ايثيريوم ودوجكوين وبيتكوين كاش يشهدون اليوم تراجعا، لماذا؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ايثيريوم ودوجكوين وبيتكوين كاش يشهدون اليوم تراجعا، لماذا؟


    العديد من العملات المشفرة الكبيرة التي يتم مراقبتها عن كثب تشهد ضغطًا بيعيًا كبيرًا في السوق اليوم. هبطت اليوم ايثيريوم (CRYPTO: ETH) دوجكوين(CRYPTO: DOGE) وبيتكوين كاش (CRYPTO: BCH) بنسب تبلغ على التوالي 4.5٪ و5.8٪ و3.8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية حتى الساعة 2:30 مساءً ET.

    تأتي هذه الحركات على الرغم من تحركات الأسعار القوية نسبيًا في سوق الأسهم، حيث يشهد العديد من الأسهم النكتية الأكثر تخصصًا ارتفاعًا اليوم. مع ارتباط العملات المشفرة بشكل وثيق بهذه الأصول (خاصة عندما نتحدث عن الرموز النكتية مثل Dogecoin)، يتعين على الشخص طرح السؤال - ما الذي يحدث هنا؟

    يبدو أن بعض عدم اليقين حول اجتماع لجنة السوق المفتوحة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع يؤدي إلى الانخفاضات بين الرموز الرئيسية، مما يتسبب في عدم اليقين في الخلفية الماكرو في هذا المجال. ولكن هناك أيضًا بعض العوامل الأساسية المحددة لكل رمز قد تكون أيضًا في اللعب. لنلق نظرة على ما يسبب الاضطراب في هذه الثلاثة رموز الرئيسية اليوم.

    العوامل الماكرو / التنظيمية غير مؤكدة
    يعني مكانة Ethereum كثاني أكبر عملة مشفرة في العالم أنها أصل رقمي رئيسي للعديد من المستثمرين التقليديين الذين يسعون لتنويع استثماراتهم في هذا المجال. ما يعنيه أيضًا هو أن الجهات التنظيمية tend تولي اهتمامًا أكبر بهذا الرمز، لا سيما مع قرار قادم بشأن صناديق ETF للبيتكوين المعتمدة. يظل العدم اليقين حول موافقات هذه الصناديق في الولايات المتحدة عاليًا، على الرغم من أن السلطات الفعالة الأخرى قد وافقت بالفعل على منتجات متداولة في البورصات تستهدف Ethereum.

    بالإضافة إلى ذلك، أثارت دعوى قضائية رفعت ضد SEC من قبل مطور Ethereum Consensys اهتمامًا كبيرًا في الأيام الأخيرة. تهدف هذه الدعوى إلى منع ما يسميه المطور "الاستيلاء غير المشروع على السلطة"، وهو إجراء يثني العديد من أفراد المجتمع المشفر عندما يتعلق الأمر بالقرارات التنظيمية الرئيسية في هذا المجال.

    يبقى الأثر التنظيمي الآخر للخطوات المختلفة من البورصات مثل Coin**** (NASDAQ: COIN) لتدريج العقود الآجلة على Dogecoin، بين منتجات أخرى، لا يزال ينتظر ليُرى. في الوقت الحالي، سيتلقى هذه الرموز الثلاثة اهتمامًا خاصًا على هذا الجبهة، مع استثمارين يتبنون بوضوح نهجًا أكثر حذرًا تجاه هذه الأصول في جلسة اليوم.

    يمكن أن يكون هذا العدد من القلق التنظيمي مكملًا بأخبار أن تحديثًا ماليًا أخيرًا على المطالب المرتبطة بـ Bitcoin Cash وغيرها من الرموز لأولئك الذين تأثروا بكارثة Mt. Gox منذ سنوات تم توفيره. يشير هذا التحديث إلى تحديد تاريخ استكمال المطالب، مما يؤدي على الأرجح إلى ضغط بيع لBitcoin Cash، على الأقل على المدى القريب.

    هل سيستمر هذه الزخم السلبي؟
    في الوقت الحالي، هناك الكثير من العوائق المتعلقة بالتنظيم التي يبدو أن المستثمرين يقومون بتقديرها في قطاع العملات المشفرة. تواجه هذه الرموز الثلاث ربما أكبر وأوضح عوائق، على الرغم من أن من الصحيح أيضًا أن الهيئة الفيدرالية للأوراق المالية والبورصات لا تزال تواصل توجيه رسالة صارمة بشأن هذا المجال. قد يعني ذلك استمرار العدم اليقين على المدى القريب، مما يؤدي غالبًا إلى نوع من التقلبات التي نشهدها اليوم.


يعمل...
X