اخبار الفوركس اليوم متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

    يتجه الذهب لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي يوم الجمعة مدعوما بعمليات تغطية لمراكز مدينة وتوقف في موجة صعود الدولار بينما تتجه أنظار المتعاملين صوب البنوك المركزية لاستقاء الاتجاه.
    وتحرك المعدن بين 1175 دولارا للأوقية (الأونصة) و1205 دولارات هذا الأسبوع مستقرا بوجه عام بعد تراجعه في وقت سابق من الشهر إلى أقل سعر في أربع سنوات ونصف.
    وقال جيمس ستيل المحلل في اتش.اس.بي.سي "في حين أن المناخ الاقتصادي الحالي المتمثل في التضخم المنخض والدولار القوي كان معاكسا للذهب فإن الارتفاع فوق مستوى 1200 دولار بشكل مقنع قد يستقطب عمليات شراء."
    وبحلول الساعة 0724 بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب 0.2 بالمئة إلى 1195.60 دولار للأوقية بعد أن زاد نحو واحد بالمئة في الجلسة السابقة. والمعدن مرتفع 0.6 بالمئة هذا الأسبوع.
    وصعدت الفضة 0.3 بالمئة لتسجل 16.26 دولار للأوقية.
    وارتفع البلاتين 0.6 بالمئة إلى 1216.5 دولار وزاد البلاديوم 0.9 بالمئة إلى 774.47 دولار للأوقية




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

      أظهرت بيانات جمركية يوم الجمعة ارتفاع واردات الصين من النفط الخام الإيراني 35.5 بالمئة على أساس سنوي في أكتوبر تشرين الأول لتصل إلى 338 ألفا و635 برميلا يوميا.
      وتراجعت واردات أكتوبر تشرين الأول 32.7 بالمئة عن الشهر السابق سبتمبر أيلول عندما سجلت 503 آلاف و261 برميلا يوميا.
      وفي الأشهر العشرة الأولى من السنة زادت واردات الصين من النفط الإيراني 33.4 بالمئة عنها قبل عام لتسجل 22.77 مليون طن بما يعادل 546 ألفا و708 براميل يوميا.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

        تفيد بيانات أصدرها صندوق النقد الدولي أن أوكرانيا قلصت احتياطياتها من الذهب أكثر من الثلث في أكتوبر تشرين الأول بينما زاد روسيا احتياطياتها للشهر السابع على التوالي.
        وبلغت احتياطيات أوكرانيا 26 طنا نهاية الشهر الماضي بانخفاض 14 طنا عن سبتمبر أيلول في حين أضافت روسيا التي تملك أحد أضخم احتياطيات المعدن في العالم 18.9 طن ليصل الإجمالي إلى 1168 طنا.
        وخفضت تركيا حيازاتها 2.7 طن إلى 521 طنا ورفعت أذربيجان احتياطياتها 3.2 طن إلى 30.2 طن. وأضافت روسيا البيضاء 2.1 طن ليصبح الإجمالي 41.1 طن.
        ومن شأن عمليات البيع والشراء الكبيرة التي تقوم بها البنوك المركزية أن تؤثر على أسعار الذهب التي تراجعت في وقت سابق هذا الشهر إلى أدنى مستوياتها في أربع سنوات ونصف عند 1131 دولارا للأوقية (الأونصة) مع صعود الدولار بفعل تحسن البيانات الأمريكية




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

          ارتفعت الأسهم اليابانية يوم الجمعة بعد أن حل رئيس الوزراء شينزو آبي مجلس النواب استعدادا لإجراء انتخابات سيسعى من خلالها للحصول على تفويض جديد لسياسته للإنعاش الاقتصادي التي تواجع صعوبات.
          وعوض مؤشر نيكي خسائره المبكرة ليغلق مرتفعا 0.3 بالمئة عند 17357.51 نقطة.
          لكنه تراجع 0.8 بالمئة على مدار الأسبوع في أول انخفاض من نوعه في خمسة أسابيع.
          وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.2 بالمئة إلى 1400.18 نقطة في حين تقدم مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 400 بنسبة 0.1 بالمئة ليسجل 12778.23 نقطة




