اخبار الفوركس اليوم متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

    استمرت أسعار الذهب في الانخفاض خلال تداولات اليوم الأربعاء لليوم الثالث على التوالي ليسجل أدنى مستوى في شهر وذلك بعد تعافي الدولار مجدداً عقب بيانات وظائف القطاع الخاص الأمريكي.

    مؤشر adp لوظائف القطاع الخاص الأمريكي أظهر ارتفاع بقيمة 177 ألف خلال شهر ابريل / نيسان بأفضل من التوقعات بقيمة 175 ألف وتم تعديل القراءة السابقة إلى 255 ألف من 263 ألف.

    حقيقة استمرار الاقتصاد الأمريكي في توفير الوظائف الجديدة ساعدت الدولار على التعافي أمام العملات الرئيسية ليزيد من الضغط السلبي على أسعار الذهب خلال تداولات اليوم.

    الجدير بالذكر أن بيانات وظائف القطاع الخاص تأتي قبل صدور تقرير الوظائف الحكومي الأكثر متابعة في الأسواق يوم الجمعة الماضية، بينما تنتظر الأسواق اليوم صدور قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن أسعار الفائدة والسياسة النقدية.

    تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1249.7 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1256.8 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1256.6 دولار للأونصة وكان قد سجل أدنى مستوى عند 1245.2 دولار للأونصة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

      اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية رابع جلسات التداول لهذا الأسبوع على تباين في الأداء عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الخميس عن الاقتصاد الأمريكي والتي تضمنت تمرير مجلس النواب الأمريكي تشريعات الرعاية الصحية للجمهوريين عقب التصويت بفارق ضئيل على إلغاء أجزاء موسعة من قانون الرعاية الصحية المعروف بـ"أوماماكار" واستبداله بخطة الرعاية الصحية للجمهوريين وإرسالها إلى مجلس الشيوخ للبت فيها، ويأتي ذلك سحب الجمهوريين في مجلس النواب لتشريعات الرعاية الصحية في وقت سابق من هذا العام في انتكاسة أثارت التساؤلات تجاه قدرة الرئيس دونالد ترامب حيال إنجاز وعوده الانتخابية.

      وفي نفس السياق، فقد تابعنا أيضا عن أكبر اقتصاد في العالم أظهر القراءة الأسبوعية لمؤشر طلبات الإعانة الأمريكية انخفاضاً بصورة فاقت التوقعات وسط ترقب المستثمرين لما سوف بسفر عنه بيانات سوق العمل الأمريكي يوم الجمعة والتي قد تعكس خلق نحو 194 وظيفة مضافة في القطاعات عدا الزراعية وارتفاع معدلات البطالة إلى 4.6% في نيسان/أبريل الماضي، وقد جاء ذلك بالتزامن مع تقلص العجز في الميزان التجاري بخلاف التوقعات خلال آذار/مارس الماضي، كما أوضحت القراءة الأولية لمؤشر تكلفة واحدة العمل عن الربع الأول تسارع وتيرة النمو بصورة فاقت التوقعات، بينما تراجعت الإنتاجية للقطاعات عدا الزراعية بخلاق التوقعات، وقد جاء ذلك قبل أن نشهد تباطؤ نمو طلبات المصانع بصورة فاقت التوقعات خلال آذار/مارس.

      هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على انخفاض 0.03% أي بنحو 6.43 نقطة عند مستويات 20,951.47، بينما ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.06% أي بنحو 1.39 نقطة ليختتم عند مستويات 2,389.52، كما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع 0.05% أي بنحو 2.79 نقطة ليختتم عند مستويات 6,075.34.

      العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 حزيران/يونيو القادم تراجعت 1.56% لتتداول حالياً عند 1,229.00$ للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,248.50$ للأونصة، متغاضية بذلك عن انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.39% إلى مستويات 98.82 مقارنة بالافتتاحية عند 99.21.

      على الصعيد الأخر، فقد تراجعت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام "نيمكس" تسليم 15 حزيران/يونيو المقبل 5.02% ليتداول حالياً عند 45.42$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 47.82$ للبرميل، كما انخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 16 تموز/يوليو القادم 4.76% ليتداول عند 48.37$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 50.79$ للبرميل.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

        انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الخميس لتسجل أدنى مستوى في سبعة أسابيع، في طريقها إلى تسجيل انخفاض للأسبوع الثالث على التوالي وذلك بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي يوم أمس الذي عمل على توسع خسائر الذهب.

