اخبار الفوركس اليوم متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

    شهد اليورو تذبذب خلال تداولات اليوم الأربعاء إلا أنه لا يزال متأثر بالهبوط وذلك على الرغم من تحسن بيانات قطاع الخدمات التي صدرت اليوم عن دول منطقة اليورو، بالإضافة إلى تذبذب تحركات الدولار مقابل العملات الرئيسية بعد البيانات الأمريكية اليوم.

    يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1202 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1234 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1209 بينما قد سجل أدنى مستوى عند 1.1191.

    تراجع مستويات اليورو الطفيف اليوم يأتي في ظل التأثير الإيجابي لتحسن بيانات قطاع الخدمات الأوروبي بالإضافة إلى التأثير السلبي الناتج من استقرار مستويات الدولار بعد تحسن بيانات قطاع الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية.

    هذا ونلاحظ استمرار النزعة السلبية على مستويات اليورو وذلك في ظل الارتفاع الحالي في الطلب على الدولار في الأسواق المالية بعد التحسن الأخير في البيانات الأمريكية الأمر الذي يساهم في ارتفاع التوقعات بشأن ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية قبل نهاية العام.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

      استمرت أسعار النفط الخام في الارتفاع خلال تداولات اليوم الخميس ليسجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف ويصل إلى المستوى النفسي 50 دولار للبرميل وذلك على الرغم من الارتفاع الكبير في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية والذي كان من شأنه أن يؤثر سلباً على أسعار السلع.

      تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 50.29 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 49.67 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 50.49 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 49.31 دولار للبرميل.

      تستمر أسعار النفط الخام في الارتفاع خلال تداولات اليوم وذلك مع تزايد التفاؤل في الأسواق بشأن ارتفاع الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى تعهد منظمة الدول المصدرة للنفط الخام الأوبك بخفض معدلات الإنتاج وتجميدها عند مستوياته محددة.

      من جهة أخرى نجد أن أسعار النفط الخام مستمرة في تجاهل ارتفاع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى وذلك بسبب قوة الطلب على النفط بعد انخفاض المخزونات الأمريكية للنفط الخام لعدة أسابيع متتالية مما يعكس ارتفاع الطلب الأمريكي.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

        انخفض الجنيه الإسترليني بشكل حاد خلال تداولات اليوم الخميس ليسجل أدنى مستوى جديد منذ منتصف الثمانينات وذلك في ظل المخاوف من الخروج العنيف للاقتصاد البريطاني من الاتحاد الأوروبي بعد تحديد شهر مارس / آذار ميعاد نهائي لانفصال بريطانيا.

        يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2647 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2757 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2756 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.2625.

        أعلنت بريطانيا عن تحديد شهر مارس / آذار القادم كميعاد نهائي لانفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على مستويات الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم نظراً للمخاوف من خروج الاقتصاد البريطاني بشكل قد يضر قطاعاته الاقتصادية من الاتحاد الأوروبي.

        يأتي هذا بالإضافة إلى استمرار ارتفاع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية ليسجل اعلى مستوى منذ عشرة أسابيع الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على الجنيه الإسترليني ويدفعه إلى مزيد من الخسائر خلال جلسة اليوم.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

          انخفض اليورو بشكل كبير مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد أن عانى من تذبذب خلال اليومين الماضيين، يأتي هذا التراجع في مستويات اليورو بعد الارتفاع الكبير الذي سجله الدولار خلال جلسة اليوم ليزيد من الضغط السلبي على العملات الرئيسية.

          يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1164 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1211 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1206 بينما قد سجل أدنى مستوى عند 1.1162.

          انخفاض اليورو يأتي في ظل المخاوف من التوسع في الفارق بين السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي والبنك الاحتياطي الفدرالي مع اقتراب الأخير من رفع أسعار الفائدة هذا العام وفقاً للتوقعات في الأسواق.

          من جهة أخرى نجد أن الدولار الأمريكي قد ارتفع بشكل كبير خلال تداولات اليوم ليسجل أعلى مستوياته في عشرة أسابيع مقابل العملات الرئيسية ليعكس تزايد الطلب على العملة الفدرالية قبل بيانات تقرير الوظائف الأمريكي التي تصدر يوم غد.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

            انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الخميس ليسجل أدنى مستوياته في أربعة أشهر وذلك في ظل موجة البيع الكبيرة على أسعار السلع في الأسواق المالية في ظل استمرار ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية بعد أن وجد الدعم من تحسن بيانات طلبات اعانات البطالة الأمريكية.

            تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1253.4 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1268.8 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1268.6 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1251.6 دولار للأونصة.

            الانخفاض الكبير في أسعار الذهب يأتي مع تزايد التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكي قبل نهاية العام من قبل البنك الاحتياطي الفدرالي خاصة بعد التحسن الأخير في قطاع العمالة والبيانات الاقتصادية الأمريكية.

            من جهة أخرى ارتفع الدولار اليوم مقابل العملات الرئيسية ليسجل أعلى مستوياته في عشرة أسابيع الأمر الذي ساهم في دفع الذهب إلى الانخفاض بشكل كبير في ظل العلاقة العكسية بينهما، منذ كون الذهب سلعة تسعر بالدولار.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

              استقرت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود من التعاملات ، قرب أدنى مستوى فى أربعة أشهر ،مع عزوف المستثمرين عن بناء مراكز جديدة قبيل صدور بيانات عن سوق العمل الأمريكي ،بهدف إعادة تقيمي توقعات قيام الفيدرالي الاتحادي برفع أسعار الفائدة فى كانون الأول ديسمبر القادم.

              تتداول الفضة بحلول الساعة 11:25 جرينتش حول مستوي 17.72 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 17.72 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 17.83 دولار ،وأدنى مستوي 17.63 دولار.

              أنهت أسعار الفضة تعاملات الأمس منخفضة بنسبة 0.4 بالمئة ،فى ثالث خسارة يومية على التوالي ،مسجلة أدنى مستوى فى أربعة أشهر 17.54 دولارا للأونصة ،بعد بيانات إيجابية من الولايات المتحدة عززت من توقعات رفع أسعار الفائدة بحلول نهاية العام الحالي.

              أظهرت البيانات اتساع نمو تجاوز التوقعات لقطاع الخدمات خلال أيلول سبتمبر ،وارتفاع غير متوقع لطلبات المصانع خلال آب أغسطس ،فى علامات إيجابية لمسار نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم خلال الربع الثالث.

              عززت هذه البيانات من رهانات قيام البنك الفيدرالي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة خلال كانون الأول ديسمبر إلى 62 بالمئة من 61 بالمئة ،وسجلت الرهانات 51 بالمئة الأسبوع الماضي.

              ومن جانبه قال تشارلز إيفانز رئيس البنك الفيدرالي بولاية شيكاغو أن رفح الفائدة أمر مرجح للغاية فى كانون الأول ديسمبر غير أنه قد يتم الرفع قبل ذلك "اجتماع تشرين الثاني نوفمبر".

              ومن أجل إعادة تقييم تلك الرهانات يترقب المستثمرين غدا الجمعة بيانات الوظائف الأمريكية الجديدة بالقطاع الغير زراعي خلال أيلول سبتمبر ،ارتفاع هذه الوظائف سوف يصب فى صالح رهانات زيادة أسعار الفائدة فى كانون الأول ديسمبر ،الأمر الذي سوف يدفع أسعار المعادن النفيسة الذهب والفضة إلى مستويات منخفضة جديدة.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                شهد اليورو تحركات ضعيفة خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك بسبب ضعف أحجام التداول في الأسواق بسبب غياب العديد من الأسواق بسبب العطلة، يأتي هذا التحرك الضعيف لليورو بعد الارتفاع الكبير الذي سجله يوم الجمعة الماضية مقابل الدولار ليرتفع من أدنى مستوياته في شهرين.

                يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1191 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1201 وادنى مستوى عند 1.1187 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1194 .

                اليوم تغيب الأسواق الأمريكية بسبب العطلة الأمر الذي من شأنه أن يسبب ضعف في التداولات وغياب السيولة النقدية، إلا أن اليورو قد يستقر في تداولاته بعد الدعم الذي وجده من تراجع الدولار نهاية الأسبوع الماضي عقب بيانات تقرير الوظائف الأمريكي الأقل من المتوقع.

                من جهة أخرى نتوقع استمرار التذبذب في مستويات اليورو خلال بداية الأسبوع مع انتظار الأسواق لمحضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي بالإضافة إلى حديث رئيسة البنك الفدرالي جانيت يلين نهاية الأسبوع.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                  ارتفعت مؤشرات الأسهم الأسيوية خلال تداولات اليوم الاثنين في ظل غياب بعض الأسواق وانخفاض البعض الآخر حيث يسيطر ضعف التداولات على الأسواق المالية اليوم، وجاء الارتفاع بقيادة أسهم شركات السلع والمعادن بينما تستمر الأسواق في تتبع توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام بعد تقرير الوظائف الأمريكي الذي يراه الكثيرين لن يغير من قرار البنك الفدرالي.

