تعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

المشاركة الأصلية بواسطة وجه الخير مشاهدة المشاركة
    استاذي شوف الشارت

وعقب على فهمي هل هو صحيح

[ATTACH]28895[/ATTACH]

اخى الكريم لما البكاء :) ان شاء الله الموضوع بسيط و ستفهمه بس خلى عندك استعداد نفسى و انا موجود اسأل كما تشاء و اعد الفيديو مرات كثيرة و سجل الملحوظات فى ورقة كأنك فى محاضرة

انا طالب من الأخوة المتعاملين فى الموضوع معنا كلهم بدون استثناء محاولة إعمال العقل
    بمعنى عندما تشاهد شىء غريب و كل شىء غريب احنا هانتطرق اليه و ما اعنيه بشىء غريب هو مشاهدة بار معين ظهر امامك اجعل عقلك يتدخل و توقع لا تخف

انت مثلا شاهدت بار طويل هابط و اغلاقه بعيد عن اللو توقع و قل لنفسك و فكر بصوت عالى " اه هنا اكيد بدأ يدخل شراء طيب لما اشوف الفوليوم عالى اه لابد فعلا ان بدأ الشراء يدخل طيب انا واقف عند منطقة دعم يعنى بار فى الماضى عالى الفوليوم لو صحيح اذا صح من هنا لازم اتابع السوسق قد يحدث ان فى رغبة فى ايقاف النزول و بداية الصعود" دى طريقة التفكير

الخطوة الثانية طالما بدأت تركز من هذه النقطة لابد ان اتابعها و اكمل التفكير بصوت عالى " الأن انا محتاج اشوف ايه عايز اشوف علامات اخرى للقوة علشان تكمل السلسلة المتتالية من تصميم السوق على التوقف هنا و الصعود طيب هل انا على ترند هابط ام صاعد لو انا على ترند صاعد يكون جيد جدا لو على ترند هابط انتظر حتى يبدأ السوق فى رد الفعل الايجابى و اصبح على ترند صاعد " و هكذا هذه هى طريقة اعمال العقل

اما بالنسبة للصورة كلامك صحيح انت عندك بتر طويل هابط و اغلاقه بعيد عن اللو و الفوليوم عالى اذا هنا فى شراء من اسفل و البار التالى ايضا هابط ... لو كان البار التالى صاعد واسع المدى و لكن ليس واسع جدا واسع مناسب حسب نظرتك له اذا فعلا فى شراء عايز انتظر اشوف علامات اخرى مثل الرجوعمره اخرى على فوليوم منخفض او اختبار او شيك اوت او اى علامة قوة اخرى او سوق عرضى يعنى عملية تجميع
    بالنسبة للصورة البيع بدأ يدخل و لكن البار التالى ايضا هابط و لكن اقصر فى المدى اذا الشراء يدخل على مراحل كل ما البار يقصر وهة هابط المدى يقصر لأن الشراء يقلص البيع و بالتالى يقلص طول البار فهنا فى الصورة الشراء بدأ يدخل و لكن ما زال البيع ضغطه كبير لن يتوقف البيع مره واحدع عن طريق امتصاص فورى لكل الكمية ليست هذه هى الطريقة لابد من ايقافه على مراحل او ايقاف التسارع له على مراحل الصورة صحيحة يوجد امتصاص و كا ما صغر البار و زاد الفوليوم اذا عملية الامتصاص شغالة الى ان تحصل على بار صاعد يؤكد تفوق الشراء على البيع و ان البيع امتص و من هنا نبدأ نشوف السوق هايعمل ايه

شوف البار الأول الهابط الفوليوم عالى عنده صح.. علم على الهاى و اللو لهذا البار لما تحط خط عند اللو يصبح هذا الخط عبارة عن مقاومة و الهاى ايضا مقاومة طالما ان السعر ما زال تحتهم فى الحالة فى الصورة بعد صعود السعر اصبح لو البار تحت السعر اذا هذا جيد لأن البارات الصاعدة استطاعت ان تصعد فوق هذه اللو و الأن فعلا محتاج اشوف اى مظهر قوة عند هذه اللو او قريب منها اختبار يكون جيد و لكن خلى فى دماغك ان الهاى لنفس البار ايضا مقاومة عايزين نشوف السعر هايعمل ايه هناك
    لو انا على ترند هابط و صعد لهذه الهاى و اعطانى مظهر ضعف اذا السوق عنده نيه للتكملة فى النزول لأن الترند هابط و هكذا يكون التفكير

تحياتى و بالتوفيق
    VSA TEAM
    LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
    STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
    هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

• شارت اليورو دولار

هل تعتبر الشمعة المشار اليها في الشارت شمعة تدخل قوى شرائية خفية سببت ارتفاع واضح بالفليوم والمدى واغلاق تحت المتوسط

