استراتيجية هدية ليست من عندي ادعو لصاحبها في يوم عرفة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: استراتيجية هدية ليست من عندي ادعو لصاحبها في يوم عرفة

وفق رؤيتنا للدولار فرنك نراه متجه للنزول ونزول كبير على كل خليه في بالكم واستعملوا مؤشراتكم المذكورة انها ذهبا

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
      بكل بساطه في هذه الحاله اغلاق الشمعه تحت الخط يعطيك الحسنيين اولا مؤشر الترند + مؤشر المضاربه لكن مؤشر الترند يسبق اي مؤشر اخر اذا ما فهمت نفهمك اكثر
      سلامات انشاء الله يا استادنا وشكرا على الرد وبارك الله فيك
      لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة

لم اعرف ما هو الزوج بس اتوقع انه السبب انه الربح محدود لانه الاستاكوستك والار اس اي اعطانا شراء . هل كلامي صحيح استاذي ؟:003:
        اعتذر استاذي عن هادي المشاركة كنت اقصد انه عشان الماكدي سالب عشان كدا الربح محدود وكلامي السابق خاطئ ..
        لخبط :013: اعتذر اليكم

وسلامتك ان شاء الله ما تشوف شر وتقوم بالسلامة

ومتابعين معاك استاذي وجزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
          .

لم اعرف ما هو الزوج بس اتوقع انه السبب انه الربح محدود لانه الاستاكوستك والار اس اي اعطانا شراء . هل كلامي صحيح استاذي ؟:003:
          اعتذر استاذي عن هادي المشاركة كنت اقصد انه عشان الماكدي سلبي عشان كدا الربح محدود وكلامي السابق خاطئ ..
          لخبط :013: اعتذر اليكم

وسلامتك ان شاء الله ما تشوف شر وتقوم بالسلامة

ومتابعين معاك استاذي وجزاك الله كل خير

اشكر مالي سواك لانه تشرف بالرد على اخوانه وشكرا لكم
            معليش يا شباب وعكه صحيه بسيطة الزمتني الراحه بعض الشيىء وان شاء الله نواصلوا مع بعض ولكم عندي معلومة هامه يصبح من الصعب يضحك عليكم الفوركس
            سلامتك من الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالاه يا غالي يا ابو اعمر وشكرا على المعلومة يا صديقي :047::043::045::021:

اخوك وصديقك مهند
            شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

مشكور على الهدية وشكر لك

أخي مالي سواك
                يعطيك العافية سويت مثل ما كتبت
                والوضع ماشي كويس
                بس بالنسبة للأستراتيجيات كيف أجعلها تظهر امامي علي شاشة التداول
                وبارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة القانوع مشاهدة المشاركة
                  أخي مالي سواك
                  والوضع ماشي كويس
                  وبارك الله فيك
                  يا اخي الرجل القانوع ارجع كم خطوة الى الخلف ستجد شرح بالصور مفصلا

يا أخي رنشي شوي شوي علي
                    بالنسبة لصفحة 85 طبقت عندي 100%
                    لكن هناك ثلاث خطوط لا أعرف كيف أضعها
                    وسامحني أذا ثقلت عليك

• رد: استراتيجية هدية ليست من عندي ادعو لصاحبها في يوم عرفة

أخي مالي سواك
                      والوضع ماشي كويس
                      وبارك الله فيك
                      ستجد شرح هنا كيف تضح المؤشرات وكيف تضهرها على الشاشة
                      ولكن الان سنضح كيف تضع التمليت
                      المؤشرات غير التمبليت والتمليت هو القالب اي بعد ما تركب مؤشراتك وعملت اعدادتك الخاصة بدل ما كل مرة تعيد نفس الكلام وتضيع الوقت في هذه الحاله تحفظ هذه الاعدادت وتجيبها اي وقت بكبسة زر

