اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

فتح حساب فوركس لتداول العملات

فتح حساب فوركس

طريقة فتح حساب تداول حقيقي من خلال وسطاء تداول العملات الموثوقين في سوق العملات الفوركس وتعلم كيفية تداول العملات. فتح حساب فوركس-فتح حساب تداول حقيقي مع منصة ميتاتريدر .

ما هو حساب الفوركس؟

حساب الفوركس هو حساب تداول شخصي على منصة الوسيط. من خلال هذا الحساب تتمكن من القيام بجميع المعاملات، حيث تودع الأموال في حسابك، وتكون تحت تصرفك الكامل، تبدأ من خلاله بفتح الصفقات، إنهاء أخرى وتحقيق خسائر أو أرباح، وسحب الأخيرة لحساباتك المصرفية. قبل البدء في التداول في سوق الفوركس، يجب على المتداول اختيار وسيط موثوق به لفتح حساب معه. بعد ذلك، يأتي المتداول بأهدافه الرئيسية ويختار النوع المناسب من الحسابات، والتي غالبًا ما يتم اختيارها بناء على مستوى خبرتك واحترافك ورأسمالك الاستثماري أيضًا.

كيف اختار شركة وساطة موثوقة؟

عند البحث واختيار شركة وساطة موثوقة قم بالبحث عن وسيط فوركس يتفق مع متطلباتك ويوفر التداول في الأسواق التي تهتم بها قم بفتح حساب تجريبي قبل البدأ بفتح حساب حقيقي.

  1. اختر الشركة:قم باختيار وسيطك الموثوق.قمنا بعمل مقارنة بين أفضل وسطاء الفوركس من حيث الموثوقية .
  2. املأ طلب التسجيل: قم بتعبئة النموذج المطلوب على موقع الشركة الوسيطة. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية الأساسية.
  3. تحقق من هويتك: بعض الشركات المنظمة قد تطلب تحقق من هويتك عن طريق تقديم صورة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات العنوان.
  4. قدّم الإيداع الأولي: يجب عليك إيداع المبلغ الأولي في حساب التداول الخاص بك للبدء في التداول.
  5. قم بتنزيل المنصة التداول: عندما يتم فتح حساب فوركس الخاص بك، قم بتنزيل المنصة التداول المقدمة من الشركة وثبتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. قم بتحليل الأسواق وقم بتنفيذ الصفقات: بعد تنزيل المنصة التداول، يمكنك بدء تحليل الأسواق وتنفيذ صفقات الشراء والبيع وفقًا لاستراتيجيتك التداولية.

يجب أن يتم التحقق من لوائح الشركة الوسيطة وأهمية اختيار شركة تتمتع بسمعة جيدة في السوق وتكون منظمة من قبل جهة تنظيمية موثوقة. قم بدراسة وفهم الشروط والأحكام وتكاليف التداول قبل فتح حساب تداول حقيقي.


أنواع حسابات الفوركس

هناك نوعان من حسابات تداول الفوركس: التجريبي والحقيقي. 

  • الحساب التجريبي هو حساب للتدريب ويعمل تمامًا مثل حساب الحقيقي، باستثناء أن الأموال التي تستخدمها هي أموال افتراضية وليست حقيقية، أي أن ما ستحققه من خسائر أو مكاسب سيقى افتراضي ولن يمس رأسمالك سلبًا أو إيجابًا.
  • الحساب الحقيقي وتنقسم إلى قياسية، احترافية، ECN، وحسابات إسلامية. تختلف كل هذه الحسابات في المزايا التي تقدمها، بالإضافة إلى الحد الأدنى للإيداع، والوصول لبعض الأصول وأيضًا مدى استخدام الرافعة المالية. 

مميزات فتح حساب فوركس معنا:

  • توصيات العملات والمعادن والنفط ومؤشرات الأاسهم.
  • تنبيهان عبر الايميل والتيليجرام.
  • تحليلات وأخبار لحظية.

