للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بورصة طوكيو تعزز خدمات المعلومات على موقع ‏Click 365 LARGE‎

أصدرت رابطة صناعة العقود المستقبلية في اليابان (FIA Japan) نسخة مايو من نشرتها الإخبارية والتي تقدم سلسلة من الآراء حول صناعة التداول عبر الإنترنت في اليابان.

وتتضمن النسخة الحالية من التقرير الإعلان الذي أصدرته بورصة طوكيو حول تجديد موقعها الإلكتروني “Click 365 LARGE‎”، والذي صاحب إطلاق مجموعة من عقود الفوركس بالهامش في نوفمبر من العام الماضي. وتم إطلاق خدمة Click 365 LARGE‎ بشكل مباشر على 5 من أزواج العملات الرئيسية، هي USD/JPY، EUR/JPY، GBP/JPY، AUD/JPY، وEUR/USD ، وذلك لاستهداف طائفة واسعة من المشاركين في السوق، بما في ذلك صناديق الاستثمار الخارجية وشركات التداول الخاصة.

ويزيد حجم عقد Click 365 LARGE‎ بعشرة أمثال حجم العقد الشقيق “Click 365”، ويتضمن موقع الويب الجديد معلومات أكثر تفصيلاً لمساعدة المستثمرين في أنشطة تداولاتهم.

وبرغم التكلفة المطلوبة لتداول عقود Click 365 LARGE‎، في الوقت الذي يقدم فيه بعض الوسطاء Click 365 بعمولات صفرية، اكتسب المنتج الجديد شعبية كبيرة بين مستثمري التجزئة والمؤسسات والمستثمرون الأجانب بسبب تقديم فوارق سعرية ضيقة بشكل مستمر.

وتأمل بورصة طوكيو من خلال موقعها الجديد، بما يقدمه من معلومات هامة مثل الأسعار والهوامش لكل زوج عملات، في تحسين وضعية عقود Click 365 LARGE‎ بين مجتمع التداول وتوسيع قاعدة المستثمرين للوصول إلى المستثمرين ذوي الطبيعة المؤسسية في الداخل والخارج