للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ون فيننشال ماركتس تطلق نسخة الويب تريدر من ‏MT4‎

أعلنت One Financial Markets عن توسيع رقعة منصات التداول المتاحة لعملائها من خلال تقديم منصة MT4 مستندة إلى متصفحات الويب، تحت اسم ONE | Web Trader. وقالت شركة الوساطة أن المنصة الجديدة تستند إلى مفهوم السحابية وتوفر للمتداولين وصول أسرع وأكثر سهولة للأسواق المالية دون الحاجة إلى تنزيل أو تنصيب محطة التداول.

وتأسست One Financial Markets في لندن عام 2007، وهي من كبرى شركات الوساطة التي تركز أعمالها على الشرق الأوسط. والشركة مرخصة من هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، فيما يتواجد مقرها الرئيسي في لندن وتنتشر مكاتبها الفرعية على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب شرق آسيا.

ويستند الطرح الجديد على منصة MetaQuotes MetaTrader 4 Web التي أطلقت حديثاً مع إضافة ون فيننشال لمساتها الخاصة على المنصة. وتعمل ONE | Web Trader عبر كافة متصفحات الويب – إنترنت إكسبلورر، ومايكروسوفت إيدج، وموزيلا فايرفوكس، جوجل كروم وسفاري. وتقول الشركة أنها تتيح للمتداولين الوصول للأسواق بكل سهولة باستخدام الأجهزة

أندرو هندرسون، مدير ون فيننشال ماركتس ‏

أندرو هندرسون، مدير ون فيننشال ماركتس ‏

التي تعمل بنظام ويندوز أو iOS، سواء كانت من الحاسبات الشخصية أو الأجهزة المحمولة.

وقال أندرو هندرسون، مدير ون فيننشال ماركتس معلقاً على تلك الخطوة: “تعزز ONE | Web Trader من عروضنا المتاحة واعتقد أنها ستكون بداية النهاية لعصر منصات التداول القابلة للتنزيل. وفي ظل الاتجاه المتزايد لتوفير خدمات الواي فاي في الأماكن العامة بالإضافة إلى إدخال تقنية 4G في جميع أنحاء العالم، جنباً إلى جنب مع إطلاق نسخة الويب تريدر من منصة MT4 مؤخراً، شعرنا أنه من الضروري أن نقدم لعملائنا واحدة من أسرع منصات التداول في السوق. اعتقد أنه قد حان الوقت لأن نقول وداعاً لعصر تنزيل محطات التداول.”

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now