استراتيجية هدية ليست من عندي ادعو لصاحبها في يوم عرفة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية هدية ليست من عندي ادعو لصاحبها في يوم عرفة

على كل يا اخوان سنضع في المستقبل تحليل موجي صحيح حتى نعرفوا كيفية التعامل مع هذا الزوج او ذاك صعود ام نزول ونطبقعا مع الاستراتيجية

الى استراتيجيتنا لنرى التالي

اي نزول اشتري واغلاق الشمعه تحت المنتصف تخرج واقفل فوق الخطوط تعاود الشراء وهذا قانون

ملاحظة في حال انت تريد الشراء ومتردد واقفلت الشمعه فوق الدقيقة الا انك رايت نزول راقب ذلك النزول بماكد الدقيقة واي اعطاء الامر بالشراء وتشتري

[quo

السلام عليكم اخ رنشي
        بس ممكن تعرفني كيف الطريقة الي اي حد ممكن يتعمل معها يعني الي ما يعرفها المضارب
        المؤشر الي استخدمتو شو اسمو وكيف اقدر عملو اعدادات يا ريت تفيديني
        باراك اللله فيك

te=rinchi;68320]ص
        ورة من الاستر
        اتيجية قبل ارفاقها لكم

المحلل الفني يستطيع بهذه الاستراتيجية ان يحقق يوميا ارباحا هائلة لانه يعرف مكامن الضعف والقوة اما غير المحلل الفني يستطيع ان يحقق ارباحا بدون خسارة باذن الله بشرط ان يتبع قواعد السلامة

صورة من الاستراتيجية الجديدة

ما ذكر في الصورة اعلاه هي طريقة الذي لايعرف المضاربه

اما طريقة الذي يعرف المضاربه ويستعمل بعض الادوات البسيطة الاخرى نراها في الصورة التالية

طبعا الذي يفهم في الشارات لا يخسر ابدا بهذه الاستراتيجية البسيطة

ستراها على شكل خط حولها الى شموع وسترى الخلفية زرقاء حولها الى الاود لترى خطوط الدعم والمقاومة كما في هذه الصورة

اعتقد ان كل شيىء واضح فقط الدعاء لصاحب الاستراتيجية والدعاء لنا ولسائر المسلمين

خلاصتها

البيع عند اغلاق الشمعه للساعه تحت خط المنتصف وجني الربح عند الخط الاسفل
        الشراء اغلاق الشمعه فوق خط المنتصف وجني الربح عند الخط العلوي

خطوط الدعم والمقاومة مهمة ضارب بالقليل وانت لست مستعجل

سنرفق لكم شاراتها بعد قليل والذي يعرف هذه الاستراتيجية لازم يذكرني ربما انا لا ادري و من باب حسن النية نشرناها لكم[/quote]

يا ملك المال كتبنا والله وتعبنا وكم يوم واحنا نكتب على نفس هذا السؤال راجع الموضوع من اوله وستجد المؤشرات في المرفقات لازم تشوف في اسفل مشاركتي ملف مضغوط وشرحنا كيفة وضعه

اخي الفاضل رينتشي.. حبيت اسالك واتاكد منك,, هل تقصد بالخط الازرق البايفوت؟ الذي يظهر لدي بالبرنامج باللون الاصفر؟ وكم رقم الاعدادات المفضلة عليه لانه لدي القيمه 4و1 ؟
            وشكرا لك:043:

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
              اخي الفاضل رينتشي.. حبيت اسالك واتاكد منك,, هل تقصد بالخط الازرق البايفوت؟ الذي يظهر لدي بالبرنامج باللون الاصفر؟ وكم رقم الاعدادات المفضلة عليه لانه لدي القيمه 4و1 ؟
              وشكرا لك:043:
              بالنسبة للالوان الاستراتيجية الخطوط لا تتغير الوانها
              ولكن لو ممكن تصوري الذي عندك واذا ما تعرفي تصوري نعطيك البرامج الخاصة بذلك وتشاركينا بالصور لتعم الفائدة لاني مو فاهم اي الخطوط اللي عندك

السلام عليكم جميعا
                اخ رينتشي الف لا بأس عليك و ان نشوفك دايما بخير
                لو تعطينا برامج التصوير نغلبك معانا

اااسف يا جماعه كنت اكتب في موضوع اخر وكنت اعتقد اني اكتب لكم في هذا الرابط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بناء على طلب بعض الاخوه الاعزاء على ارتايت ان اضع بين ايديكم بعض من الاسترتجيات غير معروفه وغريب بعض الشى من معلوم للكثيرين ان زوج مجنون زوج غريب فعل ارباحه كبيرة وجميلة ولكن كيف سبيل الى ملاحقته الاسترجية مهدات الى الاخ اسامة صديقى :: الذى عرفته وعلمه لى وله فضل كل فضل فيه طريقته تتلخص فى التالى

ان شاء الله خير يا رب

اعانك الله وزادك علما اخى فتحي

تعلمنا منك الكثير وما زلنا وان شاء الله تتطور استراتيجيك حتى تصل الى شئ يكون شبه مؤكد

وخاصة للمبتدئين امثالي

جزيت خير الجزاء

المشاركة الأصلية بواسطة osama مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم جميعا
                      اخ رينتشي الف لا بأس عليك و ان نشوفك دايما بخير
                      لو تعطينا برامج التصوير نغلبك معانا

حمل من هنا هذا البرنامج فيه المعجزات ويصور فيديو ويغير الانساق و و و

استاذ رينتشي.. هذه صورة من البرنامج الذي لدي.ياليت تقولي اذا فيه شي يحتاج لتصحيح
                        وتعديل:038:
                        الملفات المرفقة

مش معقول يكون اليورو دولار ينزل والدولار سويسري ينزل هناك مفاجاة بعد قليل لتغير العملة وجهتها

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
                            استاذ رينتشي.. هذه صورة من البرنامج الذي لدي.ياليت تقولي اذا فيه شي يحتاج لتصحيح
                            وتعديل:038:
                            اذا هذه الاستراتيجية التي اعطيتك اياها غير صحيحة

كل شيىء يختلف

هل ركبت التمليت في مجلد التمبليت ؟؟؟
                            والمؤشرات الاخرى في الانديكتور ؟؟

فيه ملف اسمه f2 هو التمبليت راجعي الشرح الاخير لتعرفي مكان التمبليت
                              والمؤشرين الاخرين بما فيهم ساعه واخر اعتقد الفيبو هو في المؤشرات
                              وبعدها اغلقي البرنامج ثم افتحية من جديد وعلى اي مكان من سطح المكتب بزر الماوس الايمن ستجدي f2 اضغطي عليه وحسب

احسن حل اليك هذا الملف وضعيه في التمبليت وبعدها نعطيك المؤشرين الاخرين
                                الملق في المرفقات فكي الضغط وانسخي محتواته والصقيه في التمليت
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X