للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أسعار الفضة تعود إلى الانخفاض خلال تداولات اليوم

المضارب العربي

عادت أسعار الفضة إلى الانخفاض خلال تداولات اليوم بعد الارتفاع الذي شهدته يوم أمس ليستمر التذبذب في السيطرة على تداولات الفضة هذا الأسبوع في ظل تراجع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 20.14 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 20.59 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 20.04 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 20.47 دولار للأونصة.

 

انخفاض أسعار الفضة اليوم يأتي في ظل تزايد عزوف المستثمرين عن الملاذ الآمن في الأسواق المالية وتزايد الإقبال على المخاطرة الأمر الذي نتج عنه انخفاض كبير في مستويات الذهب ليجر الفضة وراءه نحو الأسفل.

 

يأتي هذا التراجع في أسعار الفضة على الرغم من استمرار انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي يدل على تراجع الطلب على الملاذ الآمن وفشل الفضة في استغلال ضعف الدولار للارتفاع.

 

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 96.17 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى هذا الأسبوع عند 95.81 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 96.29 مسجلا أعلى مستوى عند 96.39. يأتي هذا الانخفاض في مستويات مؤشر الدولار لليوم الثالث على التوالي في ظل استمرار التصحيح السلبي منذ بداية تداولات الأسبوع.

 يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي