اخبار الفوركس اليوم متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

    ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد الانخفاض الذي شهده يوم أمس يأتي هذا مع انتظار الأسواق لبيانات المخزونات الأمريكية التي تصدر اليوم عن معهد البترول الأمريكي.

    تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 45.41 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 44.86 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 45.55 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 44.53 دولار للبرميل.

    ارتفاع أسعار النفط الخام يأتي في ظل انتظار الأسواق ما سيصدر عن تقرير مخزونات النفط الخام وأثر ذلك على مستويات الأسعار التي تشهد تذبذب منذ بداية الأسبوع، خاصة مع متابعة الأسواق تطورات المحادثات بين السعودية وروسيا بشأن تجميد معدلات الإنتاج.

    التذبذب يسيطر على أسعار السلع خلال هذا الأسبوع خاصة مع التغيرات في أوضاع العملات مع تراجع الدولار بسبب البيانات الضعيفة التي تصدر عن الاقتصاد الأمريكي إلى جانب اختلاف التوقعات بشأن نجاح منظمة الأوبك في التوصل إلى اتفاق بشأن تجميد معدلات الإنتاج.

    يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.00 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى في أسبوع عند 94.68 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 94.84 مسجلا أعلى مستوى عند 95.02. يأتي هذا بعد الانخفاض الكبير في مستويات الدولار يوم أمس بعد بيانات قطاع الخدمات الضعيفة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

      ارتفعت أسعار الذهب مع افتتاح السوق الأمريكية يوم الأربعاء مواصلة مكاسبها لليوم الخامس على التوالي ،مسجلة أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ،بفعل تراجع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات تضررا من انحسار توقعات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال أيلول سبتمبر الجاري.

      يتداول الذهب بحلول الساعة 12:50 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1351.10دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1347.76 دولار، وسجل أعلى مستوي 1352.43 دولار الأعلى منذ 19 آب أغسطس ،وأدنى 1345.71 دولار.

      أنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس مرتفعة بنسبة 1.8 بالمئة ،فى رابع مكسب يومي على التوالي ، وبأكبر مكسب يومي منذ الاستفتاء التاريخي فى بريطانيا يوم 24 حزيران يونيو والذي أسفر عن انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.

      وجاء هذا المكسب الواسع بعد بيانات صادرة من واشنطن أظهرت تراجع نمو قطاع الخدمات الأمريكي خلال آب أغسطس لأدنى مستوى فى ست سنوات ،فى علامة سلبية جديدة تؤكد على تعثر نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثالث بعد انكماش قطاع الصناعات التحويلية خلال نفس الشهر.

      تراجع مؤشر الدولار بنحو 0.2 بالمئة ، مواصلا خسائره لليوم الثالث على التوالي ،مسجلا أدنى مستوى فى أسبوعين 94.67 نقطة ،مع استمرار عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات ، الأمر الذي يصب فى صالح ارتفاع أسعار الذهب كونها مقومة بالدولار وتنخفض قيمتها بالنسبة لحائزي العملات الأخرى.

      تأتي خسائر العملة الأمريكية بعد تراجع رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي " بزيادة أسعار الفائدة خلال اجتماع أيلول سبتمبر الجاري إلى 24 بالمئة من 34 بالمئة.

      حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب زادت بالأمس بمقدار 14.25 طن متري ،بأكبر زيادة يومية منذ يوم 24 حزيران يونيو الماضي ،ليصل إجمالي الحيازات 952.14 طن متري وهو أعلى مستوى منذ 30 آب أغسطس الماضي.

      وفي الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم ارتفع الذهب نقاء 99.99 بالمئة مقدار 1.2 بالمئة إلى 289.60 يوان للجرام ( 1351.46 دولارا للأونصة ) في بورصة شانغهاى للذهب.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

        شهد الجنيه الإسترليني انخفاض خلال تداولات اليوم ليعوض المكاسب التي سجلها يوم أمس والتي دفعت به لتسجيل اعلى مستوى في سبعة أسابيع، يأتي هذا بعد تصريحات رئيس البنك المركزي البريطاني كارني أمام صانعي التشريعات في بريطانيا بعد صدور تقرير التضخم.

        يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.3332 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.3427 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3417 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.3330.

        تراجع مستويات الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم يأتي نتيجة تصريحات رئيس البنك المركزي كارني التي أشار خلالها إلى أهمية القرارات التي اتخذها البنك مؤخرا بعد استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي.

