لعشاق السكالبينج وافضل طريقه عرفتها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: لعشاق السكالبينج وافضل طريقه عرفتها

المشاركة الأصلية بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
    بتمنى من بداية الاسبوع ان يعود الالق الى هذه الورشة وبلاش اكسبيرتات
    اتمنى اخي الكريم ايتو ان تضع معنا الفرصه ونرا التفاعل من الجميع

سمعوا قصة اليوم
      صفقاتي بالامس لم تكن جميعها رابحة وصل الحساب إلى 140$ ودخلت تقريبا في جميع ازواج الين لانه الاستراتيجية أعطتني إشارة عليهم للاسف لم يحققوا جميعهم الربح ورجع الحساب 130$ ... وكعادتي أردت الانتقام من السوق بفرصة على اليورو والتي أراها من خلال مراقبتي تتحقق دوما بين 8-9ونص صباحا ودخلتها وأنا مغمض ولكن هالمرة بطمع كبير دخلت بلوت وعكس علي وقمت بالتعزيز مع انه الانعكاس لم يكن كبير وواصلت التعزيز وما ان عكس السوق علي 20 نقطة حتى جاني المرجن

الحساب رجع 94$ وتعوذت من ابليس وقلت يا ولد الفرصة صحيح مضمونه بس لا تطمع .. ودخلت مرة ثانية بلوت واحد فقط وإلى الان +21$ وهدفي 45$ وزيادة إن شآء الله ووضعت الستوب على نقطة الدخول + ملاحقة الربح على 15 نقطة دعواتكم يتحقق الهدف

ضرب ستوب ولكن لا زلت مصر على الصفقة دخلت ب 0.02 لوت وأمر معلق 0.08 لوت بعد عشر نقاط في حال عكس يتفعل من القمة وفي حال واصل الهبوط أخرج بربح ولو بسيط ونحمد الله

حاجة تقهر لما تشوف 21$ ولا تاخذها من هالسوق نتعلم نوقف طمع والسعر شكله بيواصل هبوط ولا بيتفعل الامر المعلق للاسف

تفعل الامر المعلق وحق ربح 17$ وبما اني حاط ملاحقة الربح فضرب الستوب على ربح 8 دولار يلا الحمدلله يا رب ... مع اني اتوقع السعر راح يحقق الهدف بس العامل النفسي ما يسمح لي

في الامس حققت الهدف لاني وضعت ستوب وهدف وسكرت الشارت ومشيت واليوم اتوقع لو سويت نفس الشي كان أفضل .. الحمد لله على كل حال

الحساب الان هو 98$ وهذي صورة للصفقات

لو كان عندي التزام المفروض الحساب تدبل الان لانه اليورو اللعين حقق الهدف الان
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
              تفعل الامر المعلق وحق ربح 17$ وبما اني حاط ملاحقة الربح فضرب الستوب على ربح 8 دولار يلا الحمدلله يا رب ... مع اني اتوقع السعر راح يحقق الهدف بس العامل النفسي ما يسمح لي

في الامس حققت الهدف لاني وضعت ستوب وهدف وسكرت الشارت ومشيت واليوم اتوقع لو سويت نفس الشي كان أفضل .. الحمد لله على كل حال

الحساب الان هو 98$ وهذي صورة للصفقات

لو كان عندي التزام المفروض الحساب تدبل الان لانه اليورو اللعين حقق الهدف الان

مشاء الله عليك اخوي جعيفر بس سؤال

هل كل الفرص اللي دخلتها كانت مع اتجاه الاربع ساعات ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة omaya مشاهدة المشاركة
                مشاء الله عليك اخوي جعيفر بس سؤال

هل كل الفرص اللي دخلتها كانت مع اتجاه الاربع ساعات ؟؟
                بصراحة اتجاه الاربع ساعات مو دايما يكون موجود وساعات حتى الساعة كذلك ولكن أعتمد على حركة السعر في الدخول خصوصا لما يكون قمتين أو قاعين لا يستطيع كسرهم وأضع الستوب قليل نوعا ما من 10-20 نقطة واخلي الاهداف من 5-10 نقاط ولو كنت قدام الشارت واثناء الهبوط وجدت مؤشر الستوكاستك كان صعود وتغير لهبوط أزيد الاهداف واخليها للطرف الثاني من الباند (مؤشر tma)

بصراحة اتجاه الاربع ساعات مو دايما يكون موجود وساعات حتى الساعة كذلك ولكن أعتمد على حركة السعر في الدخول خصوصا لما يكون قمتين أو قاعين لا يستطيع كسرهم وأضع الستوب قليل نوعا ما من 10-20 نقطة واخلي الاهداف من 5-10 نقاط ولو كنت قدام الشارت واثناء الهبوط وجدت مؤشر الستوكاستك كان صعود وتغير لهبوط أزيد الاهداف واخليها للطرف الثاني من الباند (مؤشر tma)
                  بس كذا اخوي جعيفر يعني الاخطاء او الخساره ممكن اقول انته سبها

