استراتيجيات تياقو رَبِح مَضْمُوْن بِنِسْبَة 90 %

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اسْتِرَاتِيْجِيَّة تِيــأأأَأَقو مَع البُولنِّجّر رَبِح مَضْمُوْن بِنِسْبَة 90 %

المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
    شكلي هالحقك على امانة

عندي اسئلة انت كام ستوبك على البترول وهدفك

ولا تعزيز برضه وكده ؟
    طيب بما انه اجازه وسوق حاليا ممل
    خلينا نتكلم انا وانت بخصوص الاستوب
    سوق الفوركس بكل صراحه بما انا شاهدت وجربته شخصيا
    العامل النفسي والرغبه في سرعة رفع راس مال لكي تحس انك بعد 5 او 10 تدبيلات انك تكبسب من السوق فعلا يعني لو بتدبا ب 1000 لازم تجيب 10 الف دولار عشان انت تقدر تسحب ارباحك وبمخاطره لا تذكر وارباح تتعدا 2000 دولار اي مايقارب 20% من راس المال شهريا والكثير يحقق اكثر من هذه النسبه بكثير ولكن
    المشكله في راس المال لما يبدا ب 500 دولار يعني لازم ما يدخل باكثر من 10 سنت يعني 1000 نقطه بعشره دولار؟؟
    بما لو رصيدك 10 الف دولار دولار 100 نقطه ممكن تكون 500 او 1000 دولار لو كان دخولك ب 10 بالميه شايف الفرق ؟
    حتقولي ايه الي دخل ده بلاستوب لوس انا حقولك
    لما واحد يبدا بحساب صغير اكيد بيكون خايف لو سعر عكس عليه 10 نقاط لان رصيده اساس ما يتحمل شي وبتحصله يفك هدج او ستوب لوس وينحرق راس المال ويخرج من السوق بخساره وهنا مشكلتنا يالعرب نريد تحقيق الكثير ب 500 دولار .؟
    انا لا اقولانه لا ينفع بل ينفع ووممتاز ولكن يجعلك بتوتر وفي اي خساره ثق انك راح تعتبر انك في مرحلة انتقام وتدخل ثاني وتخسر او تجلس الصفقات عمل معاك ستوب لوز في مره حتى تتحطم
    التعزيز ممتاز وانا بستخدمه من سنه ولم اضع بحياتي استوب لوز على صفقاتي الا على نقطة الدخول فقط يعني لما السعر يطلع 30 او 40 نقطه احط الاستوب غيره لا
    ببدا معه بتعزيز وبطلع من على طريقتي
    النفط تداولي عليه ليس بالفتره الكافيه ولكن حققت فيه ما لم احققه على العملات
    يوم امس او قبل امس عملت عليه مضاربه طالع ماخذ 20 ونازل 30 وطالع19 حتى صفيت 106 نقاط في نفس اليوم يعني ارباح خياليه بوقت قصير

• رد: اسْتِرَاتِيْجِيَّة تِيــأأأَأَقو مَع البُولنِّجّر رَبِح مَضْمُوْن بِنِسْبَة 90 %

المشاركة الأصلية بواسطة الذاهب مشاهدة المشاركة
      مبروك تركي على صفقة النفط
      انا فتحت عقد اساسي ولقافه مني عززت بعقدين ثانيه هههههههه
      يعني بفضل الله طلعت ب 300 نقطه واكثر
      الف مبروك عليك

الا على فكره اخوي تركي
        انت حسابك على اي شركه !!
        استغفرك ربي اني كنت من الظالمين

النفط بالطريقة اللى قلت عليها تبع البولينجر برضه وللا استراتيجية تانية
          مبروك الارباح
          اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
          اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

اخي الكريم انا بستأذن من حضرتك ممكن انقلها لمنتدي اجنبي بدون ذكر المصدر لان دا ممنوع هناك ؟؟؟ جزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة al_kasr00 مشاهدة المشاركة
              اخي الكريم انا بستأذن من حضرتك ممكن انقلها لمنتدي اجنبي بدون ذكر المصدر لان دا ممنوع هناك ؟؟؟ جزاك الله كل خير
              لا ياحبيبي ما احلل نهائيا ان تذكرها في منتدى اخر
              لو بنقلها حنقلها انا شخصيا

الا على فكره اخوي تركي
                انت حسابك على اي شركه !!
                سالوني قبل كذا واعيد الجواب لك ياغالي
                ماراح اذكر اي شركة ليست ضمن شركات المضارب العربي
                لكي لا يتهموني بدعايه لها ^_^
                ولكن انا ازكي امانه كابيتال شغلهم تمام وومنصتهم موفره جميع سبل الراحه وجميع
                العملات والي يهمني النفط انا بسسس لاني افكر اوقف شغلي على جميع العملات واركز على الكورسات بس
                زي الباوند نوزلندي واليورو فرنك يعني العملات ذا الحركه القويه مثل النفط
                يعني افكر اخلي شغلي فقط على 5
                النفطططط - الباوند نيوزلندي - اليورو فرنك - اليورو ين - اليورو دولار
                فققط

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                  النفط بالطريقة اللى قلت عليها تبع البولينجر برضه وللا استراتيجية تانية
                  مبروك الارباح
                  البولنجر اكيد + التحليل الكلاسيكي البسيط
                  استخدمت الترند المكسور اليوم على فريم الساعه
                  الذهب كسر الترند الصاعد + تقاطع الموفنج 9+30 صعود السعر اكثر من 230 نقطه اخذت 150
                  النفط نفس الكلام بس النفط 50 نقطه تكفي
                  يعني مهما كانت الاستراتيجيات ناجحه لابد من تعلم التحليل الكلاسيكي البسيط

موفقين بعون الله
                    وارباح دائمه اخواني
                    ونلقاكم الاسبوع القادم اذا شاء الله
                    ومشكور اخوي تركي على جهد وتعبك

موفقين بعون الله
                      وارباح دائمه اخواني
                      ونلقاكم الاسبوع القادم اذا شاء الله
                      ومشكور اخوي تركي على جهد وتعبك
                      حياك اخي الغالي

اجازهـ سعيدهـ على الجميعـ

من لديه القدره على المتابعه الصيقه
                          لاني راح اعم استراتيجيه بنفس النظام ولكن
                          بطريقه مختلفه او بمعنى اصح
                          بطريقه مضضاربه بحته باهداف من 10 الى 20 نقطه في كل صفقه

معك اخوي تركي
                            وانا متفائل خير فهذي الورشه
                            ويشهد الله يهمني اتعلم اكثر من اهتمامي باني انفذ واربح

معك اخوي تركي
                              وانا متفائل خير فهذي الورشه
                              ويشهد الله يهمني اتعلم اكثر من اهتمامي باني انفذ واربح
                              اكييييييييييييد التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التدريب ثم التطبيق = ربح وفير بعون الله

بلاول اكيد بتعرف في التحليل الكلاسيكي البسيط ؟؟

اخوي تياغو
                                اعذرني على هذا السؤال
                                قبل فترة كنت متابع معاك على المنصة وكنت ما تستخدم الستوب كما تفضلت
                                طبعا الاستراتيجة كانت البولنجر باند بالاعدادات الاصلية
                                ولكن بعد فترة مرجن الحساب
                                فهل هذا عيب من الاستراتيجية ام ماذا
                                تحياتي

يعمل...
                                X