شركة وزدومتري للعملات المشفرة تفتح في نيويورك.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة وزدومتري للعملات المشفرة تفتح في نيويورك.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	02ccfe52d9394281460f6594a9d9c85b.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	61.6 كيلوبايت 
الهوية:	956258


    تطبيق الأصول الرقمية الخاص بشركة وزدومتري ، الذي يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى البيتكوين (BTC) وعملة الإثريوم (ETH) بالإضافة إلى رموز الدولار والذهب، أصبح متاحًا للعملاء في نيويورك يوم الخميس، على الرغم من الضغوط التي يتعرض لها الرئيس التنفيذي جوناثان شتاينبرج من جانب المساهمين نتيجة لدخول الشركة في مجال التمويل غير المركزي.

    يطلق التطبيق، الذي يُدعى وزدومتري برايم، في 21 ولاية في يوليو وحصل على ميثاق للعمل كشركة ذات مسؤولية محدودة بموجب قانون مصرف نيويورك في مارس.

    يتيح للمستخدمين حفظ وإنفاق واستثمار الأصول الرقمية على السلسلة القابلة للتغيير باستخدام سلسلتي Stellar وEthereum، التي تشترك في تسجيلات الملكية.

    قال ويل بيك، رئيس الأصول الرقمية في الشركة، في بيان صحفي: "منذ دخولنا إلى متاجر التطبيقات في بعض الولايات الصيف الماضي، حققنا زخمًا قويًا على جميع الجبهات، بما في ذلك إطلاق صناديق استثمار رقمية جديدة وقدرات الدفع والتعاون مع الجهات التنظيمية".

    ومع ذلك، سببت خطط شركة وزدومتري للأصول الرقمية صداعًا لشتاينبرج، كما ذكرت Financial Times في وقت سابق هذا الأسبوع.

    ليس الرئيس التنفيذي للشركة، غراهام تاكويل، رئيس شركة ETFS Capital، يوافق على دفع قوي للشركة نحو التمويل غير المركزي وحث المستثمرين على التصويت ضد إعادة تعيين شتاينبرج.

    ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، قال تاكويل للمساهمين إن مبادرات شتاينبرج في مجال التمويل غير المركزي كانت "مشكلة كبيرة ولم تحقق نجاحًا مطلقًا". أصبح رجل الأعمال الأسترالي مساهمًا مهمًا في وزدومتري في عام 2018 عندما اشترت الشركة الفرع الأوروبي لشركة ETF Securities التي أسسها تاكويل في عام 2005.


يعمل...
X