للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج العملات يورو/دولار EUR/USD يختبر الأجواء حول منطقة 1.0630، وينتظر محفزات جديدة

FXStreet – بعد أن واجه الرفض عند منطقة 1.0650 عند الافتتاح في طوكيو، اتجه زوج العملات يورو/دولار EUR/USD للانخفاض ليتداول الآن بشكل عرضي مستقر بالقرب من الحد السفلي عند مقبض منطقة 1.06.

زوج العملات يورو/دولار EUR/USD مدعوما فوق المنطقة المحورية اليومية عند منطقة 1.0619

حاليا، يتداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD دون تغيير تقريبا عند منطقة 1.0630، حيث يختبر أدنى المستويات الجديدة للجلسة التي سجلها خلال الدقائق الأخيرة عند منطقة 1.0624. ارتداد زوج العملات الرئيسي خلال التداولات المسائية من مناطق فيما دون مقبض منطقة 1.06 فقد قوته عند منتصف نطاق تداوله السابق، مما يدفع الزوج للعودة مرة أخرى نحو مستويات المتوسط المتحرك MA 5 أيام الذي يقع عند منطقة 1.0612، حيث أن حالة الرغبة في المخاطرة السائدة في السوق تقلل من الطلب على اليورو كعملة تمويل.

بينما تبقى أي محاولة ارتداد محدودة في زوج العملات يورو/دولار EUR/USD، حيث يقوم الدولار الأمريكي بمحو الخسائر بشكل تدريجي، ويتطلع الآن إلى استئناف زخمه المتفائل على نطاق واسع، حيث يتتبع الارتداد الطفيف في عوائد سندات الخزانة. في حين أن تأكيد دراجي Draghi رئيس البنك المركزي الأوروبي ECB على أنه مستعد لتنفيذ مزيد من إجراءات التحفيز كلما لزم الأمر، من المرجح أيضا أن يحد من ارتفاع الأسعار.

لا توجد بيانات ذات أهمية للزوج في أجندة اليورو اليوم، وبالتالي، تقوم الأسواق بالتركيز على البيانات الأمريكية لمزيد من المحفزات.

مستويات فنية في زوج العملات يورو/دولار EUR/USD

من الناحية الفنية، يجد هذا الزوج المقاومة الحالية عند منطقة 1.0650 (مستوى نفسي / قمة يومية)، والتي فيما فوقها سوف يتم فتح الأبواب لاختبار منطقة 1.0685 (المتوسط المتحرك MA 10 أيام)، ومنها إلى منطقة 1.0700 (رقم صحيح). على الجانب الآخر، يقع الدعم الحالي عند منطقة 1.0612 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتي فيما دونها يمكن اختبار منطقة 1.0567 (أدنى مستوياته خلال عدة أشهر) ومنطقة 1.0556 (قاع نوفمبر 2015).

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now