توصيات فتحي الرينشي هنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات فتحي الرينشي هنا

.................................................. .....

المشاركة الأصلية بواسطة فهد159 مشاهدة المشاركة
      شوفوا هذا الشارت يفجع وبوادر نزول الباوند دولار والله اعلم اذا قفلت الشمعة هذي فتكون البوادر نزول قليل مو كثير والله اعلم ولا ايش رايكم يا محللين

أسعد الله صباحك..
      ممكن توضح السبب حسب استراتيجية الأخ فتحي.. مع الشارت

مع التحية
      في عام 802 م. رد هارون الرشيد على نقفور ملك الروم بالتالي:
      "من هارون أمير المؤمنين إلى نقفور كلب الروم .. قرأت كتابك ياابن الكافرة والجواب ماتراه دون أن تسمعه.."
      ----
      ياابن الوليد ألا سيف تؤجره *** فكل أسيافنا قد أصبحت خشبا

المشاركة الأصلية بواسطة فهد159 مشاهدة المشاركة
        ياعمي انا ماقلت احد اخطاء فتحي هو استاذي وانا اعمل بتوصيتة على الحساب الحقيقي لثقتي في توصياتة وقدراتة وانا لم الومة او اخطئة بس كانت وجهة نظر لي وقلتها

شكرا يا فهد وان شاء الله ثقتك في محلها

استاذ فتحي... كل هام وانتا بخير.. وان شالله العيد الجاي مجتمعين على الخير.... بدي اطلب منك طلب لو سمحت.... إلك ولا للذيب؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة fibo4x مشاهدة المشاركة
            أسعد الله صباحك..
            ممكن توضح السبب حسب استراتيجية الأخ فتحي.. مع الشارت

مع التحية
            هو بالفعل توجد اشارة بيع على الباوند

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
              استاذ فتحي... كل هام وانتا بخير.. وان شالله العيد الجاي مجتمعين على الخير.... بدي اطلب منك طلب لو سمحت.... إلك ولا للذيب؟؟

تفضل ونحن نسمعك

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
                تفضل ونحن نسمعك
                بعرف انه وقاحه مني اطلب هيك طلب.... بس اتحملني واعتبرني اخوك الصغير.... محتاج خمسين نقطه شبه مضمونه بس اعدل فيهم الحساب على شان اعرف اكمل... انا بصراحه ثقتي بصفقاتي للان ضعيفه... وما بدي ادخل صفقه واخسرها بسبب قله درايه.. فانتا الاستاذ وانتا الاعلم.. كمان مره بعرف انها وقاحه.. بس لو في توصيه هيك بخمسين نقطه كتير كتير بكون ممنونك

الدولار فرنك ياتي اكله كنت على وشك اخراجكم منه قبل قليل حتى ان كتبت والغيت الامر في نفس الثانيه

بعرف انه وقاحه مني اطلب هيك طلب.... بس اتحملني واعتبرني اخوك الصغير.... محتاج خمسين نقطه شبه مضمونه بس اعدل فيهم الحساب على شان اعرف اكمل... انا بصراحه ثقتي بصفقاتي للان ضعيفه... وما بدي ادخل صفقه واخسرها بسبب قله درايه.. فانتا الاستاذ وانتا الاعلم.. كمان مره بعرف انها وقاحه.. بس لو في توصيه هيك بخمسين نقطه كتير كتير بكون ممنونك

طلبك مجاب ان شاء الله وسنعطيك اكثر من خمسين نقطة بس بما انك فقدت الثقه حاليا من الشارتات وهذه الضروف تمر على الكثيرين ونعذرك لذلك اطلب منك التريث الى ان نعطيك 50 نقطة مضمونه باذن الله لا تفعل اي شيىء فقط عندما اقول هذه نقطة مضمونه طب في الزوج وهذا طلب عادي وليس وقاحه

السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

كيفك يا أستاذ فتحي ...

كل عام وأنت بخير والجميع

رزقنا الله وإياكم رزقا حلالا طيبا

متابعنك يا الغالي

طلبك مجاب ان شاء الله وسنعطيك اكثر من خمسين نقطة بس بما انك فقدت الثقه حاليا من الشارتات وهذه الضروف تمر على الكثيرين ونعذرك لذلك اطلب منك التريث الى ان نعطيك 50 نقطة مضمونه باذن الله لا تفعل اي شيىء فقط عندما اقول هذه نقطة مضمونه طب في الزوج وهذا طلب عادي وليس وقاحه
                        امرك مطاع ..... والله انك سيد الرجال.... لن ادخل اي صفقات وانا متسمر اما الجهاز حتى لو لو بعد اسبوع لن ادخل اي صفقات بانتظار الخمسين نقطه.... اشكرك عزيزي جزيل الشكر.. والله لا يحرمنا منك ابدا ابدا

هدف الدولار فرنك الان لكن اشترى معنا وعزز الشراء 0.9871 وانت اخرج بربحك من قبل الهدف بكم نقطة

هااااااام

الدولار فرنك اعطى اشارة دخول جيده للمستقبل تكونت هذه النقطة للتو وننصح بشدة شراء الدولار فرنك عند كل عملية جني ربح وسنتابعه معكم

هدف الدولار فرنك الان لكن اشترى معنا وعزز الشراء 0.9871 وانت اخرج بربحك من قبل الهدف بكم نقطة

هااااااام

الدولار فرنك اعطى اشارة دخول جيده للمستقبل تكونت هذه النقطة للتو وننصح بشدة شراء الدولار فرنك عند كل عملية جني ربح وسنتابعه معكم

هذا الكلام موجه لي؟

المشاركة الأصلية بواسطة salama مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

كيفك يا أستاذ فتحي ...

كل عام وأنت بخير والجميع

رزقنا الله وإياكم رزقا حلالا طيبا

متابعنك يا الغالي

كل عام وانت بخير وجزاك الله خيرا ويارب تكوني اشتريت معنا الدولار فرنك

امرك مطاع ..... والله انك سيد الرجال.... لن ادخل اي صفقات وانا متسمر اما الجهاز حتى لو لو بعد اسبوع لن ادخل اي صفقات بانتظار الخمسين نقطه.... اشكرك عزيزي جزيل الشكر.. والله لا يحرمنا منك ابدا ابدا

خلاص وانا اضمن لك والضامن هو الله ان تكسب مكاسب جيده وترجع الخساره بارباح عاليه طلما انت تسمع الكلام

هذا الكلام موجه لي؟
                                لي موجه لك لان نقطة الشراء المؤكدة ذهبت وانا من طبعي لا اركض وراء العملات

يعمل...
                                X