الفرص التي يجب ان لا تضيع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: الفرص التي يجب ان لا تضيع

المشاركة الأصلية بواسطة maassiry مشاهدة المشاركة
    اخي عجيب
    والله انا مقدر حالتك لأنني مررت بنفس الحالة اكثر من مرة وخاصة قد تمرجن الحساب اكثر من مرة ومجمل الخسائر في الفوركس 34000 دولار فقط مارجن كول
    في الاخر عرفنا أنك لازم عمل استراتيجيتك الخاصة وتعمل لوحدك وتدخل التوصيات بقناعتك الشخصية لأنه ما تقدر تلوم احد سوى نفسك فقط والخسائر لك انت لا احد يشاركك فيها كما هي الارباح لا احد يشاركك فيها
    الخسائر مع كاستر 11150 دولار فكرت وحليت مشاكلى بدون ما احد يساعدني وانخفضت الخسائر الى 4000 دولار
    الميزة في كيفية حلول المشاكل وليس التعليق على الهبوط عندما عكس السعر عليك 110 نقطة
    انا قلت لك ادارة رأس المال للذين يعملون بدون استوب عقود صغيرة
    فمثلا نقطة بدولار لكل 1000 دولار
    الان انا ادخل النقطة بنصف دولار لكل 1000 دولار عشان ما ابغى وجع الرأس وتدعيم الحساب
    انا دخلت ب 500 دولار ودعمته الى أن وصل 15000 دولار
    اما إذا تريد العمل بأستوب لوز حط عقد متوسظ بأستوب متوسط والهدف ضعف الاستوب
    اما يضرب الاستوب او تصيب الهدف

كلامك صحيح

اخي عجيب
      السلام عليكم
      آسف على التدخل
      بس نزول 100 نقطة من الشراء لا يعد مشكلة
      اجل لو كنت داخل معنا في الباوند ين والباوند دولار مع كاستر ماذا كنت فعلت عاكس علينا السعر 1500 نقطة للأول من 160 والثاني 600 نقطة من 1.593
      اخي الفاضل في شيء أسمه إدارة رأس المال وفي أستوب لوز
      هذا البطل وهذا الفنان الناس الذين ينتقدون غيرهم يجتهد ويقدم وهم ما عندهم الا الحكي

المشاركة الأصلية بواسطة ozoon مشاهدة المشاركة
        الاخ فتحي لم يتحمل اي كلمة ..

اقل انتقاد له .. ثار غضبه

اتمنى ان من يفتح موضوع للتوصيات .. ان يتحمل انتقادات الناس اليه
        طلما هو موجود هنا للناس ..

ولا حق لشخص ان يفرض على الاخرين متابعته والرد على موضوعه وبالخصوص صفقاته الرابحة ..

كل التوفيق !!
        اتفـــق معــــــــــاك

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
          الباوند شراء باذن الله والموجه عاتية

وقف الخسارة 1.6446

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
          موجه الباوند ورحلة مئات النقاط باذن الله

اعطيناكم توصيته الامس شراء ونقطة وقف الخسارة الان اتضحت الصورة وسنجدد التوصية يا سيدي وقف الخسارة اغلاق شمعه 4 ساعات دون 1.6500 بفارق 40 نقطة عن الان 40 نقطة ليس كثييير

هذه توصية الباوند والسعر كان 1.6540 بدليل 40 نقطة وقف الخسارة الباوند راح فين الى 1.6600 اي 60 نقطة لنرى الباوند كيف نزل !!! اولا اليورو الصباح نزل كان شيىء طبيعي ينزل معه الباوند
          ثانيا لنرى الشمعه التي تكونت على 4 ساعات

مثال اخر على الباوند فرنك والصفقة رابحه بامتياز لنرى شمعته

وهذه شمعه االارع ساعات ونحن نظلم البورصة وليست هي التي تظلمنا !!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة ozoon مشاهدة المشاركة
            الاخ فتحي لم يتحمل اي كلمة ..

اقل انتقاد له .. ثار غضبه

اتمنى ان من يفتح موضوع للتوصيات .. ان يتحمل انتقادات الناس اليه
            طلما هو موجود هنا للناس ..

ولا حق لشخص ان يفرض على الاخرين متابعته والرد على موضوعه وبالخصوص صفقاته الرابحة ..