        البنك الاحتياطي الفدرالي أبقى على سياسته النقدية ثابتة دون تغير ليوافق التوقعات، ولكنه أشار إلى تحسن النمو والتوقعات بارتفاع التضخم إلى مستهدف البنك على المدى المتوسط.

        من جهة أخرى فقد ترك البنك الفدرالي الباب مفتوح أمام رفع أسعار الفائدة خلال اجتماع البنك القادم في شهر يونيو / حزيران، وهو الأمر الذي أثر بشكل سلبي كبير على أسعار الذهب بسبب العلاقة العكسية بين توقعات رفع الفائدة والذهب.

        الجدير بالذكر أن البيانات الأمريكية قد شهدت تحسن اليوم ولكن الدولار الأمريكي استمر في التراجع بسبب ارتفاع كل من اليورو والجنيه الإسترليني، وعلى الرغم من هذا استمر الذهب في التراجع ولم يحقق استفادة من تراجع مستويات الدولار.

        تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1230.7 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1241.2 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1238.1 دولار للأونصة وكان قد سجل أدنى مستوى عند 1225.6 دولار للأونصة.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

          استمر الانهيار في مستويات الفضة خلال تداولات اليوم الخميس لتسجل أدنى مستوى في أربعة أشهر في طريقها لتسجيل انخفاض للأسبوع الثالث على التوالي، يأتي هذا على الرغم من انخفاض الدولار بشكل كبير خلال تداولات اليوم الأمر الذي يدل على قوة عمليات البيع على الفضة.

          تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.29 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 16.62 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 16.19 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 16.44 دولار للأونصة.

          انخفاض أسعار الفضة يأتي في ظل قوة عمليات البيع خلال الأسابيع الماضية التي كانت كافية بتغيير توجهات المعدن، وذلك مع تراجع الطلب على الملاذ الآمن بالإضافة إلى انخفاض الذهب الذي يزيد من عمليات البيع على الفضة.

          من ناحية أخرى شهد الدولار انخفاض كبير خلال تداولات اليوم بسبب تأثير ارتفاع اليورو عليه، إلا أن هذا الانخفاض لم يكن كافي لدفع الفضة إلى التوقف عن الهبوط وعكس حركتها.

          هذا وتنتظر الأسواق صدور تقرير الوظائف عن الولايات المتحدة يوم غد، وهي البيانات التي قد تدفع الدولار إلى تغيير حركته وبالتالي قد تؤثر على حركة الفضة.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

            استمرت أسعار النفط الخام في تسجيل الخسائر ليسجل ادنى مستوى في خمسة أشهر ونصف في طريقه إلى تسجيل انخفاض للأسبوع الثالث على التوالي، يأتي هذا في ظل المخاوف من تخمة المعروض في الأسواق.

            تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 46.45 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 49.16 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 49.27 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 46.31 دولار للبرميل.

            التوقعات بارتفاع إنتاج الولايات المتحدة من النفط الصخري زاد من المخاوف بشأن تخمة المعروض في الأسواق خاصة مع استمرار ارتفاع حفارات ومصافي النفط العاملة في الولايات المتحدة.

            من جهة أخرى فقد شهد تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الأخير تقلص في انخفاض المخزونات، بالإضافة إلى ارتفاع أكبر المتوقع في مخزونات الوقود الأمر الذي يعكس مدى ارتفاع الإنتاج في الأسواق الأمريكية.

            الجدير بالذكر أن منظمة الأوبك مستمرة في مساعيها للتوصل إلى اتفاق يضمن الاستمرار في خفض معدلات الإنتاج خلال النصف الثاني من العام، ولكن تخمة المعروض الحالية تمنع الأسعار من التفاعل بشكل إيجابي مع تحركات الأوبك.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

              ارتفعت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الاثنين من أدنى مستوياتها التي سجلتها الأسبوع الماضي، يأتي هذا بعد تحسن بيانات الميزان التجاري عن الصين بالإضافة إلى التفاؤل في الأسواق بعد فوز مرشح حزب الوسط بالرئاسة الفرنسية كما كان متوقع.