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

            ارتفع برنت لفترة وجيزة إلى 80 دولارا للبرميل يوم الجمعة لتكهنات بأن أوبك قد تتفق على خفض الإنتاج عندما تجتمع الأسبوع القادم وبفعل بيانات قوية للاقتصاد الأمريكي.
            وجددت فنزويلا دعوتها إلى خفض الإنتاج وقال وزير الخارجية رفاييل راميريز إن بلاده مستعدة لتقليص إنتاجها إذا اتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول على خفض الإنتاج في اجتماع 27 نوفمبر تشرين الثاني.
            وفي وقت سابق طالبت ليبيا والإكوادور وفنزويلا بخفض الإنتاج. وحثت إيران أعضاء المنظمة على دعم أسعار النفط لكنها قالت إن تقليص الإنتاج مستبعد.
            وقال جوناثان بارات مدير الاستثمار لدى أيرز آلاينس في سيدني "هناك رسائل متضاربة من أوبك - سيكون اجتماعا مثيرا للاهتمام بشدة. هل تبقى السعودية رمانة الميزان أم تخلق نوعا من الشقاق بين الأعضاء الذين يريدون المحافظة على مستوى الإنتاج والذين يريدون خفضه؟"
            ودفعت التكهنات بشأن قرار أوبك سعر برنت إلى 80 دولارا للبرميل في المعاملات الآسيوية المبكرة اليوم وصعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي نحو دولار.
            وقال فيكتور شوم العضو المنتدب لاستشارات قطاع المصب في آي.اتش.اس "أعتقد أنه سيكون من الصعب أن تتفق أوبك على خفض الإنتاج وأن تعلن رقما محددا."
            وارتفع برنت 25 سنتا إلى 79.58 دولار للبرميل كما في الساعة 0622 بتوقيت جرينتش بعد أن قفز 1.23 دولار في الجلسة السابقة. وقد يقطع الخام القياسي موجة خسائره المستمرة منذ ثمانية أسابيع إذا حافظ على مكاسبه اليوم.
            وزاد الخام الأمريكي تسليم يناير كانون الثاني 45 سنتا إلى 76.31 دولار للبرميل بعد أن صعد دولارا في الجلسة السابقة




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

              هبط مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الجمعة.
              وتراجع نيكي 0.09 في المئة إلى 17285.72 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.01 في المئة إلى 1397.78 نقطة




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                أغلقت الأسهم الأمريكية على ارتفاع طفيف يوم الخميس وسجل مؤشرا داو جونز وستاندرد آند بورز 500 مستويات قياسية جديدة عند الإغلاق بعد بيانات أظهرت تزايد قوة الاقتصاد الأمريكي وصدور توقعات إيجابية من إنتل.
                وارتفع المؤشر داو جونز الصناعي 33.27 نقطة أو 0.19 بالمئة إلى 17719 نقطة وزاد ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 4.03 نقطة أو 0.20 بالمئة إلى 2052.75 نقطة وصعد ناسداك المجمع 26.16 نقطة أو 0.56 بالمئة إلى 4701.87 نقطة




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                  وسع الذهب من تراجعه بالسوق الأوروبية يوم الاثنين ضمن عمليات التصحيح من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع بالتزامن مع صعود الأسهم العالمية تفاؤلا بتعافي الاقتصاد العالمي وقوة العملة الأمريكية المدعومة بتوقعات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

                  وأنهى المعدن الأصفر تعاملات يوم الجمعة مرتفع بنسبة 0.6 بالمئة في ثاني مكسب يومي على التوالي وسجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 1207.48 دولار للأوقية بعدما خفضت الصين أسعار الفائدة ضمن حزمة من السياسات التحفيزية لدعم نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم.

                  صعد مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 1.0 بالمئة خلال جلسة اليوم ،وأضافت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 نسبة 0.2 بالمئة ،وانهي مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم مرتفع بنسبة 0.6 بالمئة.