فتح حساب فوركس حقيقي مع شركات التداول الموثوقة

شركات الفوركس (العملات) قم باختيار وسيط موثوق. قام موقع arabicbroker.com بجهد كبير من أجلك، حيث قمنا بعمل مقارنة بين أفضل وسطاء الفوركس من حيث الموثوقية والسرعة والرسوم. يمكنك الإطلاع على التقييمات التي قمنا بإعدادها وزيارة دليل الفوركس لمقارنة أفضل شركات الفوركس التي تناسبك.

swissquote
4.5/5
صفر عمولة وسبريد يبدأ من 0
حساب سويسري برقم IBAN
تستخدم عدة منصات تداول تقييم Swissquote
الرافعة المالية: 1:400 الحد الأدنى للإيداع: 1000$ تطبيق الهاتف: نعم
IC Markets
4.5/5
فروقات أسعار (سبريد) تنافسية
تنفيذ الأوامر بسرعة هائلة
يدعم جميع استراتيجيات التداول تقييم IC Markets
الرافعة المالية: 1:1000 الحد الأدنى للإيداع: 10$ تطبيق الهاتف: نعم
adss
4/5
صفرعمولة وسبريد من 0.0 نقظة
تنفيذ الأوامر بسرعة هائلة
تستخدم عدة منصات تداول تقييم Exness
الرافعة المالية: 1:2000 الحد الأدنى للإيداع: 10$ تطبيق الهاتف: نعم
4/5
تتيح استخدام عدة منصات
حماية من الرصيد السلبي
حسابات اسلاميه بدون فوائد تقييم Tickmill
الرافعة المالية: 1:400 الحد الأدنى للإيداع: 100$ تطبيق الهاتف: نعم

ما يجب عليك معرفتة للبدأ في فتح حساب فوركس مع وسيط فوركس مناسب؟

  • رسوم المعاملات: من المرجح أن يأخذ الوسيط عمولة. تأكد من أنك تعرف العمولات مقدمًا. شفافية الوسيط بشأن أتعابه وعمولاته تعني الكثير.
  • السحب والإيداع: تعتبر سرعة عمليات الإيداع والسحب أحد الأمور الهامة عند التفكير في الوسيط كلما كانت عمليات السحب والإيداع سهلة وسريعة، كان ذلك أفضل.
  • منصة التداول:وسطاء الفوركس سيقدمون لك منصات للتنزيل.كلما كانت المنصة عالية التقنية، كان ذلك أفضل.يعد الوسيط الذي يقدم الكثير من الأبحاث وسيط جيد.
  • الهيئات التنظيمية:مثل هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (NFA)، تراقب وسطاء الفوركس. توفر هذه الهيئات الحماية للمستهلكين.

كيف أعرف ان وسيط العملات خاضعًا للتنظيم؟

وسيط الفوركس الموثوق يجب ان يخضع لإشراف الجهات التنظيمية وأن يذكرها في موقعه. إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات بنفسك .سيساعدك دليل وسطاء الفوركس في تحديد ما إذا كانت الشركة منظمة أم لا،

ما هو رأس المال عند البدأ في فتح حساب فوركس؟ 

ننصح المتداولين بفتح حساب تداول بمبلغ لا يقل عن 1,000 دولار. وبالرغم من أنك لا تحتاج إلى الكثير من رأس المال الأولي لبدء تداول العملات الأجنبية بسبب طبيعة السوق، فإن 1,000 دولار هي فكرة جيدة.

هل سوق تداول الفوركس مناسب للجميع؟

سوق الفوركس لا يناسب الجميع فهو سوق متقلب وذو مخاطر عالية .فعند تداول أحد أزواج العملات، ترتفع الخطورة وعلى الرغم من أنك تحتاج الى رأس مال صغير فإن المخاطر الكامنة أكبر. وهو ليس وسيلة للثراء السريع.

أليك أيضاً بعض المقالات التي قد تهمك:

يمكنك ايجاد شرح كامل لمنصة الميتاتريدر بالصور من خلال النقر هنا.

فتح حساب تجريبي.

افضل شركات الفوركس عام 2024

افضل موقع توصيات فوركس

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!