              توسع الفائض في الميزان التجاري الصيني بقيمة 262.3 مليار خلال الشهر الماضي بينما كانت القراءة السابقة تشهد فائض بقيمة 164.3 مليار وكانت التوقعات عند 197.2 مليار.

              تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.39 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 16.42 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 16.22 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى اليوم عند 16.20 دولار للأونصة.

              تحسن البيانات الصينية يعكس ارتفاع الطلب على السلع من قبل الصين وهو ما ساعد الفضة على التعافي اليوم خاصة بعد أن وجدت الدعم من ارتفاع أسعار الفضة.

              من جهة أخرى يشهد الدولار الأمريكي تعافي منذ بداية تداولات اليوم ولكنه لم يؤثر بشكل سلبي على أداء الفضة التي عانت من الهبوط خلال الثلاثة أسابيع الماضية وهو ما يزيد من فرص الشراء.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                تشهد أسعار الذهب تعافي خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع، وذلك بعد البداية السلبية للجلسة التي دفعت الذهب إلى تسجيل فجوة سعرية هابطة بسبب تخلي المستثمرين عن الملاذ الآمن بعد نتائج الانتخابات الفرنسية.

                تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1230.4 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1220.8 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1221.5 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1234.5 دولار للأونصة.

                فوز مرشح حزب الوسط إيمانويل ماكرون في انتخابات الرئاسة الفرنسية وتغلبه على مرشحة حزب اليمين المتطرف ساعد على زيادة الثقة في الأسواق المالية وهو ما أثر سلبا على أسعار الذهب عند الافتتاح اليوم، قبل أن يعود الذهب إلى التعافي.

                التفاؤل بشأن النمو العالمي بعد انتهاء الانتخابات الفرنسية كما كان متوقع بالإضافة إلى التحسن الكبير في قطاع العمالة في الولايات المتحدة أعاد رغبة الأسواق إلى تنويع الاستثمارات وهو ما ساعد على تعافي الذهب اليوم.

                بينما نجد أن الدولار الأمريكي يحاول الارتفاع اليوم ليعوض جزء من خسائره السابقة خلال الأسبوع الماضي.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                  ارتفعت أسعار النفط الخام للجلسة الثانية على التوالي وذلك بعد تصريحات وزير النفط السعودي بشأن توجه منظمة الأوبك إلى تمديد فترة خفضها لمعدلات الإنتاج خلال النصف الثاني من العام من اجل العمل على توازن الأسواق.

                  تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 46.77 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 46.95 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 46.35 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 46.31 دولار للبرميل.

                  وزير النفط السعودي خالد الفالح صرح أن أسواق النفط ستشهد عودة إلى التوازن بعد سنوات من تخمة المعروض وأن منظمة الأوبك ستعمل على الاستمرار في خفض معدلات الإنتاج ليشمل عام 2017 بأكمله.

                  يذكر أن أسعار النفط الخام قد عانت من سلسلة هبوط قوية خلال الثلاثة أسابيع الماضية دفعتها إلى تسجيل أدنى مستوى في ستة أشهر بسبب المخاوف من تخمة المعروض وسط استمرار ارتفاع انتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة، الأمر الذي شجع عمليات الشراء اليوم لتعويض جزء من الخسائر.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                    اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية أولى جلسات التداول لهذا الأسبوع على اللون الأخضر بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق في ظلال فعليات موسم الكشف عن نتائج الأعمال لكبرى المصارف والشركات الأمريكية العملاقة التي تعد عصب أكبر اقتصاد في العالم وعقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الاثنين عن الاقتصاد الأمريكي والتي أوضحت تباطؤ نمو مؤشر ظروف العمل عقب ساعات من أظهر تقرير الوظائف الحكومي خلق 211 ألف وظيفة وتراجع معدلات البطالة إلى 4.4% وسط تسارع نمو متوسط الأجر في الساعة خلال نيسان/أبريل الماضي، ويأتي ذلك في أعقاب نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئيسية الفرنسية والتي أظهرت فوز إيمانويل ماكرون مرشح حزب الوسط كما كان متوقعاً في الأسواق.

