اخبار الفوركس اليوم متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

    شهدت أسعار الذهب تذبذب خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية جلسة الأسبوع وذلك بعد أن شهد ارتفاع نهاية تداولات الأسبوع الماضي في ظل التذبذب الذي أصاب الدولار الأمريكي بعد بيانات تقرير الوظائف التي جاءت بأقل من التوقعات.

    تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1321.9 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1320.2 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1321.5 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1323.5دولار للأونصة.

    التذبذب الحالي في أسعار الذهب يأتي مع توقعات عمليات البيع على المعدن النفيس التي شهدها نهاية الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى تراجع أحجام التداولات اليوم بسبب العطلة في الأسواق الأمريكية.

    ارتفاع الذهب نهاية الأسبوع الماضي جاء في ظل تراجع التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة خلال اجتماع البنك الفدرالي القادم بعد البيانات الأضعف من المتوقع عن تقرير الوظائف الأمريكي والتي تدل على حاجة الاقتصاد إلى المزيد من الوقت.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

      شهد اليورو ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الاثنين بداية تداولات الأسبوع ولكن تبقى حركته بالقرب من مستوى اغلاق الأسبوع الماضي وذلك في ظل ضعف أحجام التداول في ظل عطلة الأسواق الأمريكية.

      يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1163 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1167 وادنى مستوى عند 1.1156 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1158 .

      انخفضت مستويات اليورو خلال تداولات يوم الجمعة الماضية بعد أن استطاع الدولار أن يحقق المكاسب على الرغم من البيانات الأضعف من المتوقع التي صدرت عن تقرير الوظائف الأمريكي، الأمر الذي دفع اليورو إلى التراجع بعد الارتفاع الذي سجله في نفس اليوم.

      من ناحية أخرى تنتظر الأسواق هذا الأسبوع اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأمر الذي قد يدفع اليورو إلى التذبذب حتى ميعاد الاجتماع خاصة بعد البيانات الأخيرة التي صدرت عن تقرير الوظائف الأمريكي.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

        انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية جلسة الأسبوع وذلك بعد أن نجح في الارتفاع يوم الجمعة الماضية إلا أنه سجل انخفاض على المستوى الأسبوعي يأتي هذا في ظل استمرار الضغط السلبي على النفط الخام في الأسواق.

        تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 44.10 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 44.35 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 44.32 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 44.05 دولار للبرميل.

        الضغط السلبي مستمر على أسعار النفط الخام بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية الأمر الذي يعكس تخمة المعروض في الأسواق من النفط الخام، بالإضافة إلى ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال الفترة الماضية.

        هذا وتظل الشكوك تحيط بمحادثات منظمة الأوبك مع الدول المنتجة خارج المنظمة بشأن تجميد معدلات الإنتاج وهو الأمر الذي يزيد من عمليات البيع على النفط الخام، خاصة مع ارتفاع الدولار إلى اعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي ساهم في توسيع خسائر النفط الخام.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

          ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع وذلك بعد ان وجد الدعم من تحسن بيانات التضخم في الاقتصاد الأسترالي خلال شهر أغسطس / آب، بالإضافة إلى غياب الضغط السلبي من الدولار الأمريكي.

          يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7585 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7587 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7563 وسجل أدنى مستوى عند 0.7562.

          أعلن الاقتصاد الأسترالي اليوم بيانات عن مؤشر مقيس التضخم عن شهر أغسطس / آب لتأتي القراءة الفعلية وتشهد ارتفاع بنسبة 0.2% بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 0.3%.

          من جهة أخرى شهد الاقتصاد الأسترالي صدور بيانات عن مؤشر الأرباح التشغيلية للشركات عن الربع الثاني لتأتي القراءة الفعلية مرتفعة بنسبة 6.9% بأعلى من التوقعات التي كانت بنسبة 2.1% وكانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 4.4% بعد أن تم تعديلها من انخفاض بنسبة 4.7%.

