للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

المكسيك: سحابة من الشكوك حول العلاقات التجارية والاستثمارية بين المكسيك والولايات المتحدة – RBS

يرى الخبراء في رويال بنك اوف سكوتلاند أن انتخاب دونالد ترامب يخلق سحابة من الشكوك حول العلاقة التجارية والاستثمارية بين الولايات المتحدة والمكسيك إذ أن الرئيس المنتخب تعهد بالبدء في التفاوض حول NAFTA في اليوم الأول لمنصبه.

الاقتباسات الرئيسية

“لقد كان الدافع وراء النمو الاقتصادي المكسيكي في المقام الأول عن طريق الاستهلاك ولكن شابها الكثير من الضعف في الاستثمارات والصادرات. في حين تستفيد المكسيك من توقعات المستهلكين القوية الأمريكية، فإن استثمار الأعمال في الولايات المتحدة ساهم في تخييب الآمال والأداء الباهت في إنفاق الشركات المكسيكية. حتى لو كانت النتيجة النهائية هي إعادة التفاوض حول NAFTA أقل أثرًا من المتوقع فغن الشكوك تبقى مؤثرة على الاستثمار في المستقبل المنظور مما يقلل ثقة المستهلك”.

“نتوقع أن تبقى السياسة المخلفة للمكسيك في استخدام رفع المعدلات لمواجهة ضعف العملات الأجنبية وتأثيرها المحتمل على التضخم ومعدلات التضخم. معدل التضخم المكسيكي الآن أعلى قليلًا من 3.0% المستهدف وضعف العملات الأجنبية جنبًا إلى جانب مع مخاطر ارتفاع توقعات التضخم العالمية يؤثر ويراجع من ثقة المستهلك.”

“المزيج من عدم اليقين حول العلاقات الاستثمارية والتجارية ونطاق Banxico أكثر محدودية للدفاع عن العملة من المزيد من الضعف إذ أن تداولات النمو/التضخم تصبح أكثر حدة مع حالة الحساب الجاري والعجز في المكسيك. نعتقد أن الزوج مرة أخرى سيسجل قممًا جديدة العام المقبل.”

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية برعاية IC Markets
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!