اولا نرجع الى هذه الصفحة وفي شرح كيف تحط المؤشرات وكيف تضهرها

السلام عليكم استراتيجية للمضارب لم نرى افضل منها صاحبها يستحق الدعاء له في ضهر الغيب افضل استراتيجة للمضارب لم نرى افضل منها على الاطلاق سهلة سلسة مرنة نسبة ارباحها شبه 100% ولابد ان تدرسها اولا وسنشرحها لكم تنفع للمحترف تزيده تالقا وتنفع للمبتدى وتنفع للكل سهلة جدا قالوا لجحا عد غنماتك قال وحدة نايمة والاخرى واقفة يعني

والان اذا شخص اعطاك تمبليت وقال لك هذا ليس مؤشر اندكيتور ضعه في التمليت نتبع الخطوات التالية

بعد ان عملت كما في الصورة اعلاه نرى التالي

يعد ان ضغطت عليها نتبع الصورة التالية

طيب الان كيف ناتي بهذا التمبليت بكبسة زر؟؟
                      بزر الماوس الايمن عندما نفتح برنامجنا على اي مكان من مساحة العمل سترى قائمة وفيها قالب سترى التمليت الذي وضعته انت بنفس الاسم اضغط عليه سيضهر عندك

واذا احد ما فهم نفهموه الخطة الاخيرة ونذكركم ان الاستراتيجية الاولى واحدة منها تمليت راجع الصفحات الاولى من فضلك

اليوم سنكمل اهم نقطة وسنفتح التوصيات الجماعية على الاستراتيجيات المذكرة

اليوم سنكمل اهم نقطة وسنفتح التوصيات الجماعية على الاستراتيجيات المذكرة
                          صباح الخير وعلى بركه الله
                          لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

اخي الكريم فتحي انها كلمة حق يجب ان تقال
                            والله الذي لا اله الا هو اشهد بانك مسلم حقا لانني من خلال كل مواضيعك ومعلوماتك القيمة شعرت بتفانيك لخدمة اخوانك وهذا نموذج المسلم الذي يحب لاخيه ما يحبه لنفسه وكم نحن باشد الحاجة لهذه النماذج لان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم والحمد لله رب العالمين فاننا نرى في هذا المنتدى الرائع الكثير من التفاني من اغلب الاخوة وعلى راسهم مديرنا الحبيب فبوركت يداك وعقلك وربنا يزيدك ويكرمك اكثر واكثر ويزيد في حسناتك ويجعلك من سكان الفردوس الاعلى وسلام الله عليك ورحمته وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة hamido77 مشاهدة المشاركة
                              اخي الكريم فتحي انها كلمة حق يجب ان تقال
                              والله الذي لا اله الا هو اشهد بانك مسلم حقا لانني من خلال كل مواضيعك ومعلوماتك القيمة شعرت بتفانيك لخدمة اخوانك وهذا نموذج المسلم الذي يحب لاخيه ما يحبه لنفسه وكم نحن باشد الحاجة لهذه النماذج لان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم والحمد لله رب العالمين فاننا نرى في هذا المنتدى الرائع الكثير من التفاني من اغلب الاخوة وعلى راسهم مديرنا الحبيب فبوركت يداك وعقلك وربنا يزيدك ويكرمك اكثر واكثر ويزيد في حسناتك ويجعلك من سكان الفردوس الاعلى وسلام الله عليك ورحمته وبركاته
                              اخي نحتسب الاجر من الله ثانيا اضع في حسباني ان الحيتان اعداء الصغار يريدون ان ياكلوا اموالهم و من هنا اصبح التعاون واجبا شرعيا ولو كل يوم فقط نحققوا 50 نقطة لتغير الوضع باكمله
                              فقط تنقصنا الصراحه وبما الصراحة مفقودة يصبح التعاون غير مثمر

شكرا لك اخي على تعليقاتك وشهادة نعتز بها

يا أخي رنشي شوي شوي علي
                                بالنسبة لصفحة 85 طبقت عندي 100%
                                لكن هناك ثلاث خطوط لا أعرف كيف أضعها
                                وسامحني أذا ثقلت عليك
                                ما هي هذه الخطوط يا الرجل القانوع حتى نساعدك

يعمل...
                                X