪ للعام الحالي. تحسن تقدير زاكس للأرباح للعام الحالي بنسبة 2.7٪ خلال الـ 30 يومًا الماضية. COIN حاليًا تحمل تصنيف زاكس #2 (شراء).

تمنح خيارات CME Group Inc. (CME) المشتري لخي

ار الشراء/البيع الحق في شراء/بيع عقود العملات المشفرة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي. تقدم CME خيارات بيتكوين وإيثيريوم استنادًا إلى العقود الآجلة القائمة على النقد الموجودة في البورصة وعقود البيتكوين الصغيرة.

تتوقع شركة CME Group نموًا في الأرباح بنسبة 14.1٪ للعام الحالي. تحسن تقدير زاكس للأرباح للعام الحالي بنسبة 0.8٪ خلال الـ 30 يومًا الماضية. CME تحمل حاليًا تصنيف زاكس #2.

شركة Block Inc. (SQ) هي منصة دفع رقمية ومحمولة عبر الإنترنت للمستهلكين والتجار، وهي الشركة الأم لشركة Square وتطبيق Cash App. يمكن لمستخدمي تطبيق Cash App شراء وبيع وإرسال واستقبال البيتكوين. بالإضافة إلى ذلك، تتيح منصة SQ المتمركزة للتكنولوجيا بناء تطبيقات تمويل لامركزي لتشغيلها على سلاسل الكتل القابلة للبرمجة. كما أن SQ من أكبر مستثمري البيتكوين.

تتوقع شركة Block نموًا في الأرباح بنسبة 69٪ للعام الحالي. تحسن تقدير زاكس للأرباح للعام الحالي بنسبة 0.6٪ خلال الـ 60 يومًا الماضية. SQ تحمل حاليًا تصنيف زاكس #2.

شركة Interactive Brokers Group Inc. (IBKR) هي وسيط إلكتروني آلي عالمي. تنفذ IBKR وتعالج وتتداول في العملات المشفرة. تقدم مكتبات تداول عقود العملات المشفرة للعملاء فرصة للتداول في عقود العملات المشفرة.

تتوقع شركة Interactive Brokers Group نموًا في الأرباح بنسبة 41٪ للعام الحالي. تحسن تقدير زاكس للأرباح للعام الحالي بنسبة 0.4٪ خلال الـ 7 أيام الماضية. IBKR تحمل حاليًا تصنيف زاكس #2.

الرسم البياني أدناه يظهر أداء أسهم الخمس أعلاه في الشهر الماضي.

العملات المشفرة

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!