        بالإضافة إلى هذا فقد أشار كارني أن البنك على استعداد لاستكمال التحفيز عند الحاجة إلى ذلك الأمر الذي تسبب في انخفاض مستويات الجنيه الإسترليني في الأسواق خاصة بعد أن شهد الدولار تعافي من أدنى مستوياته في أسبوع.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

          انخفضت مستويات اليورو خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد أن ارتفع ليسجل اعلى مستوى في أسبوع، يأتي هذا التراجع على الرغم من استمرار انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي يدل على تراجع زخم الصعود على العملات الرئيسية.

          يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1236 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1273 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1248 بينما قد سجل أدنى مستوى عند 1.1230.

          اليوم صدر عن الاقتصاد الألماني بيانات عن مؤشر الإنتاج الصناعي عن شهر يوليو / تموز لتأتي القراءة الفعلية وتشهد انخفاض بنسبة 1.5% مقارنة مع ارتفاع سابقة بنسبة 0.8% وكانت التوقعات عند 0.2%. بينما انخفض المؤشر على المستوى السنوي بنسبة 1.2% من ارتفاع بنسبة 0.5%.

          تراجع بيانات الإنتاج الصناعي في ألمانيا ساهم في تراجع الطلب على اليورو ليفشل في الحفاظ على المكاسب التي سجلها بداية اليوم ليعود إلى الهبوط وذلك على الرغم من استمرار الدولار في التراجع مقابل العملات الرئيسية.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

            تحولت أسعار الذهب للتراجع بالسوق الأمريكية يوم الخميس لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ،بعدما قلصت العملة الأمريكية من تراجعها بعد بيانات أفضل من التوقعات عن سوق العمل الأمريكي عززت من رهانات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية فى كانون الأول ديسمبر.

            تراجع الذهب بحلول الساعة 13:10 بتوقيت جرينتش إلى مستوي 1342.50دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1344.65 دولار، وسجل أعلى مستوي 1349.19 دولار ،وأدنى 1341.67 دولار.

            أنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس منخفضة بنسبة 0.4 بالمئة ،فى أول خسارة خلال خمسة أيام ، ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح ،بعدما سجلت فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع 1352.43 دولارا للأونصة.

            قلص مؤشر الدولار خسارة بنحو 0.5 بالمئة إلى تراجع بنسبة 0.2 بالمئة ،بدعم من عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين 94.44 نقطة ،وبعدما أظهرت بيانات انخفاض غير متوقع لإعانة البطالة الأسبوعية فى الولايات المتحدة.

            سجلت طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 3 أيلول سبتمبر مقدار 259 ألف ، أفضل من التوقعات التي أشارت إلى 264 ألف، أفضل من القراءة السابقة التي سجلت 263 ألف.

            عززت هذه البيانات من مؤشرات قوة سوق العمل ،الأمر الذي يعزز من رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي " بزيادة أسعار الفائدة فى كانون الأول ديسمبر ،بعد تضاؤل فرص زيادتها فى أيلول سبتمبر الجاري.

            حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب انخفضت بالأمس بمقدار 0.33 طن متري ،إلى إجمالي الحيازات 951.81 طن متري.

            وفي الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم ارتفع الذهب نقاء 99.99 بالمئة مقدار 0.1 بالمئة إلى 289.33 يوان للجرام ( 1349.67 دولارا للأونصة ) في بورصة شانغهاى للذهب.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

              شهدت أسعار الفضة انخفاض خلال تداولات اليوم الخميس لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد أن سجلت أعلى مستوياتها في أربعة أسابيع هذا الأسبوع، يأتي هذا التراجع في ظل تعافي مستويات الدولار خلال جلسة اليوم بالإضافة إلى تراجع أسعار الذهب.

              تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 19.55 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 19.93 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 19.52 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 19.78 دولار للأونصة.

              أسعار الفضة انخفضت اليوم بعد أن تراجع الطلب على الذهب والسلع بشكل عام وذلك بعد تعافي مستويات الدولار الذي يجده المستثمرين الاستثمار الأفضل حالياً الأمر الذي أثر بشكل سلبي على أسعار الفضة في ظل العلاقة العكسية التي تربط بينهما.

