توصياتنا هنا يرجى الاهتمام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصياتنا هنا يرجى الاهتمام

نحن ندرك اهمية البيع و الشراء و ندرك معنى الدخول الكبير من عدمه و توصياتنا لا تغرق احدا و ان نزلت فهي تحفظ خط الرجعه !!!! وكل شيىء بمشيئة الله
    هاااام للجميع هناك اناس يابون التسجيل في المنتدى من الزوار لذا نعتزم اغلاق توصياتنا لتكون لاعضاء المنتدى فقد

المشاركة الأصلية بواسطة tradermoha مشاهدة المشاركة
      الله يسعدك دنيا واخرة ..

ان اشا الله يصل .. المهم ان لا يحدث مفاجات في السوق .. الستوبات مفعلة ..

ما يقلقني هو انخفاض الين الرهيب .. الخوف ان يتدخل بنكهم المركزي للحد من هذا الانخفاض ..

و عندها .. تتلخبط الامور .. ممكن اكون انا خايف بزيادة :))))))
      يا رجل يا رجل يا رجل

ما ينخفض !!! في ستين داهيه طالما انت تكسب !!!

معاك والله يبو عمر ...

الله يحفظك من كل شر :)

واحسن انك تقفل الموضوع و يكون للاعضاء فقط ..

واتمنا انه يكون في تفاعل اكثر من المتابعين

توصية النيوزيلندي ين لا تزال ساريه كما هي

هاااام للجميع تقلبات السوق خليها علينا العكس هو الصحيح نحن نستطيع ان نقلب الطاوله عليهم اذا لزم الامر و تقلبات الجمعه فيها تدبيلات ان شاء الله لهذا نشدد و نطلب الشراء من نقاط الشراء حتى لو قلبوا الطاوله نقلب معهم نخسر قليلا من ارباحنا لنربح كثيرا معهم

المشاركة الأصلية بواسطة tradermoha مشاهدة المشاركة
            معاك والله يبو عمر ...

الله يحفظك من كل شر :)

واحسن انك تقفل الموضوع و يكون للاعضاء فقط ..

واتمنا انه يكون في تفاعل اكثر من المتابعين
            نعم هذا اللي نريده و نريد اهتمام من اخينا كاشيو ...و السيد مستر ين !!!!

استعدوا لتجيد التوصية في الفرنك ين و الدخول يقوة واقل من تدبيله فيه لا ترضى لو مقتنع بنزوله لقت لكم بيع !!!! ولكني لست مقتنع في نزوله

وفقك الله وسدد خطاك يا اباعمر
                نور المنتدى بوجودك

المشاركة الأصلية بواسطة سلمان2003 مشاهدة المشاركة
                  وفقك الله وسدد خطاك يا اباعمر
                  نور المندى بوجودك
                  اشكرك اخي سلمان و اطلعنا على رسالتك و نشكرك

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
                    استعدوا لتجيد التوصية في الفرنك ين و الدخول يقوة واقل من تدبيله فيه لا ترضى لو مقتنع بنزوله لقت لكم بيع !!!! ولكني لست مقتنع في نزوله
                    اخي فتحي اعذرني على كتر الاسئلة انا ماكنت داخل معكم في هذه التوصية سابقا

وحاليا رح تجدد نفس التوصية على الشراء بس تعطي امر البدء ؟
                    النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ....ان خـير مـافـيها تـرك مافـيها
                    لادار للمـرء بعـد الـموت يـسكنها ....إلا التي كان قبل الموت بانيها
                    فـإن بـنـاهـا بـخيـر طـاب مـسكنه ....وإن بـنـاها بـشـر خـاب بانـيها
                    اموالنـا لذوي المـيـراث نجـمعـها ....ودورنا لـخـراب الدهر نـبـنيها
                    اين الملوك التي كانت مسلطنة حتى سقاها من كأس الموت ساقيها
                    كم من مدائن في الآفاق قد بنيت...امست خرابا وافنى الموت اهليها
                    ان المكــارم اخـــلاق مطـــهــرة.....الـدين اولـهـا والـعقـل ثانـيـها
                    والعـلـم ثالـثـها والحلم رابعها .....والجود خامسها والفضل سادسها
                    والبرسابعها والشــكر ثامـنـها .....والـصبـر تاسـعها والليـن باقــيها
                    لاتـركـنـن إلى الـدنـيا ومافـيها .....فالـموت لاشـك يـفـنـيـنا ويـفنيها
                    واعمل لدار غدا رضوان خازنها...والـجـار احـمـد والرحمن ناشيها
                    قصورها ذهب والمسك طينتها...والزعفران حشيش نابت فيها

