للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بيليتش ينفي عدم رغبة هرنانديز في البقاء مع وست هام

© Reuters. بيليتش ينفي عدم رغبة هرنانديز في البقاء مع وست هام

(رويترز) – نفى سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد استياء خافيير هرنانديز من البقاء مع الفريق الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مشيرا إلى انه سيتخذ قرارا متأخرا بشأن مدى قدرة المهاجم المكسيكي على خوض لقاء المضيف بيرنلي يوم السبت.

وسجل المهاجم السابق لمانشستر يونايتد ثلاثة أهداف منذ العودة إلى انجلترا قادما من باير ليفركوزن الألماني إلا أن النادي فاز بمباراتين فقط من بين سبع مباريات هذا الموسم وبات يحتل المركز 15 في جدول الترتيب.

وقال بيليتش خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس “بعض الناس أطلقت شائعات تفيد بأنه ليس سعيدا مع وست هام”.

ويأتي ذلك في أعقاب تقارير على موقع دون بالون الاسباني على الانترنت بان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما يسعى لترك الفريق في فترة الانتقالات المقبلة في يناير كانون الثاني المقبل.

ولم يعد هرنانديز، الذي سجل مع المكسيك في لقاء ترينداد وتوباجو بتصفيات كأس العالم يوم الجمعة الماضي، للتدريبات مع وست هام إلا أن بيليتش يتوقع أن يكون اللاعب متاحا عند مواجهة بيرنلي.

وأضاف بيليتش “يجب أن يضع الجميع في ذهنه انه (هرنانديز) لم يتدرب معنا واننا سنلعب مباراة خارج ملعبنا يوم السبت وانه سيعود للتدريبات يوم الجمعة. سنرى (ما إذا كان جاهزا أم لا).

“أتوقع أن يكون متاحا للاختيار”.

وكانت بداية بيرنلي قوية على نحو مفاجئ هذا الموسم وبات الفريق يحتل المركز السادس حاليا بعد أن حقق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات من سبع مباريات.

وكان فريق المدرب شون دايك قد أفلت من الهبوط بصعوبة الموسم الماضي عقب معاناته في الفوز خارج ملعبه لكنه استهل هذا الموسم بالفوز 3-2 على تشيلسي حامل اللقب.

وقال بيليتش “يؤدي بيرنلي بشكل رائع حقا على ملعبه وخارجه. كان الفريق يعتمد على رد الفعل الموسم الماضي أكثر من الفعل لكن الأمور تغيرت الآن”.

(اعداد وتحرير احمد عبد اللطيف للنشرة العربية)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.