لانو لو مع الاربع ساعات اظن كان كلو ربح

اجازه سعيده للجميع ان شاء الله

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

بس كذا اخوي جعيفر يعني الاخطاء او الخساره ممكن اقول انته سبها

لانو لو مع الاربع ساعات اظن كان كلو ربح
                      بالعكس أخوي أنا معظم الصفقات اللي دخلتها ناجحة ولكن الادارة المالية وعدم الالتزام بالهدف والستوب هو سبب خسارتي ... يعني صفقاتي الخاسرة أول أمس كانت ما تتعدى 5$ لاني اليوم اللي قبلة وصل حسابي 134$ ولما ابتديت في اليوم الجديد وبحثت عن الفرص وصلت الحساب 140$ وبعد ذلك عاد 130$ بمحصلة خسارة 4$ فقط وهذا وارد بالاستراتيجية لانه ليس جميع الفرص مضمونه ولكن تصل لنسبة 70-90٪ أحيانا

وأنا أشوف النتائج لا تزاال روعة لانه الحساب تمرجن مرة ودخول خاطئ أكثر من مرة ومع ذلك أكون محافظ تقريبا ع راس المال بحساب 98$ فهذا بحد ذاته انجاز ولا تنسى ان كل الاخطاء كانت مني شخصيا وليس من الاستراتيجية

بالنسبة لدخولي حتى لو ما كان مؤشر الستوكاستك في اتجاه الصفقة فبحسب اختباراتي السابقة اراه ينجح كثيرا فقط اضف شرط تكون قمتين أو قاعين دون الكسر ويكون الهدف محقق بنسبة كبيرة ومع تحقيق عدد من النقاط سترى مؤشر الستوكاستك يتحول باتجاه الصفقة وبكذا استفدنا نقاط اكثر واستوب اقل

بالعكس أخوي أنا معظم الصفقات اللي دخلتها ناجحة ولكن الادارة المالية وعدم الالتزام بالهدف والستوب هو سبب خسارتي ... يعني صفقاتي الخاسرة أول أمس كانت ما تتعدى 5$ لاني اليوم اللي قبلة وصل حسابي 134$ ولما ابتديت في اليوم الجديد وبحثت عن الفرص وصلت الحساب 140$ وبعد ذلك عاد 130$ بمحصلة خسارة 4$ فقط وهذا وارد بالاستراتيجية لانه ليس جميع الفرص مضمونه ولكن تصل لنسبة 70-90٪ أحيانا

وأنا أشوف النتائج لا تزاال روعة لانه الحساب تمرجن مرة ودخول خاطئ أكثر من مرة ومع ذلك أكون محافظ تقريبا ع راس المال بحساب 98$ فهذا بحد ذاته انجاز ولا تنسى ان كل الاخطاء كانت مني شخصيا وليس من الاستراتيجية

بالنسبة لدخولي حتى لو ما كان مؤشر الستوكاستك في اتجاه الصفقة فبحسب اختباراتي السابقة اراه ينجح كثيرا فقط اضف شرط تكون قمتين أو قاعين دون الكسر ويكون الهدف محقق بنسبة كبيرة ومع تحقيق عدد من النقاط سترى مؤشر الستوكاستك يتحول باتجاه الصفقة وبكذا استفدنا نقاط اكثر واستوب اقل
                        طيب ممكن فكره

واللي هيه عند الدخول بعكس المؤشر الاربع ساعات يكون الدخول بنقاط اقل

طيب ممكن فكره

واللي هيه عند الدخول بعكس المؤشر الاربع ساعات يكون الدخول بنقاط اقل
                          فكرة جيدة وانا عندي فكرة اخرى ايضا .. عند دخولنا مع اتجاه مؤشر الاربع ساعات حسب ما لاحظته انه السعر يعود احيانا ليكون قمة أو قاع ثم يذهب للهدف فنقدر نخلي دخلونا الاول بنصف العقود الاعتيادية وامر معلق قريب من القمة او القاع السابق لنستفيد من أقصى عدد من النقاط

أنا هذه الاستراتيجية حبيتها وان شاء الله نقدر نحقق بها الطموح للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
                            فكرة جيدة وانا عندي فكرة اخرى ايضا .. عند دخولنا مع اتجاه مؤشر الاربع ساعات حسب ما لاحظته انه السعر يعود احيانا ليكون قمة أو قاع ثم يذهب للهدف فنقدر نخلي دخلونا الاول بنصف العقود الاعتيادية وامر معلق قريب من القمة او القاع السابق لنستفيد من أقصى عدد من النقاط

أنا هذه الاستراتيجية حبيتها وان شاء الله نقدر نحقق بها الطموح للجميع
                            اذا انته حبيتها انا عشقتها
                            وانا معاك بالنسبه للامر المعلق
                            وبدخل فيها بالمسابقه الاسبوعيه باذن الله

بس بخلي كل دخولي مع مؤشر الاربع ساعات وغير كذا الهدف بخليه trailing

استراتيجية السونيك أر مع هذه الاستراتيجية ما ابالغ عندما أقول أنها تكون 75% من فرص هذا السوق في الربح

السونيك أر للترند وهذه الاستراتيجية للتذبذب وللاسف هذه الاستراتيجية سوف تنسى على ما يبدو لعدم وجود متابعين

لا اخي الكريم

انا ما نسيت هذي الاستراتيجيه ابداااااا

يعمل...
                                X