                    هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على ارتفاع 0.03% أي بنحو 5.34 نقطة عند مستويات 21,012.28، بينما اختتم مؤشر ستاندرد آند بورز 500 دون تغير يذكر محققاً نحو 0.09 نقطة ليصل إلى مستويات 2,399.38، كما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع 0.03% أي بنحو 1.90 نقطة ليختتم عند مستويات 6,102.66.

                    العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 حزيران/يونيو القادم ارتفعت 0.04% لتتداول حالياً عند 1,227.40$ للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,226.90$ للأونصة، متغاضية بذلك عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.48% إلى مستويات 99.12 مقارنة بالافتتاحية عند 98.52.

                    على الصعيد الأخر، فقد انخفضت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام "نيمكس" تسليم 15 حزيران/يونيو المقبل 0.30% ليتداول حالياً عند 46.08$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 46.22$ للبرميل، كما تراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 16 تموز/يوليو القادم 0.45% ليتداول عند 48.88$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 49.10$ للبرميل.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                      شهد الجنيه الإسترليني تراجع خلال تداولات اليوم مع بداية الأسبوع، وذلك في ظل التصحيح السلبي الذي بدأ على مستويات العملات الرئيسية بعد فوز ماكرون بانتخابات الرئاسة الفرنسية.

                      يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2941 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2987 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2978 مسجلاً أدنى مستوى عند 1.2929.

                      النتائج المتوقعة لانتخابات الرئاسة الفرنسية والتي تم تسعيرها من قبل في الأسواق دفع المستثمرين إلى البدء في التصحيح وجني الأرباح على العملات الرئيسية مثل اليورو والجنيه الإسترليني.

                      هذا وقد ارتفع الدولار خلال تداولات اليوم ليزيد من الضغط السلبي على الجنيه الإسترليني، وذلك بعد تحسن بيانات قطاع العمالة التي صدرت نهاية الأسبوع الماضي عن الاقتصاد الأمريكي وزادت من فرص رفع الفائدة الأمريكية خلال اجتماع البنك الفدرالي في شهر يونيو / حزيران.

                      من جهة أخرى تستمر الأسواق في مراقبة التطورات الخاصة بالانتخابات المبكرة في بريطانيا مع استمرار استطلاعات الرأي في إظهار ارتفاع شعبية رئيسة الوزراء تريزا ماي وحزبها الحاكم.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                        عادت أسعار النفط الخام إلى التراجع خلال تداولات اليوم الاثنين بعد البداية الإيجابية التي سجلتها، يأتي هذا في ظل عدم الثقة في الأسواق بشأن إمكانية مواجهة تخمة المعروض الحالي في الأسواق من قبل منظمة الأوبك.

                        تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 46.06 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 46.35 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 46.95 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 45.71 دولار للبرميل.

                        انخفاض أسعار النفط الخام اليوم جاء بعد أخبار عن إمكانية تمديد قرار منظمة الأوبك بخفض معدلات الإنتاج لمدة تسعة أشهر، وذلك بعد تصريحات الأمس عن وزير النفط السعودي خالد الفالح الذي أشار أن منظمة الأوبك وروسيا توافقا على مد عمليات خفض معدلات الإنتاج.

                        بالإضافة إلى هذا فقد تعافت مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال جلسة اليوم وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة الضغط السلبي على أسعار النفط الخام ليفقد سريعا المكاسب التي سجلها مطلع تداولات اليوم.

                        يذكر أن تقرير أعداد المصافي وحفارات النفط العاملة في الولايات المتحدة الذي صدر نهاية الأسبوع الماضي أظهر استمرار في تزايد أعداد المصافي مما يعكس ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة من النفط الصخري.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                          اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية ثاني جلسات التداول لهذا الأسبوع على تباين في الأداء عقب تلاشي معظم المكاسب التي حققتها في مطلع التداولات الجلسة والتي ساهمت في تحقيق مؤشر ستاندرد آند بورز 500 لمستويات قياسية جديدة وسط فعليات موسم الكشف عن نتائج الأعمال لكبرى المصارف والشركات الأمريكية العملاقة التي تعد عصب أكبر اقتصاد في العالم وعقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الأمريكي والتي تضمنت الكشف عن إحصائية فرص العمل ودوران فرص العمل التي أظهرت ارتفاعاً بخلاف التوقعات، ويأتي ذلك في أعقاب أظهر تقرير الوظائف الحكومي في نهاية الأسبوع الماضي خلق 211 ألف وظيفة وتراجع معدلات البطالة إلى 4.4% وسط تسارع نمو متوسط الأجر في الساعة خلال نيسان/أبريل الماضي.