              أما عن الدولار الأمريكي فقد استطاع التعافي خلال تداولات اليوم وذلك بعد أن حقق الاستفادة من الانخفاض الذي تشهده العملات الرئيسية في ظل عدم الاستقرار في الأسواق وذلك بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي اليوم الذي أشار إلى عدم نيته ضخ المزيد من التحفيز خلال الفترة الحالية.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                شهدت أسعار النفط الخام ارتفاع خلال تداولات اليوم الخميس ليسجل أعلى مستوياته في أسبوع وذلك بعد أن استطاع الارتفاع للجلسة الثانية على التوالي بدعم من تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي شهد انخفاض في المخزونات الأمريكية.

                تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 47.24 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 46.12 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 47.38 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 45.75 دولار للبرميل.

                صدر اليوم تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي يقيس مخزونات النفط الخام خلال الأسبوع المنتهي في 2 سبتمبر / أيلول في الولايات المتحدة ليظهر انخفاض بقيمة 14.5 مليون برميل مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بقيمة 0.6 مليون برميل وكانت القراءة السابقة بقيمة 2.3 مليون برميل.

                التراجع الكبير في مخزونات النفط الخام يعكس ارتفاع الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية التي تعتبر المستهلك الأول للنفط في العالم هذا بالإضافة إلى تراجع المعروض من النفط الخام الأمر الذي دعم عمليات الشراء خلال تداولات اليوم.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                  انخفض الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم الخميس لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل تقلص انخفاض الدولار الأمريكي بالإضافة إلى تضارب التوقعات في الأسواق بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي.

                  يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.3303 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.3378 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3342 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.3286.

                  تراجع مستويات الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم يأتي نتيجة تصريحات رئيس البنك المركزي كارني التي أشار خلالها إلى أهمية القرارات التي اتخذها البنك مؤخرا بعد استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الأمر الذي يدل أن البنك البريطاني على استعداد للتدخل مجددا عند الحاجة إلى ذلك.

                  بينما من جهة أخرى جاءت تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي اليوم بعد اجتماع البنك ليشير أن البنك ليس في حاجة إلى المزيد من التحفيز في الوقت الحالي في ظل استقرار أداء اقتصاد منطقة اليورو. وهو ما دفع الدولار الأمريكي إلى تقليص خسائره ليزيد من الضغط السلبي على الجنيه الإسترليني.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                    انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع لتسجل ادنى مستوى في أسبوع وذلك في ترجع الطلب على السلع في الأسواق المالية وذلك على الرغم من تذبذب وتراجع مستويات الدولار في الأسواق.

                    تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 18.98 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 19.07 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 18.68 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 19.06 دولار للأونصة.

                    انخفاض أسعار الفضة خلال تداولات اليوم يأتي في ظل تراجع الطلب على السلع في الأسواق المالية مع انتظار الأسواق قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن أسعار الفائدة وهو الأمر الذي يمنع الأسواق من تحديد اتجاه محدد.

                    من جهة أخرى فقد شهد الدولار تذبذب وتراجع خلال تداولات اليوم في ظل غياب البيانات الاقتصادية الأمر الذي كان من المفترض ان يدعم ارتفاع مستويات الفضة إلا أن الضغط السلبي على السلع بشكل عام قد دفع أسعار الفضة إلى التراجع.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                      ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك بعد أن انخفض خلال الجلسة الماضية، يأتي هذا التعافي في أسعار النفط الخام نتيجة تذبذب الدولار مما أتاح الفرصة لارتفاع السلع.

                      تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 46.21 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 45.59 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 46.43 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 44.71 دولار للبرميل.

                      ارتفاع أسعار النفط الخام اليوم يأتي في ظل تذبذب مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية في الأسواق المالية الأمر الذي فتح الباب أمام تعافي أسعار السلع وعلى رأسها النفط الخام اليوم.

                      بينما من جهة أخرى تتزايد التوقعات بإمكانية التوصل لاتفاق بين منظمة الأوبك والدول الغير أعضاء بشأن تجميد معدلات الإنتاج وذلك بعد ان أشارت منظمة الأوبك في تقريرها الشهري إلى توقعات بارتفاع المعروض من النفط الخام خلال العام الجاري والمقبل بشكل كبير.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                        يحاول الجنيه الإسترليني الارتفاع خلال تداولات اليوم ليستغل غياب البيانات الاقتصادية وذلك بعد أن شهد انخفاض لثلاثة جلسات متتالية ليستغل فرصة غياب البيانات الاقتصادية اليوم ويقوم بالارتفاع.

