دليل شركات الفوركس – شركات الوساطة

افضل شركات الفوركس من حيث الموثوقية والتراخيص

قارن بين شركات الفوركس وتعرف على مميزات كل وسيط من وسطاء الفوركس ، حيث يعرض بعض المميزات مثل مقر وسيط التداول و نوع الوسيط هل هو صانع سوق أو وسيط STP أو غيره، كما يعرض دليل الشركات الهيئة الرقابية التي يخضع لها كل وسيط فوركس، بالإضافة إلى تقييم شامل لجميع المعلومات التي تخص التداول مثل أنواع حسابات التداول، وفروقات الأسعار، الرافعة المالية الهامش الذي تقدمه، ومنصات التداول المتاحة. هذا الدليل هو للمقارنة البسيطة وللتعرف على بيانات شركات الوساطة  حول كل وسيط فوركس ، ويمكن التعرف على أهم النصائح التي يجب على كل متداول معرفتها للبحث عن أفضل وسطاء الفوركس .

الرتب وسيط التداول منصة التدااول أدنى ايداع الرافعة حساب اسلامي السبريد البونص حسابات السنت تقييم الوسيط wdt_id
3

MT4, MT5, cTrader

$200 1:500 من 0.0 نقظة

IC Markets

1
8

MT4, MT5

$100 1:400 من 1.4 نقظة

Equiti

3
5

MetaTrader4

$100 1:500 من 0.8 نقظة

ADSS

4
2

MT4, MT.5, Alpari Invest

$100 1:3000 من 0.4 نقظة

Alpari

5
9

MT4, MT5

$5 1:1000 من 1.0 نقظة

HF Markets

6
1 MT4, MobileTrading, MT5, WebTrader $1 1:200 من 0.0 نقطة

EXNESS

7
4

MT4, MT5, Tickmill Mobile App

$100 1:500 من 0.0 نقطة

TickMill

8
6 MT4, MobileTrading, WebTrader Advanced $1000 1:400 من 1.4 نقطة

swissquote

2

ماذا يعني “وسيط فوركس موثوق”؟ معايير التقييم والمقارنة

يعد اختيار وسيط فوركس موثوق به المرحلة التي يبدأ فيها أي متداول. من المهم أن تجد وسيط لا يوفر وظائف مناسبة وظروف عمل مريحة فحسب ، بل يعتني أيضًا لعملائها ، ويأخذ في الاعتبار اهتماماتهم واحتياجاتهم ، والأهم من ذلك ، يقوم بالدفع في الوقت المحدد وبالكامل . في النهاية ،

 معلومة

ليس مستبعد أن يختار العديد من المتداولين وسييط لأسابيع أو حتى شهور. وهذا الصحيح ، ولكن فقط إذا لم تكن على دراية بجدول المقارنة لدنا ، والذي يسمح لك ليس فقط بمقارنة وسطاء الفوركس ، ولكن أيضًا لفهم ميزات كل شركة من الشركات الممثلة ، ومزاياها الحقيقية وإمكانية التعاون معها بسرعة.

ما هو جدول مقارنة شركات الفوركس الخاص بنا ؟

دليل شركات الفوركس لدينا هو تصنيف عالمي يقارن الوسطاء المحليين والدوليين مع بعضهم البعض. لقد قمنا بجمع إحصاءات مفصلة عنها وتحديث هذه المعلومات ، مما يسمح لنا بالحصول على التقييم الأكثر اكتمالًا واستقلالية لكل وسيط ومقارنتها بموضوعية مع بعضها البعض بحسب جميع المعايير المهمة. لذلك ، فإن الغرض من دليل شركات الفوركس هو إعطاء المتداول المعلومات الأكثر موضوعية ودقة حتى يتمكن بسرعة من اختيار وسيط تداول موثوق.


 ما هي شركات الوساطة ؟

شركات نصابة

هؤلاء ليسوا شركات وساطة ، بل مراكز تداول. أي أن المتداولين لا يتداولون في السوق العالمية ، بل في السوق المحلي – في إطار هذا الموقع. إنهم يتاجرون إما فيما بينهم أو مع الموقع نفسه. بطبيعة الحال ، ليس من المربح النصابين أن يحقق ربحًا للمتداول ، لذلك يواجه المتداولون الناجحون الكثير من المشاكل – من إعادة التسعير مقابل مراكزهم إلى تجميد الحسابات بلا اسباب وعروض الأسعار الاحتيالية .

شركات فوركس موثوقة

 بالفعل هم وسطاء موثوقين ؛ فهي تجلب جميع أوامر المتداولين إلى نصة الإنتربنك وتنفذها بأسعار السوق ، والتي يتم بثها من كبار مزودي السيولة. هنا يعمل الوسيط كوسيط ويبحث هو نفسه عن طرف مقابل في سوق ما بين البنوك. من الواضح أن مثل هذا الوسيط مهتم بربح المتداول ، لأنه كلما زاد إيداع المتداول ، زاد حجم المعاملات وزادت النسبة التي يحصل عليها الوسيط.


مهام شركات الوساطة:

  1. تزويد المتداول بتحليلات حديثة للسوق.
  2. حماية معومات التاجر.
  3. ارسال أوامر المتداولين إلى سوق الإنتربنك.
  4. تقديم الاستشارات بشأن المتاجرة.
  5. التدريب على تداول الفوركس.

كيف اختارشركات الوساطة المناسبة؟

مع نمو سوق الفوركس ظهر الكثير من الشركات المخادعة والنصابين . لذى ، فان مقارنة وسطاء الفوركس ليست مهمه فحسب بال في غاية الاهمية إذا كنت لا ترغب في خسارت ايداع حتى قبل فتح اول صفقة .

لقد طورنا دليل شركات الفوركس الخاص مع تقييم مستقل لكبار الوسطاء فقط (في الواقع ، هناك الآلاف منهم ، ولكن ليس من المنطقي تحليل ومقارنة كل منهم). سيساعدك دليل شركات الوساطة على عدم الوقوع في الخطأ واختيار الشريك الذي سيكون مناسبًا لك .


كيف اعرف واحلل شركات الوساطة:

  • مدة الشركة في السوق.
  • من ينظم عمل الشركة.
  • تراخيص شركة التداول.
  • شروط التداول.
  • هل لها مكاتب تمثيلية.

من هم افضل شركات الفوركس – المنظمون من قبل شركات أجنبية أم الحاصلون على ترخيص محلي؟

بالنسبة للوسطاء الدوليين الذين يعملون بموجب تراخيص المنظمات عالمية ، فإن الرافعة المالية يكاد يكون غير محدود – حتى 1: 1000. أيضًا ، الوسطاء الدوليين غير المقيدين بإطار تشريعات دولة واحدة لديهم دائمًا المزيد من الأصول المالية ، و المزيد من الفرص للمتداول.

أما ترخيص جهة تنظيمية محلية يخلق بعض الصعوبات للتداول في السوق الدولية – على وجه الخصوص ، فإنه يفرض قيودًا بسبب التشريعات المالية المحلية. أكبر قيد هو تقليل الرافعة المالية ، وهذه مشكلة للعديد من المتداولين الناجحين.