                  مؤشر msci للأسهم الأسيوية المستثنى منه اليابان ارتفع بنسبة 0.2% وذلك مع غياب الأسواق المالية في الياباني بسبب العطلة، بينما تتابع الأسواق اليوم المناظرة الثانية بين المرشحين الأمريكيين مع اقتراب الانتخابات الحاسمة لاختيار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

                  مؤشرات الأسهم الصينية شهدت ارتفاع خلال تداولات اليوم حيث شهد مؤشر csi 300 ارتفاع بنسبة 0.48 % ليربح 15.56 نقطة ويصل إلى المستوى 3,268.84 كما ارتفع مؤشر شنغهاي بنسبة 0.60 % ليربح 17.95 نقطة ويصل إلى المستوى 3,022.65

                  كما ارتفع مؤشر كوسبي لأسهم كوريا الجنوبية بنسبة 0.09 % ليربح 1.79 نقطة ويصل إلى المستوى 2,055.59

                  أما عن مؤشر nzx 50 لأسهم نيوزيلندا فقد انخفض بنسبة 0.21 % ليخصم 15.05 نقطة ويصل إلى المستوى 7,152.76 من ناحية أخرى ارتفع مؤشر s&p/asx 200 لأسهم استراليا بنسبة 0.28 % ليربح 15.41 نقطة ويصل إلى المستوى 5,482.80




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                    عاد اليورو إلى الهبوط خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع مقابل الدولار وليخسر بذلك المكاسب التي سجلها نهاية الأسبوع الماضي، يأتي هذا التراجع في ظل تزايد الطلب على الدولار مرة أخرى قبل محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع.

                    يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1148 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1201 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1194 بينما قد سجل أدنى مستوى في شهرين عند 1.1147.

                    انخفاض مستويات اليورو اليوم يأتي على الرغم من تحسن البيانات الاقتصادية عن دول منطقة اليورو حيث ارتفع الفائض في الميزان التجاري في ألمانيا خلال شهر أغسطس / آب بقيمة 22.2 مليار يورو بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 19.4 مليار يورو وكانت التوقعات بقيمة 19.3 مليار يورو.

                    ضعف أحجام التداولات في الأسواق المالية اليوم بسبب العطلات في الولايات المتحدة والدول الأخرى ساهم في قوة الهبوط على مستويات اليورو اليوم، حيث بدأت الأسواق في الاستعداد لمحضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع خاصة أن التوقعات لا تزال في صالح رفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                      ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك بعد ان سجلت انخفاض أسبوعي، حيث قاد الارتفاع أسهم الشركات الأمريكية العاملة في مجال النفط والطاقة وذلك بعد ارتفاع أسعار الخام في الأسواق المالية بعد تصريحات من الرئيس الروسي بوتين.

                      ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية اليوم يأتي على الرغم من ضعف أحجام التداول في الأسواق بسبب عطلة يوم كولومبوس في الولايات المتحدة الأمريكية والتي نتج عنها غلق أسواق السندات الأمريكية.

                      الارتفاع الكبير في أسعار النفط الخام جاء اليوم بعد تصريحات الرئيس الأمريكي بوتين الذي أشار أن بلاده على استعداد للانضمام إلى مساعي خفض معدلات الإنتاج أو تجميدها الأمر الذي ساعد على ارتفاع الأسعار بشكل كبير دفع معه أسهم شركات النفط الأمريكية إلى الارتفاع.

                      من جهة أخرى عاد مؤشر الدولار إلى الارتفاع مجدداً إلا أنه لم يستطع التأثير بشكل سلبي أسهم شركات التصدير في ظل ضعف أحجام التداول، بالإضافة إلى تركيز الأسواق على تعافي أسعار النفط الخام إلى جانب ترقب بداية موسم نتائج أرباح الشركات.

                      مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقاً للأسهم الأمريكية شهد اليوم ارتفاع بنسبة 0.67 % ليربح 14.51 نقطة ويصل إلى المستوى 2,168.25 نقطة، بينما ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي للأسهم الأمريكية بنسبة 0.75 % بعد أن ربح 137.07 نقطة عند المستوى 18,377.56 نقطة.

