لعشاق السكالبينج وافضل طريقه عرفتها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: لعشاق السكالبينج وافضل طريقه عرفتها

مبروووك هدف الكندي

وتحققت فرصه اخرى

اليكم الشارت
    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة omaya مشاهدة المشاركة
      مبروووك هدف الكندي

وتحققت فرصه اخرى

اليكم الشارت
      الفرصة خاطئة أخي ... قد تنجح ولكن لا اعلم ماالشروط التي اعتمدتها ... الريتريس فايندر لم يعطي اشارة والترند هابط للساعة والاربع ساعات كيف ندخل شراء ؟ الشرط الوحيد اللي تحقق هو انه السعر في الباند السفلي

فرصة على اليورو ين أراها قريب تتكون

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
          الفرصة خاطئة أخي ... قد تنجح ولكن لا اعلم ماالشروط التي اعتمدتها ... الريتريس فايندر لم يعطي اشارة والترند هابط للساعة والاربع ساعات كيف ندخل شراء ؟ الشرط الوحيد اللي تحقق هو انه السعر في الباند السفلي
          كلامك صحيح ميه بالميه لكن سوف اتابعها واذا تحقق الهدف سوف اقول السبب لدخولي بها

فرصة على اليورو ين أراها قريب تتكون
            فرصه صحيحه ميه بالميه مشاء الله عليك

ومن بداية الاشاره الى الان محققه 12 نقطه وباذن الله سوف تكمل وتحقق 13 نقطه زياده اي بمجموع 25 نقطه فرصه اكثر من روعه

فرصه صحيحه ميه بالميه مشاء الله عليك

ومن بداية الاشاره الى الان محققه 12 نقطه وباذن الله سوف تكمل وتحقق 13 نقطه زياده اي بمجموع 25 نقطه فرصه اكثر من روعه
              دخولي الان بهدف 10 نقاط

اخوي جعيفر هذا تحديث للصفقه اللي دخلتها وما كانت محققه الشروط

وهيه الى الان محققه 13 نقطه والحمد لله وقلب مؤشر الاربع ساعات الى صعود

سبب دخولي فيها لان مؤشر الاربع ساعات السابق كان صاعد وقوي

لكن عند فتح الاربع ساعات الجديده وكانت مع وقت دخولي انزلق السعر قليلا وتحول الى هبوط لكني اعتمدت اول شي طبعا على الله

ثاني شي وجود السعر اسفل خط التاما ثالث شي مؤشر الاربع ساعات السابق والذي كان صعود قوي جدا

وبالنظر الى الصوره الان يعتبر خط الترند هوه صديقي

ولك تحياتي
                الملفات المرفقة

اذا ممكن من احد احد الاخوان يعطيني اذا الصفقه الاخيره وصلت للهدف او لاء الهدف هوه 124.43 عملة gbp/jpy
                  لاني لان لايمكنن الدخول

الحمد لله اظن اللي شفتو صحيح بان السعر وصل الى 124.53 وهبط مره اخرى يعني الحمد لله تحقق الهدف

الحمد لله اظن اللي شفتو صحيح بان السعر وصل الى 124.53 وهبط مره اخرى يعني الحمد لله تحقق الهدف
                      أنت جالس تبيع وتشتري في سوق غير السوق اللي حنا فيه ولا كيف ؟؟

أقصى سعر وصل عندي 124.27 وبالصورة عندك وصل 124.28 هذا الشارت تبع اف اكس دي دي

على العموم صفقة اليورو ين جابت الهدف عكست علي 8 نقاط وقمت بالتبريد وخليت هدف التبريد مفتوح ووضعت ملاحقة الربح على 3 نقاط وهذي النتيجة كما ترون
                      الملفات المرفقة

أنت جالس تبيع وتشتري في سوق غير السوق اللي حنا فيه ولا كيف ؟؟

أقصى سعر وصل عندي 124.27 وبالصورة عندك وصل 124.28 هذا الشارت تبع اف اكس دي دي

على العموم صفقة اليورو ين جابت الهدف عكست علي 8 نقاط وقمت بالتبريد وخليت هدف التبريد مفتوح ووضعت ملاحقة الربح على 3 نقاط وهذي النتيجة كما ترون
                        الف الف الف مبروك انا للاسف عكست الصفقه

بس انا شفت السعر على الجوال على شان كذا اخوي جعيفر

تنبيه للجميع

اللي يستخدم الاكسبرت للاستراتيجيه ترا الاكسبرت فاشل جدا ويسبب خسائر هائله

سمعوا هالقصة عجل
                            البارح قبل لا أنام وانا منسدح ع السرير أراقب الشارت لو كان في فرصة ادخلها قبل لا انام وانا نعسان حدي المهم تكونت فرصة على الاسترالي ودخلتها وللاسف ما حطيت لا اهداف ولا استوب وراحت علي نومة

صحيت حق صلاة الفجر والا اشوف الاسترالي اللعين حقق 15 نقطة اللي مفروض كانت هدفي وارتد وصارت الخسارة في ازدياد
                            بردت مرة مرتين على أمل يرجع بس ماش .. قبلت الامر الواقع واغلقت الصفقات على خسارة تقريبا 15 دولار وصار حسابي 105$ وحلفت الا أعوضها

الصباح تكونت فرصة على اليورو ولا أجمل وقلت هذي اللي بترجع حقي ودخلت بلوت دولار وهدف 23 وياليتني خليتها 100 نقطة
                            وفعلا جابت الهدف ووصل الهبوط إلى 100 نقطة ما ادري يمكن كان فيه خبر اثر على السعر كل هالتاثيير

والحساب بعد الانتقام رجع 134.73$ وهذي الصورة للصفقات الاخيرة والحساب
                            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
                              سمعوا هالقصة عجل
                              البارح قبل لا أنام وانا منسدح ع السرير أراقب الشارت لو كان في فرصة ادخلها قبل لا انام وانا نعسان حدي المهم تكونت فرصة على الاسترالي ودخلتها وللاسف ما حطيت لا اهداف ولا استوب وراحت علي نومة

صحيت حق صلاة الفجر والا اشوف الاسترالي اللعين حقق 15 نقطة اللي مفروض كانت هدفي وارتد وصارت الخسارة في ازدياد
                              بردت مرة مرتين على أمل يرجع بس ماش .. قبلت الامر الواقع واغلقت الصفقات على خسارة تقريبا 15 دولار وصار حسابي 105$ وحلفت الا أعوضها

الصباح تكونت فرصة على اليورو ولا أجمل وقلت هذي اللي بترجع حقي ودخلت بلوت دولار وهدف 23 وياليتني خليتها 100 نقطة
                              وفعلا جابت الهدف ووصل الهبوط إلى 100 نقطة ما ادري يمكن كان فيه خبر اثر على السعر كل هالتاثيير

والحساب بعد الانتقام رجع 134.73$ وهذي الصورة للصفقات الاخيرة والحساب
                              مشاء الله مشاء الله

بعكسي تماما انا التهيت شويه بتحضير للورشه الجديده وقلت ياولد حط الاكسبرت وجربه

خربلي بيتي يارجل هالاكسبرت

والف مبروك عليك الارباح

بتمنى من بداية الاسبوع ان يعود الالق الى هذه الورشة وبلاش اكسبيرتات

يعمل...
                                X