للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تقييم شركات الوساطة

قام موقع arabicbroker.com بجهد كبير من أجلك، حيث قمنا بعمل تقييم شركات الوساطة من حيث الموثوقية والسرعة والرسوم. يمكنك الإطلاع على تقييم شركات الفوركس التي قمنا بإعدادها بعناية فائقة للعثور على أفضل تقييم لوسطاء الفوركس التي تناسبك.

1
4.5/5
فروقات أسعار من 0.0 نقطة
حساب إسلامي بدون فوائد
متاح MT4-MT5 تقييم Exness
الرافعة المالية: 1:200 الحد الأدنى للإيداع: 10$ تطبيق الهاتف: نعم
2 swissquote
4.5/5
صفر عمولة وسبريد يبدأ من 0
حساب سويسري برقم IBAN
تستخدم عدة منصات تداول تقييم Swissquote
الرافعة المالية: 1:400 الحد الأدنى للإيداع: 1000$ تطبيق الهاتف: نعم
3 IC Markets
4.5/5
فروقات أسعار (سبريد) تنافسية
تنفيذ الأوامر بسرعة هائلة
يدعم جميع استراتيجيات التداول تقييم IC Markets
الرافعة المالية: 1:200 الحد الأدنى للإيداع: 10$ تطبيق الهاتف: نعم
4 adss
4/5
صفرعمولة وسبريد من 0.8 نقظة
تنفيذ الأوامر بسرعة هائلة
تستخدم عدة منصات تداول تقييم ADSS
الرافعة المالية: 1:400 الحد الأدنى للإيداع: 1000$ تطبيق الهاتف: نعم
5
4/5
تتيح استخدام عدة منصات
حماية من الرصيد السلبي
حسابات اسلاميه بدون فوائد تقييم Tickmill
الرافعة المالية: 1:400 الحد الأدنى للإيداع: 100$ تطبيق الهاتف: نعم

كيف اعرف شركات الوساطة الموثوقة؟

ما يجب عليك معرفتة عند البحث عن تقييم شركات الوساطة؟

رسوم المعاملات: من المرجح أن يأخذ الوسيط عمولة. تأكد من أنك تعرف العمولات مقدمًا. شفافية الوسيط بشأن أتعابه وعمولاته تعني الكثير.

السحب والإيداع: تعتبر سرعة عمليات الإيداع والسحب أحد الأمور الهامة عند التفكير في الوسيط كلما كانت عمليات السحب والإيداع سهلة وسريعة، كان ذلك أفضل.

منصة التداول:وسطاء الفوركس سيقدمون لك منصات للتنزيل.كلما كانت المنصة عالية التقنية، كان ذلك أفضل.يعد الوسيط الذي يقدم الكثير من الأبحاث وسيط جيد.

الهيئات التنظيمية:مثل هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (NFA)، تراقب وسطاء الفوركس. توفر هذه الهيئات الحماية للمستهلكين.

كيف أعرف ان شركات الوساطة خاضعًا للتنظيم؟

وسيط الفوركس الموثوق يجب ان يخضع لإشراف الجهات التنظيمية وأن يذكرها في موقعه. إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات بنفسك .سيساعدك منتدى تقييم وسطاء الفوركس في تحديد ما إذا كانت الشركة منظمة أم لا.

ما هو المبلغ المناسب للبدأ في تداول الفوركس؟

ننصح المتداولين بفتح حساب تداول بمبلغ لا يقل عن 1,000 دولار. وبالرغم من أنك لا تحتاج إلى الكثير من رأس المال الأولي لبدء تداول العملات الأجنبية بسبب طبيعة السوق، فإن 1,000 دولار هي فكرة جيدة.

هل سوق تداول الفوركس مناسب للجميع؟

سوق الفوركس لا يناسب الجميع فهو سوق متقلب وذو مخاطر عالية .فعند تداول أحد أزواج العملات، ترتفع الخطورة وعلى الرغم من أنك تحتاج الى رأس مال صغير فإن المخاطر الكامنة أكبر.

ما أنواع شركات الوساطة المالية؟

أنواع شركات الوساطة المالية أو شركات الفوركس يمكن أن يتم تصنيف شركات الوساطة المالية إلى:

وسطاء الخصم: تقوم هذه الشركات بتوفير العديد من الخدمات المالية لعملائها مثل تداول الصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار، والعديد من أدوات التداول المختلفة التي يمكن تداولها بشكل يومي. كما أن وسطاء الخصم يملكون مكاتب فعلية في أنحاء العالم وأفضل منصات التداول.

شركات الوساطة: بخدمات كاملة توفر هذه الشركات التخطيط المالي وإدارة الأصول، بالإضافة إلى حسابات التوفير ، كما أنها توفر امكانية الوصول والتداول عبر الانترنت. وما يميز هذه الشركات أنها تملك مكاتب فعلية ويسهل الوصول إليها، لكنها تفرض عمولات أعلى مقارنةً بأنواع شركات الوساطة المالية الأخرى.

وسطاء عبر شبكة الانترنت: تعرف هذه الشركات بإسم وسطاء الوصول المباشر، حيث أنها توفر منصات إلكترونية للوصول المباشر مع إمكانية التعامل مع الرسوم البيانية. وتقدم شركات الوصول المباشر الكثير من الخدمات لعملائها، وتتميز بأنها تتقاضى عمولات منخفضة مقابل صفقات التداول والتي يتم تحديدها وفقاً لسعر كل سهم.

كيف أعرف الفارق السعري الذي تتيحه شركات الوساطة؟

يمكنك معرفة الفارق السعري اوالسبريد Spread الذي توفره شركة الوساطة لأزواج العملات من خلال دليل شركات الفوكس، أو من خلال مسؤول الدعم الفني في الشركة.

هل شركات الوساطة مسجلة في هيئة رقابية معتمدة؟

لابد من التأكد من رقم تسجيل الشركة في الهيئة الرقابية من خلال الموقع الرسمي للهيئة الرقابية، فلكل شركة رقم تسجيل وملف خاص في الهيئة الرقابية المسجلة بها.

ما هو أفضل موقع يقدم توصيات الذهب؟

المضارب العربي يعتبر افضل موقع يقدم توصيات الذهب التي يصدرها خبير التداول.تعتبر توصيات الذهب من اهم التوصيات التي يقدمها المضارب العربي.يتم تقديم توصيات الذهب بشكل يومي.دليل شركات الفوكس.

أفضل توصيات فوركس على التيليجرام

المضارب العربي افضل توصيات فوركس على التليجرام ،يزود المضارب العربي المتداولين ب أفضل توصيات الفوركس ويساعدهم على جني أرباح ثابتة وطويلة الأجل.ننصح المتداولون قبل اتباع توصيات الفوركس على التيليجرام بما يلي:

ما أهم الجهات الرقابية الموثوقة في العالم؟

أمريكا: هيئات NFA و CFTC

بريطانيا: هيئة FCA ، سويسرا: هيئة Finma ، أستراليا: هيئة ASIC

كندا: هيئة IIROC ، هونج كونج: هيئة SFC