                  تعززت معنويات المستثمرين بمزيد من الإقبال بالشراء في أسواق الأسهم العالمية وسط تكهنات بنجاح السياسات التحفيزية في أوروبا واليابان والصين في دعم تعافي الاقتصاد العالمي.

                  سجل مؤشر الدولار بالجلسة الأسيوية يوم الاثنين أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف 88.50 نقطة مع ارتفاع العملة الخضراء لأعلى مستوى في عامين مقابل اليورو ،وارتفع الدولار يؤثر بالسلب على ارتفاع أسعار المعادن المقاومة بالعملة الأمريكية.

                  وينتظر الاقتصاد الأمريكي اليوم القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي المتوقع مستوي 57.3 خلال تشرين الثاني نوفمبر بالمقارنة مع مستوي 57.1 خلال تشرين الأول أكتوبر.

                  حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت يوم الجمعة دون تغير عند إجمالي حيازات 720.91 طن متري بالقرب من مستوي 720.62 طن متري الأدنى منذ أيلول سبتمبر 2008.

                  ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 12:45 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1194.00 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1200.45 دولار، وسجل أعلى مستوي 1204.34 دولار وأدنى مستوي 1192.69 دولار.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                    تراجعت أسعار الخام الدولي "خام برنت " بالسوق الأوروبية يوم الاثنين بعد مكاسب على مدار يومين سجل خلالها أعلى مستوى في أسبوع ليتداول دون مستوي 80 دولار للبرميل وسط مساعي بعض دول أوبك في أقناع كامل المنظمة في خفض مستويات الإنتاج الحالية لوقف تدهور الأسعار.

                    وبحلول الساعة 12:10 بتوقيت جرينتش يتداول خام برنت حول 79.95 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 80.49 دولار وسجل أعلى مستوي 80.83 دولار وأدنى مستوي 79.94 دولار الأدنى.

                    يسعي وزير النفط الإيراني بيجان نامدار في إقناع نظيره السعودي على النعيمي في خفض إمدادات أوبك بنحو مليون برميل يوميا للمساهمة في وقف تدهور الأسعار ويلتقي الوزيرين على هامش اجتماع منظمة أوبك الذي ينطلق يوم الخميس القادم في فيينا.

                    تضخ أوبك نحو 40 بالمئة من إنتاج النفط العالمي وضخت 3,097,4000 برميل يوميا في تشرين الأول أكتوبر لتتجاوز الهدف الجماعي عند 30 مليون برميل مستوى الإنتاج المحدد منذ كانون الثاني يناير عام 2012.

                    وتقاوم العديد من الدول الأعضاء في منظمة أوبك خفض الإنتاج وعلي رأس هذه الدول المملكة العربية السعودية أكبر منتج للنفط بالمنظمة ،وقال على النعيمي أن السعودية " أكبر مصدر للنفط في العالم " تريد العمل مع المنتجين الآخرين لضمان استقرار الأسعار لما فيه مصلحة المنتجين والمستهلكين وصناعة النفط بوجه عام ".

                    في المقابل تضغط دول إيران والعراق وليبيا وفنزويلا والإكوادور لخفض مستويات الإنتاج لوقف الهبوط الحاد للأسعار خاصة مع الارتفاعات القياسية للإنتاج في أمريكا الشمالية.

                    قال سمير كمال مندوب ليبيا الدائم بمنظمة أوبك " أنه يجب على منظمة البلدان المصدرة للبترول تقليص فائض المعروض وخفض إنتاجها المستهدف ".وأضاف كمال أن أوبك بحاجة إلي خفض الإنتاج بنحو 500 ألف برميل يوميا للمساهمة في وقف هبوط الأسعار.

                    ومن ناحية أخري قال رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو للتليفزيون الرسمي أن أسعار النفط حول 100 دولار للبرميل عادلة ،وتسعى فنزويلا مؤخرا في إقناع الشركاء الدوليين بسرعة معالجة الأسعار.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                      انتعش اليورو بالسوق الأوروبية يوم الاثنين ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوى في عامين مقابل الدولار الأمريكي المسجل خلال تعاملات السوق الأسيوية ،وتماسك اليورو بعد بيانات في أووربا أظهرت تحسن الثقة الألمانية خلال تشرين الثاني نوفمبر ،واستقر مؤشر الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف وينتظر المستثمرين بيان عن قطاع الخدمات في الولايات المتحدة خلال تشرين الثاني نوفمبر.

