توصياتنا هنا يرجى الاهتمام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصياتنا هنا يرجى الاهتمام

أتمنى لك التوفيق اخوي فتحي
    ان شالله تنحل مشكلتك و تبشرنا هنا

حاب اشكر لك توصية الكندي

صراحة بكّتني في البداية و لكن الختام كان رائع

اغلقت الصفقة على مستوى 1.2245 .. مع ان الأهداف 1.24 .. و لكن قررت هالمرة أني ما أطمع

جزاك الله الف خير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

متابع معك أخي فتحي و إن شاء الله تنحل مشكلتك بسرعة

و الله الموفق

sigpic

السلام عليكم ورحمة الله
        حياك الله وابقاك اخونا وصديقنا واستاذنا فتحي الرينشي ابو عمر
        وان شاء الله الاخوة من ادارة هذا المنتدى الطيب والمحترم يهتموا بحل مشكلة اخونا واستاذ الكل ابو عمر وهذا رجاء ونداء خاص للادارة التي اجل واحترم
        وان شاء الله تنقشع هذه الغيمة ونرجع مع توصيات اخونا ابو عمر من جديد وبكل قوة
        وانا فرحان بفتح هذا الموضوع وان شاء الله الخير لقدام
        مع تحياتي واحترامي للجميع
        اخوكم ابو سندس
        اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
        آمين

السلام عليكم اولا اشكر كل من دخل على الموضوع ورد ولو اني لم اطلع على ردودكم كلها لكن اشكر جميع الاخوة
          المشكلة تم حلها و الحمد لله و حتى لا تقعوا في اخطاء في المستقبل لابد ان نفهمكم القصه
          كنت في الاول نحول الى شركة اف اكس سوليشن و الاتي الان تحول اسمها الى city index كان ما فيه مشكله تحول و تسحب الا ان البنوك في السعودية و خاصة بنك الارجحي لا يقبل التحويل الى شركات الوساطه الماليه لذا عندي بطاقه الفيزا حولت عن طريقها كلها 10 دقائق و المبلغ يصل
          اوكي الى هنا تمام و انا فرحان ولكن شركة الاف اكس سوليشن كتبوا لك في نموذج التحويل الفيزا انهم لا يقبلوا مبالغ من بطاقه الفيزا المسبقه الدفع واستراجاع الاموال لا يضمنوه للعميل انا لم انتبه وكل ما تزيد الارباح اقول بلاش اسحب خلي المبلغ يصل الى 50 الف دولار و بعدها نسحب اللي صار يا اخوان هههههههههه السحب مش ممكن ليه ؟؟؟ لان بطاقه مسبقه الدفع لا تقبل الشحن غير من صاحبها و من حسابه فقط اذن المشكله من البنك الذي اتعامل معه و ليس من الشركة !!!!!!!!!! اتصلنا بالبنك و لكن البنك عاملنا معامله حسنه بعد ان ابلغتهم اني اشتريت بضاعه و العميل لم يلتزم وارجع لي المبلغ !!!!
          البنك سيقبل ارجاع المبلغ الذي حولته فقط على اسا انها بضاعه و تم ارجاعها !!!! و عندي مشكله اخرى حولت عن طريق بطاقه فيزا اخرى و هذه البطاقه الغيتها ....ههههههه يبقى هذه مصيه جديده !!! اتصلنا بالبنك و بعد ان افهمناه كالمعتاد بضاعه تم ردها قبل ان يودعها في حسابي
          اما الرسائل و التلفونات و السهر و القل حدث ولا حرج
          ههههههه لا والله عندي مصيبه اخرى هذه ام المصايب .....بعدين ارويها لكم المهم الان مرتاح نفسيا وجميع المصائب لا اراكم الله مكره تقريبا في طريقها الى الحل بنهاية الخميس ان شاء الله

الدرس الذي يجب ان تعلمه قبل ما تعمل شيىء افهم و اقرا الاتفاقيات و يكفي العباره التي قالها لي موظف اف اكس سوليشن لا تنام بين القبور و لا تحلم احلام مزعجه!!!! اذن الان بصدد تحديث معلوماتي على اسا كل شيىء صحيح و حتى لا نحلم تلك الاحلام المزعجه

