للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار / دولار كندي يتداول بلمسة أقوى حوالي 1.3675.

يتداول زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي بلمسة أقوى حوالي 1.3675 خلال الجلسة الآسيوية يوم الثلاثاء. وسط الأسبوع الخفيف من حيث بيانات الاقتصاد الكندي، سيراقب المستثمرون مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي (PPI) يوم الثلاثاء، ومؤشر أسعار المستهلكين (CPI) يوم الأربعاء.

صرح العديد من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي (الفيد) في الأسابيع الأخيرة أن المستوى الحالي لسعر الفائدة يجب الحفاظ عليه لفترة أطول لخفض التضخم. خلال المؤتمر الصحفي، قال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي إن زيادة سعر الفائدة “غير محتملة”، لكنه لم يستبعدها تمامًا. وشدد باول على الحاجة إلى المزيد من الوقت للحصول على “ثقة أكبر” في أن التضخم يتجه نحو هدف الفيدرالي البالغ 2%.

وقالت لوري لوجان رئيسة مجلس احتياطي دالاس الفيدرالي إن هناك مخاطر صعودية للتضخم، مضيفة أنه لا يزال سابقًا لأوانه خفض أسعار الفائدة. من المرجح أن يدعم سرد سعر الفائدة الأمريكي المرتفع للفترة الأطول الدولار الأمريكي ويخلق رياحًا مؤاتية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى، يستمر انخفاض أسعار النفط الخام في جر الدولار الكندي (CAD) المرتبط بالسلع الأولية إلى الأسفل، حيث تعد كندا المصدر الرئيسي للنفط إلى الولايات المتحدة. ومع ذلك، قد تقنع بيانات سوق العمل الكندية المتفائلة لشهر أبريل بنك كندا (BoC) بالانتظار لفترة أطول لضمان استدامة التضخم. وبدوره، قد يكبح ذلك من الهبوط المحتمل للدولار الكندي.

لمشاهدة المزيد من التحليلات الفنية للعملات.

الدولار
بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!