مبلغ 9 مليار دولار من Mt. Gox قد يؤثر سلباً على بيتكوين.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مبلغ 9 مليار دولار من Mt. Gox قد يؤثر سلباً على بيتكوين.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	c22bc1d6c4f08f8909771ca3994a57e1.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	73.8 كيلوبايت 
الهوية:	956051



    تحذر أبحاث K33 من أن الدفعة المقبلة المتوقعة من مبلغ 9 مليارات دولار من Mt. Gox قد تؤثر سلبًا على أسعار البيتكوين.


    أفادت شركة البحوث الخاصة بالعملات المشفرة K33 Research في تقرير صدر يوم الثلاثاء بأن Mt. Gox، وهي بورصة للعملات المشفرة انهارت بسبب اختراق في عام 2014، تستعد لتوزيع 142،000 بيتكوين (BTC) تقدر بنحو 9.5 مليار دولار و 143،000 بيتكوين كاش (BCH) تقدر ب 73 مليون دولار على الدائنين، مما يشكل عبء كبير على أسعار الأصول الرقمية.

    وكتب المؤلفان أندرس هيلسيث وفتل لوندي: "قد تصبح عملات Mt. Gox مساهماً سلبياً مهماً في الأسعار في الأسابيع القادمة".

    يأتي هذا التحذير بينما شهد الدائنون تحديثًا مؤخرًا في مطالباتهم بالبيتكوين والبيتكوين كاش في نظام تقديم المطالبات الخاص بـ Mt. Gox، وهو التطور الذي يمكن أن يسبق الدفعات القادمة في وقت سابق مما كان متوقعًا سابقًا. وضع الوصيون للبورصة المتوقفة موعدًا نهائيًا في 31 أكتوبر 2024 لتعويض الدائنين.

    وأشار التقرير إلى أن الدائنين شهدوا تحديثًا مماثلاً في منتصف مارس على تعويضاتهم النقدية مع تقديم عدة مستخدمين بأنهم تلقوا التحويل.

    إذا كانت عملية دفع العملات المشفرة تشبه المبالغ النقدية، فقد يبدأ الدائنون في استلام الأصول الرقمية بدءًا من الشهر المقبل، قال المؤلفون.

    وعلى الرغم من أنه من غير المرجح أن يقوم الدائنون ببيع دفعاتهم بشكل جماعي، فإن الترقب قد يحفز لاعبي السوق على البقاء حذرين وتجنب المخاطر قبل الحدث.



يعمل...
X