          من جهة أخرى نجد أن الدولار الأمريكي قد تراجع بشكل طفيف خلال تداولات اليوم وذلك بعد الارتفاع والتذبذب الحاد الذي شهده يوم الجمعة الماضية عقب صدور بيانات تقرير الوظائف الحكومي.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

            ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع وذلك للجلسة الثانية على التوالي، إلا أن النفط قد فقد بعض من هذه المكاسب بعد تراجع الثقة بشأن توصل منظمة الأوبك إلى اتفاق بشأن تجميد معدلات الإنتاج.

            تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 45.11 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 44.32 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 46.51 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 44.05 دولار للبرميل.

            ارتفاع أسعار النفط الخام اليوم يأتي في ظل التراجع الذي شهده الدولار مقابل العملات الرئيسية منذ صدور بيانات تقرير الوظائف الأمريكي بأقل من المتوقع نهاية الأسبوع الماضي وهو الأمر الذي ساعد النفط على الارتفاع في ظل العلاقة العكسية التي تربط بينهما.

            من جهة أخرى نجد أن ارتفاع الأسعار قد شهد تقلص بشكل كبير نتيجة تراجع الثقة بشأن مستقبل المحادثات بين منظمة الأوبك والدول المنتجة خارج المنظمة، وذلك في ظل التخوفات من تمسك إيران بالحصول على حصتها السوقية كاملة.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

              حافظت أسعار الذهب على ارتفاعها مع افتتاح السوق الأمريكية يوم الاثنين لتواصل مكاسبها لليوم الثالث على التوالي ،بفعل تراجع العملة الأمريكية الدولار بعد بيانات وظائف أقل من التوقعات قلص من رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي " بزيادة أسعار الفائدة خلال أيلول سبتمبر الجاري.

              يتداول الذهب بحلول الساعة 12:40 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1326.12دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1324.02 دولار، وسجل أعلى مستوي 1328.36 دولار ،وأدنى 1321.67 دولار.

              أنهت أسعار الذهب تعاملات يوم الجمعة مرتفعة بنسبة 0.9 بالمئة ،فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، مسجلة أعلى مستوى فى أسبوع 1329.92 دولارا للأونصة ،بعد إعلان وزارة العمل الأمريكية وظائف أقل من التوقعات خلال آب أغسطس.

              تراجع مؤشر الدولار بنحو 0.3 بالمئة ،مع تسارع عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات ،حيث لا يزال المستثمرين يروا مخاطر مرتفعة لقيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة فى أيلول سبتمبر ،خاصة فى ظل تضارب البيانات الاقتصادية وانكماش قطاع الصناعات التحويلية خلال آب أغسطس.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                الاثنين فى مستهل تعاملات الأسبوع ،مواصلة مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ،مسجلة أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ،بفعل تراجع العملة الأمريكية الدولار فى ظل انحسار توقعات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال أيلول سبتمبر الجاري.

                تتداول الفضة بحلول الساعة 11:30 جرينتش حول مستوي 19.47 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.38 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.51 دولار الأعلى منذ 19 آب أغسطس ،وأدنى مستوي 19.29 دولار.

                حققت أسعار الفضة يوم الجمعة ارتفاعا بنسبة 3.6 بالمئة ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،وبأكبر مكسب يومي منذ 27 تموز يوليو الماضي ،بعد بيانات أقل من التوقعات عن الوظائف الجديدة بالاقتصاد الأمريكي خلال أيلول سبتمبر.

                تراجع مؤشر الدولار بنحو 0.3 بالمئة ،مع تسارع عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات ،فى ظل ارتفاع مخاطر قيام الفيدرالي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة الأمريكية فى اجتماع أيلول سبتمبر الجاري على حسب وجهة نظر معظم المستثمرين فى ظل تضارب البيانات الصادرة مؤخرا عن الاقتصاد الأمريكي.