                        يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.3310 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.3330 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3273 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.3238.

                        البيانات الاقتصادية تغيب اليوم عن الاقتصاديات العالمية وهو ما ساعد الجنيه الإسترليني على التعافي مستغل فرصة ضعف احجام التداول وتذبذب مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية اليوم.

                        الجنيه الإسترليني استطاع ان يحصل على المزيد من الدعم خلال الفترة الماضية خاصة بعد البيانات الإيجابية التي صدرت عن الاقتصاد البريطاني والتي قللت من فرص قيام البنك المركزي البريطاني بالتوسع في سياسته النقدية.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                          شهدت مؤشرات الأسهم الأمريكية انخفاض خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل انخفاض أسعار النفط الخام الأمر الذي من شأنه أن يدفع أسعار شركات النفط والطاقة إلى الهبوط لتقود انخفاض مؤشرات الأسهم الأمريكية.

                          انخفضت أسعار النفط الخام في ظل تضارب التوقعات بشأن إمكانية توصل منظمة الأوبك إلى اتفاق مع الدول المنتجة للنفط غير الأعضاء في المنظمة وذلك من أجل تجميد معدلات الإنتاج.

                          تدهور أسعار النفط الخام دفع أسهم شركات النفط والطاقة الأمريكية إلى التراجع خاصة قبل صدور بيانات المخزونات الأمريكية الأمر الذي قاد أسهم شركات السلع إلى التراجع بشكل عام خلال تداولات اليوم.

                          هذا وقد شهد الدولار تعافي خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي أثر سلباً على أسهم شركات الأمريكية المعتمدة على التصدير بسبب التأثير السلبي لارتفاع مستويات الدولار.

                          يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.57 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى في أسبوع عند 95.07 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 95.06 مسجلا أعلى مستوى عند 95.66. يأتي هذا بعد انخفاض الدولار يوم أمس مقابل العملات الرئيسية ليعود اليوم لتصحيح هذا الانخفاض.

                          مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقاً للأسهم الأمريكية شهد اليوم انخفاض بنسبة 1.48 % ليخسر 32.02 نقطة ويصل إلى المستوى 2,127.02 نقطة، بينما انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي للأسهم الأمريكية بنسبة 1.41 % بعد أن فقد 258.32 نقطة عند المستوى 18,066.75 نقطة.

                          من جهة أخرى انخفض مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا بنسبة 1.09 % بعد أن حقق انخفاض بمقدار 56.63 نقطة ليصل إلى المستوى 5,155.25 نقطة.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                            ارتفع الذهب بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء للمرة الأولى فى خمسة أيام ،ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين ،وبفعل تراجع رهانات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال أيلول سبتمبر بعد تصريحات لايل برينارد أحد أعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي".

                            يتداول الذهب بحلول الساعة 09:05 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1329.60دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1327.90 دولار، وسجل أعلى مستوي 1331.84 دولار ،وأدنى 1327.20 دولار.

                            أنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس منخفضة بأقل من 0.1 بالمئة ،فى رابع خسارة يومية على التوالي ،وسجلت أدنى مستوى فى أسبوعين 1320.48 دولارا للأونصة.

                            تراجعت بالأمس رهانات التجار بقيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة خلال اجتماعه هذا الشهر إلى 22 بالمئة من 30 بالمئة يوم الجمعة ،وذلك بعد تصريحات لايل برينارد العضوة بالاحتياطي الاتحادي وأحد الأعضاء الذين لهم حق التصويت على السياسة النقدية الأمريكية.

                            قالت لايل بالأمس أن على مجلس الاحتياطي الاتحادي أن يتجنب رفع الدعم عن الاقتصاد الأمريكي بأسرع من اللازم ،وأكدت أن ليس هناك سبب للتسرع فى رفع معدلات الفائدة.

                            تراحعت أسعار الذهب على نطاق واسع يوم الجمعة بعد تصريحات روزينجرين عضو مجلس الاحتياطي الاتحادي والتي قال فيها أن أسعار الفائدة المنخفضة تزيد من المخاطر المحيطة بالاقتصاد الأمريكي ،وأضاف أن تشديد السياسة النقدية تدريجيا من المناسب للحفاظ على قوة سوق العمل.

