للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بويل مدرب ليستر يشبه جراي بهازارد

© Reuters. بويل مدرب ليستر يشبه جراي بهازارد

(رويترز) – قال كلود بويل مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعبه ديماراي جراي يملك قدرات ومهارات تشبه قدرات ايدن هازارد لاعب تشيلسي لكن يجب عليه السعي للوصول إلى المستوى الأعلى الذي وصل إليه اللاعب البلجيكي الدولي.

وأحرز جراي، البالغ عمره 21 والذي جدد عقده لأربع سنوات ليستمر مع ليستر حتى 2021، هدفه الأول في الدوري في أكثر من عام في الفوز 2-صفر على ايفرتون الأسبوع الماضي في المباراة الأولى للفريق تحت قيادة بويل.

وأشار بويل، الذي عمل مع هازارد عندما كان في ليل الفرنسي، إلى أن جراي يملك نفس الإمكانات التي ساعدت اللاعب البلجيكي على الوصول للمشاركة مع الفريق الأول في ليل عندما كان عمره 16 عاما.

وقال بويل في مؤتمر صحفي قبل الخروج لمواجهة ستوك سيتي يوم السبت “هو (هازارد) كان متميزا. ديماراي هو كذلك أيضا. يستطيع الحفاظ على سرعته بالكرة لمدة طويلة.

“هو جيد بدون أو مع الكرة… لاعب جيد ويستطيع الاختراق ويملك الكفاءة ويستطيع صنع الفارق. الآن الأهم هو أن يستمر على هذا المستوى لكن هذا أمر صعب أيضا”.

وأضاف “فنيا هو لاعب جيد ويستطيع اللعب في ظل وجود علاقات جيدة مع زملائه. (هذه) فرصة جيدة وسنعمل على استمراره في العطاء بهذا المستوى”.

وحصد ليستر، الذي يحتل المركز 11 برصيد 12 نقطة، خمس نقاط فقط من 15 نقطة خارج ملعبه.

(إعداد شادي أمير للنشرة العربية- تحرير فتحي عبد العزيز)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.