للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

Pegase Capital Ltd، الشركة المالكة لـ ‏Interactive Option‏ ، تتخلى عن رخصة ‏CySEC

بعد أشهر من الانتظار التي أعقبت الإجراءات الأولية التي اتخذتها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) ضد شركة الاستثمار القبرصية (CIF) Pegase Capital Ltd ، والتي تدير عدد من العلامات التجارية من بينها Interactive Option ، كشفت هيئة الرقابة في الجزيرة المتوسطية في بيان رسمي عن تخلي الشركة المذكورة عن تراخيص CIF التي بحوزتها اعتباراً من 13 مايو 2016.

وقالت CySEC أن Pegase Capital Ltd، والتي تشغل interactiveoption.com، interactive-option.com، hellobrokers.com، mtxplus.com وpegasecapital.com ، قد تخلت عن تراخيصها وفقاً لقانون أسواق رأس المال والذي يسمح لشركة الاستثمار القبرصية بالتنازل عن رخصتها، وهو ما أتى بعد اتخاذ CySEC الإجراءات اللازمة لتعليق الترخيص في وقت سابق من هذا العام.

وأشارت CySEC في بيانها إلى أنها تواصلت مع الشركة لإجراء التغييرات المطلوبة على مواقعها لتظهر الأوضاع الجديدة بعد إسقاط الرخصة. وكانت CySEC قد فرضت غرامة كبيرة على Pegase Capital Ltd خلال العام الماضي، وهو ما أشارت إليه فاينانس ماجنتس في مقالة سابقة.

وتنشر Pegase Capital Ltd على موقعها الإلكتروني الفقرة التالية: “نعمل بكل جهد وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة لاتخاذ كل ما في وسعنا لتسريع عملية إعادة تجديد تراخيصنا التنظيمية. نحن نقدر صبركم ونعتذر عن أي إزعاج.”

وأشارت CySEC في بيانها أن الشركة لديها ثلاثة أشهر لتسوية أوضاعها التنظيمية بعد إسقاط التراخيص، وهو ما يعني بقاء Pegase Capital Ltd تحت إشراف CySEC لأنها تحتاج إلى تسوية التزاماتها المتبقية بعد التنازل عن رخصتها.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، استخدم أحد السياسيين البارزين في قبرص Pegase Capital Ltd كمثال بعد التشكيك في الطريقة التي تعاملت بها CySEC مع تحقيقات IronFX ، والتي كنا أشرنا إليها أيضاً في تغطية سابقة.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now