                خفض التجار بعد بيانات الوظائف من رهانات قيام الفيدرالي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة خلال اجتماع أيلول سبتمبر الجاري إلى 24 بالمئة من 34 بالمئة ،لكن سرعان ما زادت الرهانات مرة أخرى إلى 30 بالمئة بعد تعديل وظائف تموز يوليو بالزياد




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                  ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الاثنين فى أولى جلسات الأسبوع ، مواصلة مكاسبها للجلسة الثالثة على التوالي ،مقتربة من أعلى مستوى فى أربعة أشهر المسجل فى وقت سابق من تعاملات يوم الجمعة ،وقاد المكاسب قطاع الطاقة المستفيد من صعود أسعار النفط بالأسواق العالمية.

                  ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.2 بالمئة بحلول الساعة 09:55 بتوقيت جرينتش ،أنهي المؤشر جلسة الجمعة مرتفعا بنحو 2 بالمئة ،فى ثاني مكسب يومي على التوالي ،مسجلا أعلى مستوى منذ نيسان أبريل الماضي ،بعد تراجع رهانات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال أيلول سبتمبر.

                  كان قطاع الطاقة هو الرابح الأكبر من بين كافة القطاعات على مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا ،مع ارتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي ،بعد إعلان روسيا والسعودية أكبر منتجين للنفط بالعالم الاتفاق على العمل المشترك من أجل تحقيق الاستقرار بالأسواق ودعم أسعار النفط.

                  يتحول تركيز المستثمرين خلال هذا الأسبوع إلى اجتماع البنك المركزي الأوروبي ،خاصة بعدما أظهرت بيانات اليوم أن الاقتصاد الأوروبي فقد زخمه خلال آب أغسطس بعد تراجع نمو القطاع الخاص إلى أدنى مستوي منذ أوائل 2015.

                  ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.2 بالمئة ، وأنهي المؤشر جلسة الجمعة فى وول ستريت مرتفعا بنسبة 0.4 بالمئة فى أول مكسب خلال أربع جلسات ، وأسواق الأسهم الأمريكية مغلقة اليوم لقضاء عطلة عامة فى البلاد احتفالا بعيد العمال.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                    ارتفع الجنيه الإسترليني بالسوق الأوروبية يوم الاثنين مقابل معظم العملات الرئيسية ، معززا مكاسبه لليوم الرابع على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،مسجلا أعلى مستوى فى نحو شهرين ،بعد بيانات أظهرت نمو قطاع الخدمات البريطاني بأعلى وتيرة فى أربعة أشهر فى علامة إيجابية لتعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الثالث ،ارتفع الين الياباني ضمن عمليات الارتداد بعد هبوطه لأدنى مستوى فى خمسة أسابيع يوم الجمعة ،وبعد تصريحات كورودا محافظ المركزي الياباني.

                    يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:55 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3330 من سعر الافتتاح 1.3293 بعد تسجيل أعلى سعر 1.3375 الأعلى منذ 15 تموز يوليو الماضي وأدنى سعر 1.3288.

                    سجل قطاع الخدمات البريطاني مستوي 52.9 نقطة فى آب أغسطس ،بأعلى وتيرة نمو منذ أيار مايو الماضي ، متجاوزا التوقعات التي أشارت إلى مستوي 49.1 نقطة ،وسجل القطاع مستوي 47.4 نقطة فى تموز يوليو.

                    لم يقبع القطاع فى مرحلة الركود غير شهري حزيران يونيو وتموز يوليو والتي سببها تصويت البلاد لصالح الانفصال عن الاتحاد الأوروبي سياسيا واقتصاديا ،وعاد القطاع سريعا لمرحلة النمو خاصة بعد قرارات بنك بريطانيا الشهر الماضي لدعم الاقتصاد والتي خفض فيها أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2009 ووسع برنامج شراء الأصول.

                    يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 11:56 بتوقيت جرينتش حول مستوي 103.22 من سعر الافتتاح 104.00 ، و سجل أعلى سعر 104.12 و أدنى سعر 103.13.

