كيف تصبح مليونير من التداول حقيقي عن تجربه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تصبح مليونير من التداول حقيقي عن تجربه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بعد غياب سنوات عن المنتدي وعن المشاركات ف اي منتدي اعود لكم
    بعد مشاكل لا حصر لها بسبب التداول اعود لكم ..
    سوف اعرض رايي ورزقي ورزقكم علي الله واعلم النقد الذي ساتعرض له قبل أن انشر الموضوع حتي ..
    سوف اقوم بارفاق فيديو يوضح تحويل مبلغ نصف مليون دولار الي حوالي خمس مليون دولار في اقل من شهر وبعيد عن المبلغ ولكن الفكره هي ربح 1000٪ من قيمه راس المال خلال أقل من شهر ومن خلال تجاربي وخبره سنين لا حصر لها تتجاوز 13 عام ف هذا المجال استطيع أن أقول النقاط الاتيه هي اسباب الربح .
    اولا .. نفسيه المتداول هي اهم شئ حتي اهم من التحليل بمعني أنني كنت أحب أن أكون متواجد دائما باي صفقات غير مدروسه المهم أن أكون متواجد طالما قاعد قدام الشارت لازم ادخل السوق .. وده كان سبب دماري .. عندما جلست لاتحين الفرص فقط انتظر أن يأتي السعر لي اقتنص فقط الفرص عندما استطعت أن أتمالك نفسي واجلس الشاهد وانتظر السعر لياتي لي وجدت ما كنت اهدف إليه ...
    اعمل بطريقه الاسكالبينج وهي من وجهه نظري المتواضعة وحش تستطيع أن تربح به ما تشاء وتخرج من السوق سريعا بدون توتر وحرق اعصاب ..
    ادخلوا الاسكالبينج من مناطق الدعوم والمقاومات القويه فالسعر دائما يرتد منها نقاط قليله وادخلوا عند اختراق السعر لمناطق الدعوم والمقاومات القويه اربحوا نقاط قليله وأخرجوا آمنين سالمين محققين ما تتمنون ..
    الهدف من الموضوع ونشره بعد سنين دراسه وخبره وخسائر لا حصر لها هو أن أقول وأنشطة اذهانكم بأن هذا السوق طريق سهل المنال جدا للربح الكبير ولكن يلزمك فيه فقط أن تتمالك نفسك ونفسيتك هي اهم شئ ف التداول .. اعمل كانك بلا شعور نهائيا إذا لم تستطع فعل هذا فلا تتعب نفسك باستراتيجيةت كثيره لا فائده منها ومؤشرات لن تغني من جوع​

مرفق مع الموضوع فيديو لحساب تم تحقيق به 1000٪ خلال أقل من شهر
    ومرفق بالتعليق صور لنفس الحساب ولارباح اليوم فقط
    ليس لديك إذن لمشاهدة معرض الصور هذا.
    يحتوي هذا المعرض على 2 صورة.

اعتذر منك استاذي مصطفى على الاعتراض على بعض من كلامك وخصوصا العنوان

اللي يدمر معظم المتداولين وعلى الاخص المبتدئين فكرة انك تربح مليون وانت حسابك فيه 500 ....

اعظم درس تعلمته من التداول هوه اني مستحيل اصير مليونير في شهر او شهرين او حتى سنه

لازم ( من وجهة نظري ) ان اي شخص يتداول , انه يتعامل مع التداول كعمل اضافي وليس طريقا للربح السريع

الاغلبيه اذا ما قلنا الكل يفرح لما تجيه علاوه على الراتب بنسبة 5 او 10 % كحد اقصى ويبدي يحسب ( 10% شهريا يعني خلال سنه بيطلع لي راتب شهر كامل )

ياليت الكل يتعامل مع السوق بنفس الكيفيه ....انت حطيت راس مال صغير وتطلعاتك انك تطلع منه نسبة شهريه وانسى انك تدبل او تربل الحساب خلال ايام او شهور

نعم يوجد طرق للحصول على 1000% خلال شهر لكن مثل ما انت ممكن تدبل الحساب خلال 3 ايام ممكن تخسره خلال ساعه اذا مو اقل

ادارة راس المال هيه تقريبا كل 80% من التداول الناجح

مافيه استراتيجيه ناجحه 100% لازم تكون فيه خساره وفي احسن الظروف النجاح 80% يعني من عشر صفقات صفقتين خاسرين

الان ممكن يجي احد يقول مو مشكله ادخل ب50% من راس المال اربح 8 صفقات واخسر صفقتين وين المشكله
      المشكله يا عزيزي انه ممكن اول صفقتين من العشر تكون الصفقتين الخاسرتين وتخسر كل راس مالك