ولكم شكري
      الملفات المرفقة

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

اخي الكريم نادر
        كلمه شكرا لاتوفيك حقك بكل سراحه ولكن سوف ندعو لك دعوه محب ومخلص وانشاء الله
        يكون هذا العمل في ميزان حسناتك اخي الكريم
        في الحقيقه انا من المستخدمين لهذا الطريقه في التحليل وعندي نسخه من برنامج تريدر جايدر وهي النسخه العاديه ليست اللحظيه واستخدمها للاسهم السعوديه ويعطيني البرنامج قرات كثيره جدا
        وبعد متابعت موضوعك الجميل سراحه سهل عليه بعض القرات ولكن تبقي المشلكه لدي اللغه الانجليزيه فانا ضعيف جدا
        في العملات سوف ابدا معاكم بالتطبيق والمتابعه
        وهذا شارت لليورو دولار شارت ا ساعه ظهرت عليه اشارت قوه وايضا في منطقه فوليوم سابق ومسار عرضي
        مما يدعم عمليه الشراء وننتظر اشارت قوه ثانيه لكي يعكس السعر مساره والله اعلم ط
        مع كامل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم
        الملفات المرفقة

TradeHunter
          السلام عليكم
          واضح انك عامل شغل عالى جداً وموضوعك جبار
          ممكن تقبلونى معاكم فى الورشة الجميلة دى
          سؤال
          هل يكفى مشاهدة الفيديو ام يجب ان اقرأ صفحات الموضوع بالكامل علشان اقدر الحق زملائى ولا انا صعب الحق بهم
          كل كلمات الشكر لا تكفيك

النيوزلندي / دولار

ظهور اشارة قوة

فوليم عالي ومدى واسع اغلاق للمنتصف

[ATTACH]28903[/ATTACH]

وش رايك استاذي

المشاركة الأصلية بواسطة apo fasel مشاهدة المشاركة
              اخي الكريم نادر
              كلمه شكرا لاتوفيك حقك بكل سراحه ولكن سوف ندعو لك دعوه محب ومخلص وانشاء الله
              يكون هذا العمل في ميزان حسناتك اخي الكريم
              في الحقيقه انا من المستخدمين لهذا الطريقه في التحليل وعندي نسخه من برنامج تريدر جايدر وهي النسخه العاديه ليست اللحظيه واستخدمها للاسهم السعوديه ويعطيني البرنامج قرات كثيره جدا
              وبعد متابعت موضوعك الجميل سراحه سهل عليه بعض القرات ولكن تبقي المشلكه لدي اللغه الانجليزيه فانا ضعيف جدا
              في العملات سوف ابدا معاكم بالتطبيق والمتابعه
              وهذا شارت لليورو دولار شارت ا ساعه ظهرت عليه اشارت قوه وايضا في منطقه فوليوم سابق ومسار عرضي
              مما يدعم عمليه الشراء وننتظر اشارت قوه ثانيه لكي يعكس السعر مساره والله اعلم ط
              مع كامل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم
              هذه الشمعه ستوبنج فوليوم اذا البار التالى صاعد على مدى واسع و فوليوم جيد ليس عالى جدا تكون محاولة لوقف الحركة الهابطة شوف المستوى اللى حصل عنده هذا هل هو دعم اذا لاحظ ان الحركة الهابطة لن تتوقف مره واحده قد تأخذ اكثرمن مره ستوبنج فوليوم اذا كان ضغط البيع كبير اذا لابد من المتابعة بعد هذه الشمعه محتمل هنا السوق وجد دعم
              VSA TEAM
              STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة وجه الخير مشاهدة المشاركة
                النيوزلندي / دولار

ظهور اشارة قوة

فوليم عالي ومدى واسع اغلاق للمنتصف

[ATTACH]28903[/ATTACH]

وش رايك استاذي
                الله ينور عليك تمام الكلام دا هذه الشمعه فعلا فيها دعم عالى و شراء و الدليل نجاحها اغلاق صاعد لو الشمعه التالية صاعده ايضا على فوليوم جيد و ليس عالى جدا و المدى جيد ليس واسع جدا اذا تطمئنا و نبدا فى الملاحظة لربما يبدأ المحترفين فى التجميع اذا بعد هذا سوق عرضى محتمل جدا انه تجميع اى قمه تتكون اثناء التجميع تكون قمة ضعف لابد من انظار كسرها و اعادة الاختبار على فوليوم منخفض او مشاهده شيك اوت قبل الكسر و لكن لا تهمل الترند انتظر على الفريمات الأصغر حتى يأخذ السعر وضعه مع الموفنج على ترند صاعد

ملحوظة لاحظ ايضا اغلاق الشمعه فى المنتصف ما زال هنا ضغوط بيع لابد من استيعابا اذا كان المحترفين بيغون نية التجميع وبهذا سوف يقومون بانزال السعر الى الأسفل مره اخرى محاولة التجميع من اقل النقاط و قد يكون انزالهم للسعر ايضا محتمل ان يكون اسفل لو هذه الشمعه هنا لابد من ملاحظة المدى كل ما اصبح ضيق كل ما قل ضغوط البيع
                VSA TEAM
                STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة

tradehunter
                  السلام عليكم
                  واضح انك عامل شغل عالى جداً وموضوعك جبار
                  ممكن تقبلونى معاكم فى الورشة الجميلة دى
                  سؤال
                  هل يكفى مشاهدة الفيديو ام يجب ان اقرأ صفحات الموضوع بالكامل علشان اقدر الحق زملائى ولا انا صعب الحق بهم
                  كل كلمات الشكر لا تكفيك