احانا معاك يالزعيم ...

انت ما فهمت قصدي لما نقولك 5000 دولار تاخذ مكسب 10 دولار فما اكثر في العقد الكبير
                        معنى هذا تقسم 5000 دولار على 5 و تقسم العشرة دولار على 5 كذلك بمعنى دولارين للنقطه
                        لو حسابك 2000 دولار معنى هذا 4 دولار كل ما تزيد الف كل ما تزيد دولارين
                        انا عن نفسي عندي مبلغ 500 دولار عملت عقد 7 دولار للنقطه لماذا ؟؟؟ لاني نراقب عن كثب و نعرف الاهداف و نعرف نقاط الضعف اما انتم لا استطيع ان تعمل مثلي و تقلدني انا عندي ارباح في السابق وكل ما ناخذ ارباح نسحبها و نبقى 1000 دولار او اقل حتى لو تم شطب الحساب ما عندي مشكله لهذا نقول لكم بعد ان تاخذ مكسب الف دولار اسحبها و المرة القادمه بدل 2 ريال في العقد الكبير خليها 4 و هكذا تتجرأ على المكاسب شيئا فشيئا و النصيحه فلا تجعل يدك مغلولة الى عنقك و لا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا
                        أعذرني أخي ,, يرجى ان تصحح لي ما فهته ( مثال يكون بسيط يعني من خلال توصية )

اللي فهمتو : ( نفترض حسابي 5000 دولار ) انني ادخل لو : العقد متوسط : أدخل 5 دولار للنقطه ( في حالة تحرك السعر 20 نقطه رابحه يكون ربحك هو 100 دولار )

هل ما فهمته من كلامك أخي صحيح أم أني مخطأ لو أني مخطأ أتمنى منك أخي العزيز شرج لي بمثال حي هكذا لافهمك ,,,

و كما قلت انت ,, انت تعرف نقاط الضعف و القوه يعني ممكن تقبل خساره الى ربح و المقلد لا يمكنه لانه يتعامل فقط تحت تعليماتك ,,, لهذا ألتمسك منك أخي العزيز ان تشرح لي و تبسط لي الاموور ,,, لاني خايف انه لحافي يكون قصير و أصير في خبر كان ,,,

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واااااسف كنت في الخارج و لم يكن الجهاز معي على كل توصياتنا كما هي كلها بدون استثناء خلاف النيوزيلندي ين نبيعه اكيد ضرب معكم الستوب اعطى ارباحا 89.90 و رجع كسر الدعم اراه بيع الان من اراد ان يدخل بعقد صغير فليفعل

سبق وقلت الصباح ان الدولار فرنك لست مفتنعا بنزوله من اراد ان يشتري بعقد صغير فليفعل حتى نرى الساعات القادمه

الكندي له هدف عند 1.2666 صدق او لا تصدق وان نزل له هدف هناك من امس البعض سالني عن الهدف و نسيت ان اجيب عليه وقلنا نخفف و لا نطلع كليا هدفه كان الاول طبعا 1.2491 حققها بالمللي !!! حاليا معركته هنا اختراق هذه القيمه ممكن جدا حتى وان نزل سنشتري لانه يستهدف باذن الله تعالى القمه السابقه

هذا هو الكندي يواصل ابداعه ....

الاسترالي كندي في طريقه الى الابداع

يعمل...
                                X