                      اليورو
                      ارتفع اليورو بالسوق الأوروبية مقابل الدولار الأمريكي لعوامل فنية وأساسية ،تكمن العوامل الفنية في عمليات التصحيح من أدنى مستوى في عامين 1.2358 دولار وتغطية فجوة سعرية هابطة تم تسجيلها مع افتتاح تعاملات الأسبوع ،وبالنسبة للعوامل الأساسية أظهرت بيانات في أوروبا تحسن مناخ الأعمال الألماني خلال تشرين الثاني نوفمبر وألمانيا هي أكبر اقتصاد بالعالم.

                      وقال معهد ايفو الذي مقره ميونيخ اليوم الاثنين إن مؤشره للثقة في قطاع الأعمال - ويعتمد على مسح يشمل سبعة آلاف شركة - ارتفع إلى 104.7 خلال تشرين الثاني نوفمبر من 103.2 في الشهر السابق. وتوقع اقتصاديون أن ينخفض المؤشر إلى 103 نقاط.

                      وتبقي تكهنات توسيع التحفيز لبنك أوروبا المركزي تحد من تعظيم ارتفاع اليورو ،وكان ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي قد قال يوم الجمعة الماضية "أنه يجب على البنك المركزي رفع وتيرة التضخم بالاقتصاد الأوروبي بسرعة أعلى وتوسيع برنامج شراء السندات إذا لزم الأمر لتحقيق ذلك" .

                      ويتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 10:50 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2405 من سعر الافتتاح 1.2360 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2414 وأدنى سعر 1.2358 الأدنى منذ 21 آب أغسطس 2012 ،ومستوي إغلاق الأسبوع الماضي 1.2391.

                      الدولار الأمريكي
                      استقر مؤشر الدولار بالسوق الأوروبية بالقرب من أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف 88.50 نقطة والمسجل بالسوق الأسيوية وتباين أداء العملة الأمريكية مع تراجع تصحيحي مقابل اليورو في مقابل ارتفاع مقابل الين الياباني والجنيه الإسترليني.

                      ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 10:55بتوقيت جرينتش حول مستوي 88.37 نقطة من مستوي الافتتاح 88.47 نقطة وسجل أعلى مستوي 88.50 نقطة الأعلى منذ 8 حزيران يونيو 2010 وأدنى مستوي 88.28 نقطة.