كل التوفيق !!
            اولا الموضوع خرج عن سياقه نتيجة المتطفلين لان كل مواضيعك عددها ثلاث انا ما نعجبك بكل بساطة ارحل وبدل ما نصرف وقتنا في الرد والرد المضاد لنقدم فائدة اخرى للمسلمين لعلها انفع واجدر وسبق وقلت موضوعنا للاهل الثبات العزم وليس للعيال الذي يتابكون وكاني شريك معهم في الربح هذا وموضوعي سيتسمر شامخا والقافلة تسير والكلاب تنبح

الاخوة الكرام موضوعنا سيستمر والنقد البناء نقبله ولا نقبل التجني انا لست شريكك في الربح ولن اكون شريك في الخسارة!!! كما ان لي عمل ولا يمكن ان اراقب ليلا ونهارا... تحمل انت المسؤولية !!! اعطيناك توصية واعطيناك وقف خسارة تقيد بها وقولوا للناس حسنا اي شخص لا يرغب في متابعتي هو حر لكن ليكفي خيره شره والانتقاد توصية بدون وقف خسارة ....نعم معرضه للانتقاد ...توصية بدون شارت نعم معرضة للانتقاد ....توصية غير مفهومه نعم معرضة للانتقاد .... هذا وموضوعنا مستمر والفرص كبيرة وكبيرة جدا ولولا التفائل لما تحملنا مسؤوليتنا بقلوب الجمال وخضنا مهمة عجز عنها الكثيرون اذن يحق لك الانتقاد ولكن لا يحق لك التجني مثل توصية الكندي كانت بعد العاشرة مساءا يوم الجمعه وتم الغائها صبيحة صبيحة الاثنين خوفي على اموال المسلمين وغير المسلمين والفارق حوالى عشر نقاط هذا والله حسيبنا لو نعمد الى افلاسكم او خيانتكم ودمتم !!!!!

نواصل توصياتنا

الى الامام يا زعيم
                  بالتوفيق للجميع

اولا يا شباب يا احبائنا الذي يريد يعمل مستقبل من الفوركس ممكن انا شخصيا والله نعول عليه بشكل كبير الشمعه لها دلاله كبيرة والشمعه ما لم تكتمل لا تشتري والشمعه تقودك للربح والخسارة لنرى الشمعه على الباوند فرنك مثلا وكان توصياتنا وحقق ارباحا

اخوكم ابو عمر ليس متواجد 24 ساعه عندي عمل ولست ناطور ولست عسعس اعطيني اجرة سنشتغل لك ههههه وقتها ازعل بكيفك !!!!! ترى نحب المزح وانتم عزاز علينا ونور عينينا مش زي ما قال السيسي ههههه

طيب يا رجال اللي زعل نرضيه اي والله نرضيه خلينا نشوق الكندي هو عامل كيده ليه ؟؟؟؟؟

طيب لما نعطيك توصيه من فوق والزوج كون شمعه مطرقه يحق لك الانتقاد لذا المطلوب شخص يساعدنا يبحث عن الشموق بعد كل رابع ساعات وساعة لنذبح ابو الفوركس وخالة الفوركس وام الفوركس

الى الامام يا زعيم
                        بالتوفيق للجميع
                        يا بطل انت يا امير

الكندى على المحك !!!!! تعلم وفيد واستفيد ونترقب الاخبار منكم

استعدوووووا لمعلومات مفيدة نقدمها لكم .......الم نقل وداعا للخسارة !!!!

السلام عليكم ورحمة الله
                              مش مشكلة اخوي ابو عمر انت كبير
                              فيه مثل بقول ان الشجرة المثمرة ترميها الناس بالحجارة ، مع الرغم ان الناس العاقلة لن ترميها بالحجارة وانما ستطقفها بكل لطف ولين واحترام وهذا ما يليق بك استاذنا الكبير
                              اشكرك على هذا الموضوع المحترم وحاجز مكان لمتابعة تحليلاتك والتعلم منك
                              والله يعطيكم العافية والصحة
                              اخوكم : ابو سندس
                              اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
                              آمين

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله
                                مش مشكلة اخوي ابو عمر انت كبير
                                فيه مثل بقول ان الشجرة المثمرة ترميها الناس بالحجارة ، مع الرغم ان الناس العاقلة لن ترميها بالحجارة وانما ستطقفها بكل لطف ولين واحترام وهذا ما يليق بك استاذنا الكبير
                                اشكرك على هذا الموضوع المحترم وحاجز مكان لمتابعة تحليلاتك والتعلم منك
                                والله يعطيكم العافية والصحة
                                اخوكم : ابو سندس
                                كلامك صحيح ومتفق معك اخوي ابو سندس

يعمل...
                                X