هذي شغله
      الشغله الثانيه مثل ما تفضلت السكالبينغ هوه الوحش اللي ممكن يسرع لك الربح ويطلع لك نسب محترمه من الربح ولكن

السكالبينغ مو معناه تدخل 100 او 200 صفقه باليوم وتحرق اعصابك ....نعم اذا دخلت تطلع بسرعه لكن دخولك بالصفقات يحتاج صبر والتزام باستراتيجية التداول اللي تتبعها

واخير واعتذر عن الاطاله ....اذا كان عندك استراتيجيه تعتقد انها ناجحه ومتاكد من نجاحها ...اكتب شروط الدخول فيها والهدف ووقف الخساره عشان تصير الشروط قدامك طول الوقت .....لا تدخل على البركه متاكد ان السعر بينزل لكن بينزل كم وكيف ومتى تتطلع من الصفقه اذا عكس عليك الزوج

اتمنى يكون كلامي مفهوم للجميع وهيه بالنهايه وجهة نظر فاذا فيه اي احد عنده كلام معاكس لكلامي خلنا نسولف ونطلع بنتيجه :)

اخي العزيز لم تفهم الموضوع جيدا ... انا قولت بغض النظر عن أن مبلغ البدايه ف الأساس اصلا نصف مليون وف أقل من شهر اصبح خمس مليون ...
        بالنسبة لي اري هذا شئ ممكن الحدوث وسهل الحدوث جدا والشرط الأساسي هنا الأساسي بمعني الكلمة هو التحكم في نفسيتك جيدا العمل كأنك روبوت فقط بدون شعور .. التحكم في نفسك للمشاهده فقط حتي يأتي السعر اليك الانتظار حتي اقتناص الفرصه وعدم الاستعجال أن تفوتك فرصه خيرا لك من أن تخسرها ...
        النقطه الثانيه أنت لم تري الفيديو او الصور جيدا لأنني لا ادخل 200 صفقه ف البوم ولا حاجه هما صفقتبن او ثلاثه ف بعض الأيام علي الاكثر ...
        اختلف معك نهائيا بأن التداول عمل احتياطي مع عملك الأساسي .. التداول عمل في سوق كبير وعظيم لم يفهم ويتعلم جيدا ويمكن تحقيق ثروات ضخمه منه لن تتمكن من عملها في عملك الآخر طول العمر وهذا هو فرق العقليه بيننا وبين الأجانب لأنني سافرت وتحدثت كثيرا مع خبراء أجانب ورأيت وجه نظرهم وكيفيه تفكيرهم ..
        بالنسبه لطريقه العمل بالدخول اسكالبينج بنقاط صغيره من مناطق الدعوم والمقاومات القويه وخصوصا اوقات السيوله العاليه هي افضل استراتيجيه واسهلهم علي الاطلاق اخي الكريم

احسنت عزيزي كلامك سليم

ولكن المفروض شيء والواقع شيئ

انا كشخص جديد احاول اتعلم التداول حتى لو كان عندي مليون او مليونين ما باقدر احولهم الى 5 مليون في شهر
          استراتيجيات كثيره سهله ومربحه لكن مع التطبيق يصعب التحكم في النفسيه السايكولوجي امر ما بتتقنه الا مع اكتساب الخبره من خلال التداول

ومثل ما انه فيه منا كثير يخسرو بالتداول الاجانب ايضا كثير منهم يخسر ..سوق الفروركس كاحصائيه 90% من المتداولين خسرانين
          الهدف تصير من ال10 %

اما بالنسبه لكونه عمل اضافي للاسف هذا هوه واقعنا
          الفكره مثل لعيبة الكوره فيه هواة وفيه محترفين
          المحترف يتمرن باليون 6-8 ساعات ويكون عمله هوه الكوره

التداول ايضا ممكن يكون عملك الاساسي لكن بعد اكتساب الخبره ...ما اتوقع فيه احد بيترك وظيفته عشان يتاجر بالعملات ويتحمل 6 شهور الى سنه بدون عائد مادي ( وهذا اللي يولد الضغط ويخليه ان سواها يبغى يخلق فرص للدخول مي موجوده اساسا عشان يطلع عائد بسرعه )

فلذلك كنت اتكلم عن كون التداول عمل اضافي بحيث انك تقتنع بالقليل وتنسى انك من اول يوم بتطلع ملايين

الاختلاف بالراي لا يفسد بالود قضيه

بالفعل الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه اطلاقا ...
            الان كيف تريدون مني أن أثبت صحه كلامي لكم ..
            هل اقوم بفتح حساب بمبلغ صغير واعرض لكم باسورد مشاهده له ويكون العمل عليه مباشر أمامكم ؟؟

يعمل...
            X