                      وينتظر الاقتصاد الأمريكي القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي المتوقع مستوي 57.3 خلال تشرين الثاني نوفمبر بالمقارنة مع مستوي 57.1 خلال تشرين الأول أكتوبر.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                        ارتفع اليورو صباح اليوم الاثنين مستفيداً من ارتفاع قراءة مؤشر مناخ الأعمال الألماني الخاصة بشهر تشرين الثاني/نوفمبر الصادرة اليوم الاثنين، مما يبشر بعودة الاقتصاد الألماني إلى تحقيق نمو اقتصادي ، وذلك لأول مرة منذ سبعة أشهر.
                        ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي في تمام الساعة 09:09 بتوقيت غرينتش ليتداول حول مستويات 1.2385 دولار أمريكي لكل يورو، مقارنة بسعر الافتتاح لهذا اليوم والبالغ 1.2360 دولار لكل يورو.
                        لا بد لنا من الإشارة إلى أن الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا أظهر في قراءة الربع الثالث ارتفاعاً بنسبة 0.1%، متعافياً من الانكماش الذي شهده الإقتصاد خلال الربع الثاني، ولكن هذا لا ينفي حقيقة كون وتيرة النمو الاقتصادي لا تزال ضعيفة بحسب ما أكده البنك المركزي الألماني مؤخراً، مشيراً إلى احتمالية استمرار ضعف العزم الاقتصادي حتى نهاية العام الجاري 2014.
                        ويأتي ارتفاع اليورو ضمن عمليات التصحيح الصاعد، وبالأخص عقب الانخفاض الشديد الذي شهده يوم الجمعة الماضية بتأثير من تصريحات محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي، والذي أشار إلى أن البنك سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، الأمر الذي اعتبرته الأسواق المالية إشارة قوية لاحتمالية توسيع البنك للسياسات التيسيرية.
                        ستبقى العيون تترقب بشغف قرار البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل، فهل سيقوم البنك بتوسيع وتيرة سياسة التخفيف الكمي أم لا؟ نحن بحاجة إلى مزيد من التأكيدات حول الحركة القادمة للبنك المركزي الأوروبي، والتي سيكون أهمها التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي يوم الجمعة المقبلة.
                        إذا جاءت التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين أسوأ من توقعات الأسواق المقدرة بـ 0.3%، بعد أن سجل الشهر الماضي 0.4%، فإن هذا سيزيد من الضغوط السلبية على اليورو، وسيدفعه نحو المزيد من الخسائر على المدى القصير والمتوسط.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                          سجلت العملة الأوروبية الموحدة اليورو بالسوق الأسيوية يوم الاثنين أدنى مستوى في عامين مقابل الدولار الأمريكي ضمن موجة من الخسائر لليوم الثالث على التوالي ويترقب المستثمرين بيانات في أوروبا عن الثقة بالاقتصاد الألماني خلال تشرين الثاني نوفمبر ،وتراجع الين الياباني بعد يوم واحد من المكاسب ،وانتعش الجنيه الإسترليني قبيل تصريحات صانعي السياسة النقدية بالبنك المركزي البريطاني ،وسجل مؤشر الدولار الأمريكي أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيان قطاع الخدمات لشهر تشرين الثاني نوفمبر.

                          اليورو
                          أنهي اليورو تعاملات يوم الجمعة منخفض بنسبة 1.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بأكبر خسارة يومية منذ 3 تشرين الأول أكتوبر الماضي على أثر تصريحات ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي بسرعة عمل البنك على رفع وتيرة التضخم بالاقتصاد وتوسيع برنامج شراء السندات إذا لزم الأمر لتحقيق ذلك.

                          وفقد اليورو نسبة 1.1 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي في رابع خسارة أسبوعية خلال الخمسة أسابيع الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي نظراً لاختلاف السياسات النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة لصالح توسيع السياسات التحفيزية الأوروبية وإنهاء برنامج التحفيز الأمريكي.

                          يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:13 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2395 من سعر الافتتاح 1.2360 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2399 وأدنى سعر 1.2358 الأدنى منذ 21 آب أغسطس 2012 ،ومستوي إغلاق الأسبوع الماضي 1.2391.

                          سجل اليورو بالسوق الأسيوية يوم الاثنين أدنى مستوى في عامين 1.2358 دولار ضمن موجة من الخسائر لليوم الثالث على التوالي واستهل اليورو تعاملات الأسبوع بفجوة سعرية هابطة قبل أن يرتد لعوامل فنية لتغطية كامل الفجوة السعرية ،ويترقب المستثمرين بيانات الثقة بالاقتصاد الألماني وتصريحات بينو كويورو عضو المجلس التنفيذي بالبنك المركزي الأوروبي.

                          ويصدر بحلول الساعة 09:00 جرينتش مؤشر معهد ايفو لقياس مناخ الإعمال الألماني خلال شهر تشرين الثاني نوفمبر المتوقع 103.0 من 103.2 خلال تشرين الأول أكتوبر.

                          ويتحدث كويورو بحلول الساعة 10:00 جرينتش ويبحث المستثمرين عن علامات جديدة تخص توسيع السياسات التحفيزية الأوروبية وبرنامج شراء السندات.