مرحبا بك معنا بكل تأكيد

يكفى ان تشاهد الفيديوهات لا داعى لمشاهدة المشاركات الفيديوهات هى المادة العملية هنا و المشاركات هى تدريبات الأخوة فى على الفيديوهات
                  VSA TEAM
                  STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

سؤال يا استاذنا الفاضل
                    بالنسبة للمبتدئ الذى لم يحدد استراتيجية للعمل بها
                    هل التصلح الطريقة منفردة للعمل وجنى الارباح بمشيئة الله
                    اشكرك حضرتك

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة
                      سؤال يا استاذنا الفاضل
                      بالنسبة للمبتدئ الذى لم يحدد استراتيجية للعمل بها
                      هل التصلح الطريقة منفردة للعمل وجنى الارباح بمشيئة الله
                      اشكرك حضرتك
                      شكراً لحضرتك وجدت الاجابة فى اول فيديو .. المقدمة
                      اشكرك

السلام عليكم

انا لية سؤال للاخ TradeHunter ذكرت انو المحترفين بتحكمو فى السوق سواء بالصعود او النزول بحيث يحققو اكبر مكاسب ولكن انا اعرف ان سوق الفوركس حجم التداولات اليومية عدة تراليونات اى من الصعب ان مجموعة من الاشخاص او الشركات (المحترفين ) التحكم فية
                        فممكن توضح هذه المعلومة من خلال vsa؟
                        كما ان فرض مجموعة من المحترفين بيعملو على فريم الساعة ومجموعة اخرى تعمل على فريم الربع ساعة طيب ممكن كدا يحدث تعارض بين المجموعتين؟؟
                        ارجو توضيح هذا
                        وشكرا لك

استاذنا الفاضل
                          ربنا يجعل كل دعواتى ودعوات اخوتى الاعضاء من نصيبك
                          بارك الله فيك
                          انا الان احمل الفيديوهات وبدأت فى المشاهدة
                          اسلوبك ممتاز وطرحك هايل
                          لكن واثناء تصفحى الموضوع لاحمل الفيديوهات ارى مؤشرات جديدة ثم مؤشرات
                          ارجوا ارفاق المؤشرات المعتمدة فقط والتمبيلت المعتمد فقط فى مشاركة مستقلة وياحبذا لو كانت المشاركة الاولى
                          هذا فضلا ليس امراً
                          ربنا يصلح حالك

المشاركة الأصلية بواسطة ايمن عبدو مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم

انا لية سؤال للاخ tradehunter ذكرت انو المحترفين بتحكمو فى السوق سواء بالصعود او النزول بحيث يحققو اكبر مكاسب ولكن انا اعرف ان سوق الفوركس حجم التداولات اليومية عدة تراليونات اى من الصعب ان مجموعة من الاشخاص او الشركات (المحترفين ) التحكم فية
                            فممكن توضح هذه المعلومة من خلال vsa؟
                            كما ان فرض مجموعة من المحترفين بيعملو على فريم الساعة ومجموعة اخرى تعمل على فريم الربع ساعة طيب ممكن كدا يحدث تعارض بين المجموعتين؟؟
                            ارجو توضيح هذا
                            وشكرا لك
                            المحترفون يخفون انشطتهم فى الفريمات الأصغر و ليس شرط ان كل المحترفين يعملون فى وقت واحد المحترفين مجموعات يعملون فى مجموعات و حجم تعاملهم كبير جدا و يحصلون على اسعار ممتازة
                            VSA TEAM
                            STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة tradehunter مشاهدة المشاركة
                              المحترفون يخفون انشطتهم فى الفريمات الأصغر و ليس شرط ان كل المحترفين يعملون فى وقت واحد المحترفين مجموعات يعملون فى مجموعات و حجم تعاملهم كبير جدا و يحصلون على اسعار ممتازة

متابع مع حضرتك وفى انتظار المزيد من الفيديوهات وبجد تحليل ممتع وبيغير النظر للسوق
                              وربنا يجازيك عن شرحك هذا التحليل خير الجزاء

اخونا واستاذنا TradeHunter
                                اين انت واين فيديوهاتك
                                هناك برنامج لنفس موضوعك VSA وحضرتك رديت بمشاركة ..
                                بعد اذن صاحب الموضوع .. لو حضرتك شايف انه هيكون مفيد لينا ومعين ياريت تشرح لنا البرنامج
                                شكراً وكل عام وانت وجميع اعضاء المنتدى بخير

يعمل...
                                X