للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

النفط الخام يرتفع وسط الرهان على نتائج باهتة من معهد البترول الامريكي

© Reuters. النفط الخام يرتفع خلال تداولات اليوم

Investing.com – ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الأربعاء، مع البقاء على مرمى من أعلى مستوياتها منذ أشهر وسط تكهنات ان بيانات الإمدادات الأسبوعية التي ستصدر في وقت لاحق من الجلسة سوف تظهر ان مخزونات الخام الأمريكي انخفضت للمرة الأولى في أربعة أسابيع.

وسيتم إصدار بيانات رسمية من معهد ادارة الطاقة حول اليوم الأربعاء، الساعة 10:30 صباحا بالتوقيت المحلي (1430 بتوقيت جرينتش).

وبعد إغلاق الأسواق يوم امس الثلاثاء، ذكر معهد البترول الأمريكي أن مخزونات النفط الأمريكية انخفضت بشكل غير متوقع بمقدار 7761.000 في الأسبوع المنتهي في 22 سبتمبر / أيلول حيث رفعت معامل التكرير الإنتاج.

كما أظهر تقرير معهد البترول الامريكي زيادة قدرها 1.5 مليون برميل في مخزونات البنزين، في حين انخفضت مخزونات التقطير بمقدار 4.5 مليون برميل.

وغالبا ما تكون هناك اختلافات حادة بين تقديرات المعهد الامريكي والأرقام الرسمية من تقييم الأثر البيئي.

ففي قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ارتفعت عقود بمقدار 24 سنتا، أي ما يقرب من 0.5٪، ليصل إلى 52.12 دولار للبرميل بحلول الساعة 3:40 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتداول هذا السهم مرتفعا عند 52.43 دولار في الجلسة السابقة، وهو المستوى الذي شوهد آخر مرة منذ 19 أبريل.

وفي الوقت نفسه، ارتفعت عقود الآجلة لأسعار النفط خارج الولايات المتحدة بمقدار 6 سنتات، أو حوالي 0.1٪، لتصل إلى 57.98 دولار للبرميل. ووصلت إلى ذروة بلغت 26 شهرا عند 58.88 دولار في اليوم السابق.

وانهت العقود الآجلة للنفط التداولات متراجعة يوم امس الثلاثاء للمرة الأولى في ثلاث جلسات، فيما بقيت الخسائر محدودة وسط تفاؤل متزايد بأن سوق النفط الخام في طريقه نحو إستعادة التوازن.

وقد اكتسبت الأسعار ما يقرب من 20٪ من أدنى مستوياتها في يونيو، تلبية لتعريف السوق (الهابط) ، حيث أظهرت البيانات امتثالا قويا من المنتجين الرئيسيين مع تزايد الاحاديث حول تمديد المحتمل للصفقة.

وفى ايار/ماي وافقت الدول الاعضاء فى الاوبك والدول غير الاعضاء فى الاوبك بقيادة روسيا على خفض الانتاج بمقدار 1.8 مليون برميل يوميا لفترة تسعة اشهر حتى مارس 2018 فى محاولة لتخفيض مخزونات النفط العالمية ودعم اسعار البترول.

في مكان آخر، تداولت عقود البنزين لتتداول عند 1.638 دولار للغالون، بانخفاض بنسبة 0.6٪، في حين ارتفعت عقود (الغاز الطبيعي ) بنسبة 0.5٪ لتصل إلى 3.015 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.