نرجع لتوصياتنا يا جماعه الخير فرص ثم فرص ثم فرص ذهب و اخر فرصه كانت امس شارء كل من الدولار ين و الدولار كندي وبيع اليورو لا تؤاخذوني ما كنت في وعي واي توصيه و انا متقلب متحير لا تعطي ثمارها
            الخلاصه اللي يريد التدبيلات لا ثم لا ثم لا يدخل الا في اوقات الضربات القاضيه و بعمق شغل ساعه افضل من شغل ايام و انت مش فاهم الحقيقه

الان عندنا عشم في الباوند سيكون نموذج صاعد فوي جدا جدا حاليا لا ننصح لا بالشراء و لا بالبيع و كذلك اليورو ممكن تشتري بعقد صغير جدا لانه عند الدعم حتى لو خالفك 100 نقه لا يهم و التوصيات الجاده تاتي في الاسبوع من مرة الى مرتين فقط و اللي راحت عليه الفرصه لا يحاول يلحقها

انتباااااااه الدولار كندي اذا نزل 50 نقه اشتريه الان سعره 1.2222 رقم مميز

عن نفسي الدولار كندي اذا نزل عند 1.2143 او قريب منها سنشتري على بركة الله و استفيد من 50 الى 70 نقطه

هذه دردشة بيني و بين اخي ابو سندس الاخ العزيز طخشون وانا كنت استنى فيكم الامس من اجل تتواجدون فلما راحت الفرصه و لا احد فيكم رد يبقى التوصيه نعطيها لميننننن؟؟؟؟

يا رجال اعتبروا كل شيىء ما صار و اعتبروا ان الفرص لم تنتهي من الفوركس ترى لما نتاكد من الهدف ندخل

كما اني اتوجه بالشكر للادارة التي ابدت استعداها لمساعدتنا و خاصة اخي مستر ين و اشكر الادراه التي فعلت الرسائل الخاصه هي في الحقيقه لم تمنع ولكن خاصيه الرسائل الخاصه كانت معطله من ملفي الشخصي و الاداره لم تسيىء الينا باي حال من الاحوال

نريد نفعل المنتدى كسابق عهده و نريد بعض الهمم الناس عندما تجد المصداقيه ستتفاعل من تلقاء نفسها !!!! حاليا لا يوجد فرص جاده امامي وفق قالبنا اعتقد الجمعه سيكون هناك فرص جديده

الحمد لله ان المشكلة حلت
                        انا كمان مثل حضرتك بس مع fxdd والبنك الراجحي وبطاقة مسبقة الدفع

المشاركة الأصلية بواسطة maassiry مشاهدة المشاركة
                          الحمد لله ان المشكلة حلت
                          انا كمان مثل حضرتك بس مع fxdd والبنك الراجحي وبطاقة مسبقة الدفع
                          انحلت مشكلتك؟؟؟؟

للتميز عنوان اسمه ATProCI

المهم يا ساده اليوم جبتلكم برنامج جديد و تعامل راقي جدا و تجربه تستحق الاقتناء هو برنامج City Index اي شخص يريد يفتح حساب جديد يبلغني البرنامج هو تابع لشركة fxsolution و خفيف جدا وراقي جدا وبه مميزات الى الان نتعرف عليها و لا نزال ...
                            المرة القادمه سنتطرق لشرحه وربما تثبيته في المنتدى و حتى تتعرف على البرنامج بصفه اكبر
                            هذه صورة امس حولت الف دولار وهذه اول تجربه لي عملت صفقه صغيره في اليورو الصباح و البرنامج تستطيع من تلفونك تبيع و تشتري الايفون او الاندرويد و كذلك الميتا تريد و عبر الموقع مباشره و عبر البرنامج الذي يضاهي gts

اللهم اعطينا خيره و اكفنا شره

مبروووك لحل المشكلة و الحمد لله عودتك مرة اخرى للتوصيات و للموضوع الشيق و المميز فعلا

نصيحه من محب !!!!
                                لا تحاول تبيع و تشتري و لا تجعل من نفسك فراشه حول النار اصبر ستاتي الفرصه صاغره امامك ان شاء الله الذي لم يحقق ارباحا او خسر لا يحاول يعوض بسرعه للخسران او يزيد ارباحه للربحان فقط تمهل و اشرب الشاي و سننادي بالضربه الساحقه الماحقه واقل من تدبيله لا ترضى المهم تحكم في الرافعه الماليه لتستفيد من هذه الضربات

يعمل...
                                X