                          الين الياباني
                          ارتفع الين الياباني بنسبة 0.4 بالمئة يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي في أول مكسب يومي بعد خسائر على مدار ستة أيام متواصلة سجل خلالها يوم الخميس أدنى مستوى في سبع سنوات 118.97 ين لكل دولار أمريكي ،وارتفع الين ضمن عمليات التصحيح وبعد تصريحات وزير المالية الياباني تارو اسو "بأن هبوط الين كان سريعا جداً خلال الفترة الأخيرة".

                          وفقد الين نسبة 1.1 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي في خامس أسبوع على التوالي من الخسائر مقابل العملة الأمريكية الدولار على اثر اختلاف توجهات السياسات النقدية بين اليابان والولايات المتحدة لصالح توسيع برنامج التحفيز الياباني وإنهاء برنامج شراء السندات الأمريكي بالتزامن مع تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

                          ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:14 بتوقيت جرينتش حول مستوي 117.95 من سعر الافتتاح 117.87،وسجل أعلى سعر 117.99 وأدنى سعر 117.57.

                          عاود الين التراجع بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية في ظل غياب البنوك اليابانية لقضاء عطلة عامة بالتزامن مع تراجع وتيرة إقبال المستثمرين على شراء الملاذات الآمنة مع تعزز المعنويات بتصريحات صينية بتوسيع السياسات التحفيزية في الصين لوقف تباطؤ نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم.

                          الجنيه الإسترليني
                          تراجع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.2 بالمئة يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي بعد بيان سلبي في لندن أظهر توسيع عجز اقتراض القطاع العام خلال تشرين الأول أكتوبر ،وفقد الجنيه نسبة 0.2 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي في رابع خسارة أسبوعية على التوالي مقابل الدولار الأمريكي.

                          ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:15 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.5665 من سعر الافتتاح 1.5632 بعد تسجيل أعلى سعر 1.5668 وأدنى سعر 1.5632.

                          ارتفع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الاثنين وقد يحقق ثالث مكسب خلال أربع أيام مقابل الدولار الأمريكي ويترقب المستثمرين تصريحات صانعي السياسة النقدية بالبنك البريطاني بحثا عن علامات جديدة تخص أسعار الفائدة البريطانية.

                          يتحدث مكفرتي بحلول الساعة 10:00 جرينتش وهو أحد المصوتين لصالح رفع أسعار الفائدة من 0.5 بالمئة إلي 0.75 بالمئة ،ويتحدث اندرو بيلي الرئيس التنفيذي بالبنك المركزي بحلول الساعة 11:50 جرينتش.

                          الدولار الأمريكي
                          ارتفع مؤشر الدولار بنهاية تعاملات يوم الجمعة بنسبة 0.7 بالمئة بعد ارتفاع واسع النطاق للعملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية خاصة العملة الأوروبية الموحدة اليورو ،وحقق المؤشر ارتفاع بنسبة 0.8 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي في رابع مكسب أسبوعي خلال الخمسة أسابيع الأخيرة في ظل تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكية بالتزامن مع توالي البيانات القوية في الولايات المتحدة والتي تؤكد سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

                          يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:16 بتوقيت جرينتش حول مستوي 88.35 نقطة من مستوي الافتتاح 88.47 نقطة وسجل أعلى مستوي 88.50 نقطة الأعلى منذ 8 حزيران يونيو 2010 وأدنى مستوي 88.31 نقطة.

                          سجل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الاثنين أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف 88.50 نقطة في ظل ضعف اليورو وهبوط الين ،وينتظر الاقتصاد الأمريكي القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي المتوقع مستوي 57.3 خلال تشرين الثاني نوفمبر بالمقارنة مع مستوي 57.1 خلال تشرين الأول أكتوبر.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                            شكرا على الاخبار المفيدة

                            تعليق


                            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                              بارك الله بك اخي مشكور

                              تعليق


                              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                                تحدد سعر الذهب في جلسة القطع المسائية في لندن يوم الاثنين عند 1197.5 دولار للأوقية (الأونصة) ارتفاعا من 1196 دولارا في جلسة القطع السابقة.
                                وبلغ سعر الذهب عند الإغلاق السابق في نيويورك 1201.34 دولار للأوقية




                                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                                تعليق

                                يعمل...
                                X