مايكروستراتيجي بروكسي البيتكوين أضيفت لمؤشر أسهم إم إس سي آي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مايكروستراتيجي بروكسي البيتكوين أضيفت لمؤشر أسهم إم إس سي آي


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	4b5d57232bfaff10fd6f84ad77aa9761.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	74.3 كيلوبايت 
الهوية:	956303



    ستُضاف شركة مايكروستراتيجي إنك، الشركة الأشهر باحتفاظها بكنز من البيتكوين بقيمة حوالي 13 مليار دولار، إلى مؤشر الأسهم العالمية الرئيسي بعد ارتفاع في أسهم الشركة تجاوز العملة الرقمية.

    قالت شركة إم إس سي آي إنك في بيان يوم الثلاثاء إن شركة برمجيات الشركات المقرها في تايسونز كورنر بولاية فرجينيا هي واحدة من أكبر 3 إضافات لمؤشر إم إس سي آي العالمي بناءً على القيمة السوقية. تراجع مقدمو المؤشرات مقاييسهم بانتظام وتدخل التغييرات الأخيرة حيز التنفيذ في نهاية الشهر.

    تشير هذه الخطوة إلى كيفية أن التعرض للعملات المشفرة يمكن أن يتسلل بشكل متزايد إلى المحافظ التقليدية، نظرًا لأن المليارات من الدولارات تتتبع أو تستند إلى مؤشر إم إس سي آي العالمي هذا. تشمل الطرق الأخرى صناديق المؤشرات المتداولة الجديدة في الولايات المتحدة وهونغ كونغ التي تحتفظ مباشرة بالأصول الرقمية والتي قد تجذب على مر الوقت اهتمام منتجات مثل صناديق الأصول المتعددة.

    يعد مؤسس مايكروستراتيجي مايكل سايلور من أبرز المؤيدين للبيتكوين. في خضم أزمة كوفيد-19، قرر استثمار بعض نقد الشركة في العملة المشفرة الأصلية. كانت الشركة تمتلك 214,400 بيتكوين اعتبارًا من 26 أبريل.

    تضاعفت أسهم مايكروستراتيجي أكثر من 4 مرات على مدار العام الماضي، متفوقة على ارتفاع بنسبة تقارب 130٪ في البيتكوين وسط تعافي العملات المشفرة من هبوط في عام 2022. تُنظر إلى الشركة على أنها بديل للتعرض للرمز المميز، لكن هذا الدور أصبح موضع تساؤل في أعقاب إطلاق صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة الأمريكية في يناير.

    في مارس، قالت شركة كيريسديل كابيتال مانجمنت إنها تقوم ببيع قصير للأسهم لأنها تجاوزت الارتفاع في سعر الأصل الرقمي. تتلقى مايكروستراتيجي 4 تصنيفات شرائية من المحللين مع متوسط مستهدف لسعر السهم على مدى 12 شهرًا يبلغ 1,678.75 دولارًا - بنسبة تقارب 30٪ أعلى من المستوى الحالي للسهم، وفقًا لبيانات جمعتها بلومبرج.
يعمل...
X