توصيات فتحي الرينشي هنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات فتحي الرينشي هنا

الاخوة والاخوات فرص كبيره مرتقبه وجاية حيث ارتفاع الاسترالي والباوند واليورو كله يصب في المصلحه

بالنسبة لي طلعت من الفرنك ولكن بالنسبة للدولار ين مستمر

(حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
        بعد الاذن من كبيرنا ابو عمر ...
        ملاحظة ربما كان منها النفع ان شاء الله ، وهي من ملاحظاتي المتواضعة لاكثر من شهر ... متوسط 1000 يوم (سموثد) ، له وخصوصا على تشارت الربع ساعة وقع عجيب وعلى كل العملات ... مع متوسط 200 يوم (سموثد) ... نزلوه على التشارتات وشوفو ... وهذه صورة قبل لحظات على الجنيه ...

حي الله اخي طخشون

المتوسطات هي سر النجاح

المشاركة الأصلية بواسطة marketing مشاهدة المشاركة
          أنا عندي إقتراح ولعل الأحبة وعلى رأسهم شيخنا أبا عمر ، السيد فتحي يوافق عليه ..

أقترح أن نبدأ العمل سوياً بعد عيد الأضحى المبارك ، أعاده الله علينا وعليكم ، حيث يتم إيداع 500 دولار والعمل عليها ، حيث تزداد المحافظ بشكل متقارب ، مع وضع أهداف ودون وضع ستوب لوز .. لأنه في كثير من الأحوال ترتد وتعكس العملة على صاحبها وتضرب الستوب لوز ثم تعود إلى رُشدها !

ونعمل بصمت مدة أسبوعين ثم نبدأ التقييم والشرح والمناقشة ، ما رأيكم أيها الكرام ؟
          المشاركة الأصلية بواسطة jawal500 مشاهدة المشاركة
          اقتراح ممتاز
          والراي للاغلبية و على راسهم الزعيم
          المشاركة الأصلية بواسطة uae_rak مشاهدة المشاركة
          اخي فتحي هل الان دخول على اليورو بعد ما نزل بعد الارتفاع القوي

موضوعنا هذا اسس لهذا الغرض وانا ايش مصلحتي اجلس امام الشاشه واتعب لولا حرصنا على انقاذ ما يمكن انقاذه والدخول في توصيات ممتازه

طيب ، عندي إضافة للإقتراح بما أنه قوبل بالموافقة.

أنا أكون متواصل مع الأخ فتحي على الهاتف ، بحيث إذا كان هناك توصية ( وكما ذكر الأخ أن التوصيات ليس لها وقت ) وهناك فرص جميلة تأتي بين الحين والآخر ولا نكون خلف الجهاز ، أن يرسل لي الأخ الكريم رسالة فقط يأمرني فيها بالدخول إلى النت لأتابع ، وأقوم بدوري بإرسال الرسالة إلى بقية من يريد من الأعضاء ، حيث أن هناك مواقع بإمكاني إرسال الرسائل عن طريقها .. فقط أقوم بتخزين أرقام الهواتف ثم إرسال ..

ما رأيكم ؟

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
              تقدر تقول يا سيد سباركو الصاعق وانت جايب اسم مستعار ايش معناه ؟؟؟ اللي يعطي توصيات مثل توصياتك من وراه سر ولغز والريس يدور عليك وبعدين لا تكتب في الموضع ده باللون الاحمر والاخضر من شان التوصية تكون واضحه للشباب

اسف يا ريس.........بجد مش بهظار مش هكتب تاني بالاحمر.

ممكن اكتب بالحبر السري المرة القادمة........

فين الهامبرجر باة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
              الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

أنا أكون متواصل مع الأخ فتحي على الهاتف ، بحيث إذا كان هناك توصية ( وكما ذكر الأخ أن التوصيات ليس لها وقت ) وهناك فرص جميلة تأتي بين الحين والآخر ولا نكون خلف الجهاز ، أن يرسل لي الأخ الكريم رسالة فقط يأمرني فيها بالدخول إلى النت لأتابع ، وأقوم بدوري بإرسال الرسالة إلى بقية من يريد من الأعضاء ، حيث أن هناك مواقع بإمكاني إرسال الرسائل عن طريقها .. فقط أقوم بتخزين أرقام الهواتف ثم إرسال ..

ما رأيكم ؟
                انا معك
                ولكن اعتقد انها غلبة كبيرة على السيد فتحي بيكفيه دراسة الشارتات و البحث عن الفرص

فقط رسالة واحدة حتى لو كانت فاضية ، كدلالة فقط لوجود توصيات هنا.

ما رأيكم ؟

اعتقد ان الادارة لا توافق على هذا لان التوصيات عندما تدار بالرسائل يفرغ المنتدى من مضمونه ومحتواه لكن ارى ان تفتح الادراة الشات مثلا الياهو او السكايبي وافضل السكايبي وتكون توصيات مباشرة على الهواء لان التوصيه بالجوال احيانا تتاخر واحيانا لا تصل ولكن التوصية الشفاهية اشتروا وبيعوا هي الافضل اما الكتابه في المنتدى احيانا تفوتك واحيانا تنسى ولكن التوصية المباشره هي الحل الامثل
                    والادراة تعبوا في بناء المنتدى ونحن نسحب البساط من تحت اقدامهم ارى هذا عيب في حقنا وحتى البركه ما تدوم و تمحق ولذا نعطوهم الفرصه ليفكروا في توصيات شفاهية عبر غرف المحادثة وتكون باشتراك ولكن التوصية لازم تكون 100%

والله ياريت ، ومنا إلى الإدارة الموقرة رأفةً بمن أثقل كاهله الدين .

طيب صلحوا قروب على المسن واللي يبغى يدخل معاكم يصير تعطونه عنوان القروب والكل بيستفيد بسرعة
                        يعني اللي بيكون فاتح المسن وموجود اكيد راح يستفيد

يد الله مع الجماعة
                          ان شاء الله

هناك شركات لها غرف محادثة فريده من نوعها ومتميزة وفيها سبورة وفيها ادوات الشرح وفيها كميرا وصوت افضل غرف محادثة رايتها في حياتي

والله ياريت ، ومنا إلى الإدارة الموقرة رأفةً بمن أثقل كاهله الدين .
                              المشاركة الأصلية بواسطة ابوسطام22 مشاهدة المشاركة
                              طيب صلحوا قروب على المسن واللي يبغى يدخل معاكم يصير تعطونه عنوان القروب والكل بيستفيد بسرعة
                              يعني اللي بيكون فاتح المسن وموجود اكيد راح يستفيد
                              المشاركة الأصلية بواسطة jawal500 مشاهدة المشاركة
                              يد الله مع الجماعة
                              ان شاء الله
                              لابد ان توافق الادراه وقلت باشتراك شهري وسبب الاشتراك لان الغرفه لابد ان تكون باجرة وهذا مصاريف عليهم وما في احد يصلي الا طالب المغفرة
                              والدخول ليس من كل من هب ودب لان منتديات اخرى ياخذوا التوصية ويبيعوها لمنتديات وقربات اخرى على ضهورنا ولهذا تاتي فكرة الاشتراك بمبلغ واحسبها يا سيدي وقف خسارة وللمعلومية كنت اعطي توصيات في السوق السعودي الا ان مات وانتحر السوق السعودي تركناهواعرف سهم عنده سنتين يراوح مكانه الى الان

أنا مستعد لما تأمر به أخي فتحي.

يعمل...
                                X