                          هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على انخفاض 0.17% أي بنحو 36.50 نقطة عند مستويات 20,975.78، كما تراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.10% أي بنحو 2.46 نقطة ليختتم عند مستويات 2,396.92، بينما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع 0.29% أي بنحو 17.93 نقطة ليختتم عند مستويات 6,120.59.

                          العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 حزيران/يونيو القادم تراجعت 0.84% لتتداول حالياً عند 1,216.80$ للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,227.30$ للأونصة، وسط ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.49% إلى مستويات 99.54 مقارنة بالافتتاحية عند 99.06.

                          على الصعيد الأخر، فقد انخفضت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام "نيمكس" تسليم 15 حزيران/يونيو المقبل 1.18% ليتداول حالياً عند 45.88$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 46.43$ للبرميل، كما تراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 16 تموز/يوليو القادم 1.20% ليتداول عند 48.75$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 49.34$ للبرميل.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                            انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الثلاثاء لتسجل أدنى مستوى في أربعة أشهر، وذلك مع استمرار ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى تراجع الطلب على الملاذ الآمن وسط ارتفاع الأسهم الأمريكية.

                            تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.09 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 16.31 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 16.07 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 16.28 دولار للأونصة.

                            الانخفاض الحالي في أسعار الفضة يأتي بعد ارتفاع الدولار إلى اعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل العملات الرئيسية بعد أن تزايدت التوقعات بشأن قدرة البنك الفدرالي على رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعه المقبل الأمر الذي أثر بشكل سلبي على مستويات الفضة.

                            من جهة أخرى نجد ان مؤشرات الأسهم الأمريكية قد ارتفعت اليوم الأمر الذي قلل من الطلب على الفضة كملاذ آمن واستثمار بديل، ليعمل هذا على زيادة عمليات البيع على الفضة.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                              انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الثلاثاء لتسجل أدنى مستوى في أربعة أشهر، وذلك مع استمرار ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى تراجع الطلب على الملاذ الآمن وسط ارتفاع الأسهم الأمريكية.

                              تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.09 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 16.31 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 16.07 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 16.28 دولار للأونصة.

                              الانخفاض الحالي في أسعار الفضة يأتي بعد ارتفاع الدولار إلى اعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل العملات الرئيسية بعد أن تزايدت التوقعات بشأن قدرة البنك الفدرالي على رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعه المقبل الأمر الذي أثر بشكل سلبي على مستويات الفضة.

                              من جهة أخرى نجد ان مؤشرات الأسهم الأمريكية قد ارتفعت اليوم الأمر الذي قلل من الطلب على الفضة كملاذ آمن واستثمار بديل، ليعمل هذا على زيادة عمليات البيع على الفضة.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق


                              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                                شهدت أسعار الذهب انخفاض خلال تداولات اليوم الثلاثاء للجلسة الثانية على التوالي ليسجل أدنى مستوى في سبعة أسابيع، يأتي هذا في ظل ارتفاع مستويات الدولار بالإضافة إلى تراجع الطلب على الملاذ الآمن.

                                الدولار الأمريكي ارتفع لأعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع على حساب التوقعات بقدرة البنك الاحتياطي الفدرالي على رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعه القادم في يونيو / حزيران، ليعمل هذا على زيادة الضغط السلبي على الذهب.

                                من جهة أخرى نجد أن فوز ماكرون بمقعد الرئاسة في فرنسا كما كانت ترغب الأسواق قد ساعد على تزايد الثقة وهو ما انعكس بالسلب على الطلب على الملاذ الآمن ليدفع الذهب إلى مزيد من الهبوط.

                                تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1220.4 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1228.5 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1227.9 دولار للأونصة وكان قد سجل أدنى مستوى عند 1219.1 دولار للأونصة.

                                الجدير بالذكر أن ضعف الطلب المتوقع من قبل الصين على السلع بشكل عام قد ساعد على ضعف مستويات الذهب ليستمر في موجة الهبوط التي بدأت من ثلاثة أسابيع مضت.




                                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                                تعليق

                                يعمل...
                                X