                            حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت بالأمس دون أي تغيير يذكر عند إجمالي 939.94 طن متري وهو أدنى مستوى فى أكثر من أسبوع.

                            وفي الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم تغيرت أسعار الذهب نقاء 99.99 بالمئة قليلا عند 286.27 يوان للجرام ( 1333.25 دولارا للأونصة ) في بورصة شانغهاى للذهب.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                              بددت أسعار الفضة مكاسب أولية بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء تحت ضغط صعود الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات ،لتقترب الأسعار من أدنى مستوى فى أسبوعين ،على الرغم من انحسار رهانات قيام البنك الفيدرالي الاتحادي "المركزي الأمريكي "بزيادة أسعار الفائدة خلال الشهر الجاري.

                              تتداول الفضة بحلول الساعة 11:45 جرينتش حول مستوي 19.06 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.07 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.27 دولار ،وأدنى مستوي 19.04 دولار.

                              أنهت أسعار الفضة تعاملات الأمس مرتفعة بنسبة 0.2 بالمئة ،فى أول مكسب خلال أربعة أيام ،بعدما سجلت فى وقت سابق من التعاملات أدنى مستوى فى أسبوعين 18.70 دولارا للأونصة ،وبدعم من تراجع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات.

                              ارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.2 بالمئة ،معوضا كامل خسائره التي تكبدها بالأمس ، عاكسا تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية مجددا مقابل معظم العملات ،الأمر الذي يضغط بالسلب على أسعار الفضة كونها مقومة بالدولار وترتفع قيمتها بالنسبة لحائزي العملات الأخرى.

                              تراجعت بالأمس رهانات التجار بقيام البنك الفيدرالي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة خلال اجتماعه هذا الشهر إلى 22 بالمئة من 30 بالمئة يوم الجمعة ،وذلك بعد تصريحات لايل برينارد العضوة بالبنك وأحد الأعضاء الذين لهم حق التصويت على السياسة النقدية الأمريكية.

                              قالت لايل بالأمس أن على البنك الفيدرالي تجنب رفع الدعم عن الاقتصاد الأمريكي بأسرع من اللازم ،وأكدت أن ليس هناك سبب للتسرع فى رفع معدلات الفائد




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق


                              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                                تراجع الجنيه الإسترليني بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات ،منخفضا قرب أدنى مستوى فى أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي ،وذلك تحت ضغط بيانات أقل من التوقعات عن مستويات التضخم بالاقتصاد البريطاني خلال آب أغسطس بما يبقي على توقعات قيام بنك بريطانيا المركزي بخفض أسعار الفائدة مجددا لدعم الاقتصاد وتحقيق مستهدفات التضخم.

                                يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:58 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3255 من سعر الافتتاح 1.3333 بعد تسجيل أعلى سعر 1.3340 وأدنى سعر 1.3244.

                                أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.5 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ، فى أول مكسب خلال أربعة أيام ،ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين 1.3233 دولارا المسجل فى وقت سابق من التعاملات.

                                أظهرت البيانات الصادرة اليوم فى لندن استقرار أسعار المستهلكين خلال آب أغسطس مسجلة ارتفاع بنسبة 0.6 بالمئة ،أقل من متوسط توقعات الخبراء ارتفاع بنسبة 0.7 بالمئة ،فى حين سجلت أسعار المنتجين ارتفاع بنسبة 0.2 بالمئة ،أقل من التوقعات ارتفاع بنسبة 0.6 بالمئة ،وسجلت الأسعار الشهر السابق ارتفاعا بنسبة 3.1 بالمئة.

                                وكان بنك بريطانيا المركزي قد ذكر الشهر الماضي أن انخفاض قيمة العملة المحلية أمام الدولار واليورو بأكثر من 10 بالمئة بعد الاستفتاء التاريخي فى البلاد سيؤدي إلى تسارع الضغوط على الأسعار على المدى السنوات القادمة وسيمكن التضخم من تجاوز المستويات المستهدفة.

                                وعلى الرغم من ذلك غير أن معظم صانعي السياسة النقدية بالبنك ما زالوا يتوقعون خفض معدلات الفائدة مجددا خلال هذا العام لكن ليس من المنتظر أن يتم اتخاذ هذا القرار خلال الاجتماع الشهري الذي يعقد بعد غدا الخميس.




                                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                                تعليق

                                يعمل...
                                X