توصياتنا هنا يرجى الاهتمام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصياتنا هنا يرجى الاهتمام

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
    اخواني الكرام
    نحن الان في شهر فضيل وصائمون عن الكلام قبل الشراب والطعام .
    من فضلكم التزمو بقوانين المنتدى لاننا عندما نحظر عضويه فلا مجال بعد ذلك لتفعيلها .
    تم حظر العضو cool وتم حذف جميع المشاركات المسيئه.
    مع الشكر
    مرة اخرى اشكرك اخي كاشيو و لا تنسى اني من مؤسسي المنتدى وانت ما قصرت اعلم اني تماديت معكم قليلا هذه الايام في كون الترويج لمصلحتي و يعلم الله اني اروج للمنتدى سننشر لك الصور تغريداتنا في تويتر و منتدى اخر اسمه المركز السعودي للاسهم متابعيه فوق 15000 الف نروج للمنتدى نحن يهمنا مصلحة المنتدى وكان بودي رحبت فينا منذ بداية الموضوع كما فعلت مع غيرنا الا اني لم اهتم لهكذا بروتوكولات
    اخي كاشيو انا لا تحظرني الناس و لا نقبل مطلقا ان نقبل الحظر و مستغني عن اي منتدى تراه عينك و مستغني عن اي وكاله يكفي ادارة حسابي باحترافيه و الباب اللي يجيب الريح سده و استريح انا محل ترحاب اين ما كنت فقط اكتب اسمي في قول و سيعرف الجميع
    لذا انت ما قصرت و نثمن لك موقفك الاخير ..والعتاب على قدر المحبة

في وقت من الاوقات عملت حساب في اكسل على افتراض عندك مبلغ 500 دولار فقط كل اسبوع تاخذ 50% من راس المال لصبح الاسبوع الاول 750 اجمالي وبعدها 50% من 750 دولار ليصبح 1125 دولار وهكذا خلال ثلاث شهور يصبح المبلع 64000 دولار واكثر
      الاسبوع الماضي اخذنا اربع تدبيلات و ليس 50% لذا هل من الصعب ايجا فرصه اخرى مضمونه بلاش اقول اليومين التاليين بل اقول الاسبوعين القادمين
      مثلا عندك 500 دولار اخذت 4 تدبيلان اصبحوا 2500 دولار انت سترتاح كم اسبوع لتفكر في صفقه جديده

لهذا نؤكد انك اذا اخذت ارباحا و تحاول تربح مرة اخرى في نفس اليوم او اليوم اللي بعده غلط في غلط

السلام عليكم

تصويت اليونان بلا لا يعني خروجه من اليورو ولكن اليونان اصبح لديه ورقه قويه وكانه يقول لدائنينه اما تتفاوضوا او نعلن افلاسنا وفلوسكم راحت عليكم لذا هناك مفاوضات و اجتماعات الى يوم الاربعاء اتوقع اليورو يفتتح بفجوة تحت والله اعلم

الشعب اليوناني و اعي لما يحدث
          تركيا قالت اسدد ديون اليونان لو تنازلت عن الشطر الشمالي لقبرص
          المانيا قالت لديهم الكثير من الجزر لما لا يبيعون احداها
          روسيا قالت مستعدة لتسديد قروض اليونان الكل يريد يسدد ولكن ليس من اجل سواد عيونهم الكل يبحث عن مصلحته
          اليونانيون اعلان افلاسهم خيرا لهم من بيع الجزر او التنازل عنها ..المسئلة لا تحل الان الا بالحرب لا اقول الان الحرب ولكن الدول الدائنه لا ترضى بذهاب اموالهم هكذا هناك مطامع هناك تخطيط هناك نوايا مسبقه من المحتمل يفاوض الاوروبيون اليونان كافضل حل عندها سيرجع اليورو الى فوق

من اراد المكاسب يعتمد استراتيجيتنا وهي عدم الدخول في اوقات الشك بل عند اكتمال النماذج مع الاخبار ...

السلام عليكم ورحمة الله
              والله يعطيكم العافية والصحة
              متابع معكم اخي ابو عمر والله يرزقكم ويرزقنا بعروى الطيبين
              كل الاحترام والتقدير
              اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
              آمين

السلام عليكم ورحمة الله

سكرات المكاسب تنسيك الاهداف ...بالامس كنت نائما من الساعه الحاديه عشر و نصف صباحا الى ما قبل العصر تكدست ارهاقات كثيرة

شاهد الدولار كندي اين وصل

توصيات الخاص

تجديد التوصية للكندي

الدولار فرنك

اللي يريد يدبل حسابه مرتين و ثلاثه واربع يترقب تجديد التوصيات بعقود كبيره امس اعطانا مكاسب و اعتقدنا باختراق المقاومه المهم لا حرج رجعته اقوى مما تتصورون

هاااااام من فضلكم ...لا تنسوا ان توصياتنا الفتره الماضية مجزية و معبره و هادفه اي فشل في اختراق المقاومه لا يعني فشل التوصية حتى نقول التوصية فاشله عند كل مقاومه مستقبلا خقق من العقود و لا تخرج كليا

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله
                      كل الاحترام والتقدير
                      يا اهلا وسهلا بك اتصل علي لما تكون فاضي

السلام عليكم ورحمة الله
                        كل الاحترام والتقدير
                        الحبايب بدات ترجع اترقب اخي حسام البغدادي مرة كيده سلم وراح

ان شاء الله الليله لما اروح عالبيت ,نحكي
                          اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
                          آمين

لمن يحب الشغل عالذهب ممكن تكون عليه فرصة كبيرة ، متابعته عن قرب ونشوف اذا كسر منطقة الارتداد التي ارتد منها مرتين ويحاول المرة الثالثة هذه الايام وممكن يكون هدفه حوالي 100 دولار لتحت طبعا في حال الكسر
                            ما حدا يسبق السوق كما يقول استاذنا ابو عمر دائما وينتظر الواحد فرصته وربنا يجيب اللي فيه الخير للجميع
                            آمين

لمن يحب الشغل عالذهب ممكن تكون عليه فرصة كبيرة ، متابعته عن قرب ونشوف اذا كسر منطقة الارتداد التي ارتد منها مرتين ويحاول المرة الثالثة هذه الايام وممكن يكون هدفه حوالي 100 دولار لتحت طبعا في حال الكسر
                              ما حدا يسبق السوق كما يقول استاذنا ابو عمر دائما وينتظر الواحد فرصته وربنا يجيب اللي فيه الخير للجميع
                              الشارت بالمرفقات
                              الملفات المرفقة
                              آمين

السلام عليكم ورحمة الله

يعطيكم العافية على الموضوع المميز
                                في مشاركتي الأولى احب اشكر القائمين عليه
                                وبالتوفيق للجميع

يعمل...
                                X