للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD ينخفض إلى قيعان جديدة في 3 أسابيع

FXStreet – بعد قضاء معظم الجلسة الأوروبية ضمن نطاق تداول ضيق، كسر زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD أخيرًا في الاتجاه الهبوطي وانخفاض الآن إلى قاع جديد في 3 أسابيع.

مع تداوله حاليًا بالقرب من المنطقة 0.7330-25 فقد ظل الزوج تحت ضغوط بيع للجلسة الثالثة على التوالي، حيث أن ارتفاع الرهانات على وتيرة تشديد أسرع للمعدل من بنك الاحتياطي الفيدرالي في 2017 يضر بالطلب على العملات مرتفعة العائد، مثل الدولار الاسترالي. ما أضاف لذلك كانت المعنويات الضعيفة السائدة في سوق السلع، خاصة النحاس، التي تؤثر على العملات المرتبطة بالسلع، كالاسترالي.

على صعيد البيانات، أظهر سوق الإسكان انخفاض بدايات الإسكان الأمريكية بنسبة 18.7% إلى معدل سنوي معدل موسميًا قدره 1.090 مليون، منخفضة من أعلى مستوياته لـ9 سنوات في أكتوبر بمقدار 1.340 مليون وحدة (معدلة صعوديًا من 1.323 مليون). فيما انخفضت تصاريح البناء أيضا دون التوقعات وأتت عند 1.2 مليون (موسمي) تصريح مقارنة بـ 1.26 مليون وحدة في أكتوبر.

البيانات الاقتصادية الأمريكية المخيبة للآمال قدمت القليل لإرباك الاتجاه الصعودي القوي في الدولار الأمريكي وقدمت القليل من الإغاثة للمضاربين على صعود زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD، لكنها قد تحد من المزيد من الهبوط في الوقت الحالي.

تتطلع العيون إلى حدث المخاطرة الكبير التالي في بالنسبة للزوج، وهي التوقعات الاقتصادية والمالية النصف العام في استراليا، والمقرر صدوره في الجلسة الآسيوية يوم الثلاثاء وقد تكون مقرونة بمحضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الاسترالي.

المستويات الفنية للمراقبة

يوجد الدعم الفوري عند 0.7310 (قاع 21 نوفمبر) والذي إذا تم كسره فمن المحتمل أن يسارع الهبوط ويسحب الزوج نحو مقبض 0.7300 نحو اختبار الدعم التالي بالقرب من المنطقة 0.7265-60. في الاتجاه الصعودي توجد المقاومة الفورية عند 0.7350 وفوق ذلك من المحتمل أن يقفز الزوج إلى المقاومة الأفقية 0.7385.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!