للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

إيلون ماسك: “لن نطلق أبدا” رمزا كريبتو على تويتر أو X

بعد سنوات من التكهنات المتفشية والقراءة المحمومة لأوراق الشاي من قبل عشاق العملات المشفرة – ومحبي Dogecoin على وجه الخصوص – وضع الملياردير التكنولوجي إيلون ماسك ببرود أي احتمالات لإطلاق Twitter (أو X) رمز التشفير الخاص به.

لم يأت الخبر في إعلان رسمي ، أو حتى منشور على تويتر ، ولكن في رد على مستخدم آخر.

“لم يطلق Elon Musk و X أبدا رمزا مميزا للعملات المشفرة” ، حذر المستخدم @DogeDesigner – الذي لديه 240,000 متابع والعديد من التفاعلات السابقة مع كل من Musk والرئيس التنفيذي الحالي لشركة X Linda Yaccarino. تضمنت التغريدة صورة لعناوين المقالات الإخبارية التي تدعي زورا أنها فعلت ذلك.

أجاب ماسك بخط واحد صارم: “ولن نفعل ذلك أبدا”.

على الرغم من هذا الرفض الواضح للعملة المشفرة التي يقودها تويتر – والتي تأتي في منتصف جهد كبير لإعادة تسمية العلامة التجارية – إلا أنها ليست إدانة صريحة لدعم العملة المشفرة أو الميزات ذات الصلة في “تطبيق كل شيء” X في المستقبل. وقد يترك تاريخ ماسك السابق مع الأصول الرقمية مجالا للشك.

يشتهر Elon بتعصبه ل Dogecoin (DOGE) ، وهو memecoin تم إنتاجه على سبيل المزاح لمجتمع التشفير للتوقف عن أخذ نفسه على محمل الجد

عشاق العملات المشفرة - ومحبي Dogecoin وضع الملياردير التكنولوجي إيلون ماسك ببرود أي احتمالات لإطلاق Twitter (أو X) رمز التشفير

جذب “Dogefather” الذي نصب نفسه بنفسه اهتماما واسع النطاق العام الماضي عندما اشترى Twitter مقابل 44 مليار دولار ، وبعد فترة وجيزة ، استبدل شعار الطائر الأزرق الأيقوني بصورة Shiba Inu الذي يميز Dogecoin – مما تسبب في ارتفاع الرمز المميز بنسبة 20٪ والملياردير لكسب دعوى قضائية بقيمة 258 مليار دولار بسبب التداول الداخلي المزعوم والابتزاز.

في الواقع ، لقد أرسل لمجتمع التشفير الكثير من الإشارات المختلطة على مر السنين.

في عام 2021 ، أخبر مطورو Doge Decrypt حصريا أنهم كانوا يعملون مع Musk لسنوات لصنع بديل أرخص وأكثر اخضرارا ل Bitcoin. وفي وقت سابق من هذا العام، ظهرت أخبار تفيد بأن الشركة كانت تعمل على منتج من شأنه أن يدعم مدفوعات العملات المشفرة – على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات حول الرمز المميز الذي سيتم استخدامه.

في حين أن المتعصبين للعملات المشفرة يمكنهم على الأرجح استبعاد TwitterCoin أو XCoin في الوقت الحالي ، إلا أن الباب لا يزال غير مغلق تماما أمام العملة المشفرة في الفصل التالي لماسك.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية برعاية IC Markets
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!