                    فقد الين نسبة 0.8 بالمئة يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي ،مسجلا أدنى مستوى فى خمسة أسابيع 104.30 ين لكل واحد دولار ،وذلك بعد بيانات أقل من التوقعات عن الوظائف الجديدة بالاقتصاد الأمريكي خلال آب أغسطس.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                      ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية بشكل معتدل خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك على الرغم من البيانات الضعيفة التي صدرت اليوم عن الاقتصاد الأمريكي بشأن تراجع أداء قطاع الخدمات الأمر الذي ساعد على ارتفاع الأسهم الأمريكية.

                      تباطؤ قطاع الخدمات في الولايات المتحدة يعمل على دعم التوقعات أن البنك الاحتياطي الفدرالي لن يلجأ إلى رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعه الشهر الجاري وذلك في ظل حاجة الاقتصاد إلى المزيد من الدعم.

                      من جهة أخرى استطاعت اسهم قطاع التكنولوجيا الارتفاع بشكل كبير اليوم لتدفع مؤشر ناسداك إلى تسجيل مستويات قياسية عند الاغلاق بعد أن حققت استفادة من التوقعات بتأجيل قرار رفع أسعار الفائدة ما يحقق استفادة في أسواق الأسهم.

                      بالإضافة إلى هذا فقد تزايدت عمليات البيع على الدولار بشكل كبير لينخفض مقابل العملات الرئيسية ليساعد هذا على ارتفاع أسهم الشركات التي تعتمد على التصدير في ظل تزايد ميزاتها التنافسية.

                      مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقاً للأسهم الأمريكية شهد اليوم ارتفاع بنسبة 0.30 % ليربح 6.50 نقطة ويصل إلى المستوى 2,186.48 نقطة، بينما ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي للأسهم الأمريكية بنسبة 0.25 % بعد أن ربح 46.16 نقطة عند المستوى 18,538.12 نقطة.

                      من جهة أخرى ارتفع مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا بنسبة 0.50 % بعد أن حقق ارتفاع بمقدار 26.01 نقطة ليصل إلى المستوى 5,275.91 نقطة.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                        شهدت أسعار النفط الخام انخفاض خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن سجل جلستين متتاليتين من المكاسب يأتي التراجع خلال تداولات اليوم في ظل التذبذب والمخاوف من ارتفاع المخزونات الأمريكية.

                        تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 44.34 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 45.11 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 45.59 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 43.83 دولار للبرميل.

                        تراجع أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم يأتي في ظل المخاوف من ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي وذلك قبل صدور تقرير معهد البترول الأمريكي نهاية جلسة اليوم.

                        من جهة أخرى نجد أن انخفاض أسعار النفط الخام اليوم يأتي على الرغم من التراجع الكبير في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية والذي كان من المفترض أن يتسبب في تعافي أسعار النفط في ظل العلاقة العكسية التي تربط بينهما.

                        يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 94.90 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 94.81 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 95.77 مسجلا أعلى مستوى عند 95.85. يأتي هذا بعد البيانات الضعيفة التي صدرت عن الاقتصاد الأمريكي والتي قللت من فرص ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                          استطاع الجنيه الإسترليني أن يرتفع خلال تداولات اليوم ليسجل أعلى مستوياته في سبعة أسابيع وذلك بعد أن فقد الدولار جاذبيته في الأسواق بعد البيانات الأمريكية الضعيفة الأمر الذي أعاد الإسترليني إلى التعافي وتعويض خسائره السابقة.

                          يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.3438 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.3447 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3313 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.3305.

                          ارتفاع الجنيه الإسترليني يأتي في ظل رغبة الأسواق في تعديل مستوياته بعد أن تبين ان الآثار السلبية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي جاءت أقل من المتوقع الأمر الذي يدعم ارتفاع الجنيه الإسترليني ليعوض التدهور الكبير الذي شهده بعد نتيجة الاستفتاء.

                          هذا وقد عانى الدولار من انخفاض كبير مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم بعد صدور بيانات ضعيفة عن قطاع الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس / آب وهي التي عملت على تراجع الطلب على الدولار لتساهم في ارتفاع اليورو.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                            شهد اليورو انخفاض خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن انخفض الدولار مقابل العملات الرئيسية عقب بيانات أسوأ من المتوقع عن قطاع الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي زاد من فرص تعافي اليورو.

                            يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1244 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1257 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1150 بينما قد سجل أدنى مستوى عند 1.1141.

                            ارتفاع مستويات اليورو اليوم يأتي بعد التراجع الذي شهده خلال الأسبوع الماضي في ظل الانتعاش الذي كانت تشهده العملة الفدرالية، بينما يعود اليورو إلى الارتفاع منذ بداية الأسبوع في ظل انتظار الأسواق ما سيصدر عن البنك المركزي الأوروبي.

                            هذا وقد عانى الدولار من انخفاض كبير مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم بعد صدور بيانات ضعيفة عن قطاع الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس / آب وهي التي عملت على تراجع الطلب على الدولار لتساهم في ارتفاع اليورو.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                              وسعت أسعار الذهب من ارتفاعها بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مواصلة مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ،مسجلة أعلى مستوي فى أسبوعين ،بفعل تراجع الدولار الأمريكي ،المتضرر من انحسار رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي " بزيادة أسعار الفائدة خلال أيلول سبتمبر الجاري.

                              يتداول الذهب بحلول الساعة 13:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1334.77دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1326.34 دولار، وسجل أعلى مستوي 1335.75 دولار الأعلى منذ 26 آب أغسطس ،وأدنى 1324.76 دولار.

                              أنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس مرتفعة بنسبة 0.2 بالمئة ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ، بفعل هبوط العملة الأمريكية وصعود معظم السلع والمعادن المقومة بالدولار.

                              حققت أسعار الذهب ارتفاعا بنحو 30 بالمئة على مدار تعاملات هذا العام ،بفعل انحسار توقعات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي ،بالإضافة إلى تسارع عمليات شراء المعدن كملاذ آمن لمخاوف بشأن انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.

                              تراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.3 بالمئة ،مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي ،مع استمرار عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل معظم العملات ،بفعل ضعف رهانات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال أيلول سبتمبر ،هذا وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن قطاع الخدمات خلال آب أغسطس.

                              تراجعت رهانات التجار بزيادة أسعار الفائدة الأمريكية فى اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي خلال الشهر الجاري إلى 34 بالمئة نزولا من 42 بالمئة يوم 26 آب أغسطس و ذلك تحت تأثير بيانات وظائف أقل من التوقعات أضافها الاقتصاد الأمريكي خلال آب أغسطس ،ويري التجار فرص زيادة أسعار الفائدة فى كانون الأول ديسمبر عند 61 بالمئة.

                              حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت بالأمس دون أي تغيير يذكر وذلك لليوم الثاني على التوالي ،ليظل الإجمالي عند 937.89 طن متري وهو أدنى مستوي منذ 24 حزيران يونيو الماضي.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق


                              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                                تراجعت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الأربعاء بعد ان سجلت أعلى مستوياتها في أربعة أسابيع يأتي هذا في ظل تعافي مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى حركة التصحيح السلبية في أسعار السلع.

                                تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 19.72 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 20.12 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 19.70 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 19.98 دولار للأونصة.

                                تراجع أسعار الفضة يأتي بسبب عمليات جني الأرباح بعد ارتفاع الفضة إلى المستوى النفسي 20 دولار للأونصة مما زاد من عمليات البيع خاصة بعد انخفاض أسعار الذهب مما شجع الأسواق على تفعيل عمليات البيع على الفضة.

                                من جهة أخرى فقد شهد الدولار تعافي خلال تداولات اليوم بسبب تراجع مستويات العملات الرئيسية الأمر الذي يعمل على زيادة الضغط السلبي على أسعار الفضة في ظل العلاقة العكسية التي تربط بينهما.

                                يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.00 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى في أسبوع عند 94.68 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 94.84 مسجلا أعلى مستوى عند 95.02. يأتي هذا بعد الانخفاض الكبير في مستويات الدولار يوم أمس بعد بيانات قطاع الخدمات الضعيفة.




                                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                                تعليق

                                يعمل...
                                X