                      من جهة أخرى ارتفع مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا بنسبة 0.81 % بعد أن حقق ارتفاع بمقدار 42.95 نقطة ليصل إلى المستوى 5,335.36 نقطة.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                        شهدت أسعار الذهب تعافي طفيف خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع وذلك بعد أن سجل أكبر انخفاض أسبوعي منذ عام خلال الأسبوع الماضي، يأتي تعافي اليوم بعد البيانات الأقل من المتوقع عن تقرير الوظائف الأمريكي إلا أن التعافي جاء محدود بسبب ضعف التداولات مع غياب الأسواق الأمريكية.

                        تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1259.2 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1264.4 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1259.4 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1256.0 دولار للأونصة.

                        أسعار الذهب انخفضت خلال الأسبوع الماضي بنسبة 4.5% وسط تزايد التوقعات بقيام البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة هذا العام الأمر الذي قلل من الطلب على الذهب ليسجل أدنى مستوى في أربعة أشهر بالإضافة إلى الارتفاع الكبير في مستويات الدولار الذي سجل أعلى مستوياته في عشرة أسابيع.

                        تعافي أسعار الذهب اليوم جاء بعد ارتفاع معدل البطالة الأمريكية إلى المستوى 5% بالإضافة إلى تعيين وظائف جديدة في الاقتصاد الأمريكي أقل من المتوقع خلال شهر سبتمبر / أيلول وذلك خلال تقرير الوظائف الذي صدر يوم الجمعة الماضية، بالإضافة إلى هذا فقد عادت الأسواق الصينية إلى العمل بعد عطلة طويلة لتتزايد عمليات الشراء على الذهب وتدعم ارتفاع الأسعار.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                          اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آولى جلسات الأسبوع على اللون الأحمر عقب تغيبها يوم أمس الأثنين بسبب عطلة يوم كولومبوس وفي أعقاب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تابعنها عن الاقتصاد الأمريكي والتي تضمنت إنطلاق فاعليات موسم الكشف عن نتائج الأعمال لكبرى المصارف والشركات الأمريكية عن الربع الثالث والتي تعد عصب أكبر اقتصاد في العالم مع الإفتتاح السلبي لشركة ألكوا أكبر منتج للإلمنيوم في الولايات المتحدة وعالمياً.

                          وفي نفس السياق، فقد أظهر مؤشر ظروف سوق العمل لشهر آيلول/سبتمبر الماضي اتساع التراجع عقب أظهر بيانات سوق العمل الأمريكي في نهاية الأسبوع الماضي تباطؤ وتيرة خلق الوظائف في القطاعات عدا الزراعية وارتفعت معدلات البطالة بالتزامن مع تسارع وتيرة متوسط الدخل في الساعة، بخلاف ذلك تتوجه أنظار المستثمرين لما سوف يسفر عنه محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح 20-21 آيلول/سبتمبر والذي إقر من خلاله صانعي السياسة النقدية تثبيت أسعار الفائدة عند 0.50% للاجتماع السادس على التوالي وسط الأشارة إلى تشديد السياسة النقدية في وقت لاحق من هذا العام.

                          هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على تراجع بنسبة 1.09% أي بنحو 200.38 نقطة عند مستويات 18,128.66، كما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 1.24% أي بنحو 26.93 نقطة ليختتم عند مستويات 2,136.73، بينما تراجع مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 1.54% أي بنحو 81.89 نقطة إلى مستويات 5,246.79.

                          مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي، قد أظهر ارتفاعاً ليتداول حالياً عند مستويات 97.67 مقارنة بالافتتاحية عند 96.91 بعد أن حقق المؤشر أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 97.73، بينما حقق الأدنى له عند 96.90.

                          علي الصعيد الأخر فقد أظهرت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 16 كانون الأول/ديسمبر القادم انخفاضاً بنسبة 0.46% لتتداول حالياً عند 1,254.60$ للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,230.40$ للأونصة، كما تراجعت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام "نيمكس" تسليم 15 تشرين الثاني/نوفمبر القادم 1.03% ليتداول حالياً عند 50.82$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 51.35$ للبرميل، بينما انخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 16 كانون الأول/ديسمبر القادم 1.19% ليتداول حالياً عند 52.51$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 53.14$ للبرميل.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                            انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل ارتفاع مستويات الدولار بالإضافة إلى تراجع الطلب على السلع في الأسواق المالية نتيجة تركيز الأسواق على مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية وتوجه الاستثمارات إلى الدولار.

                            تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.50 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 17.81 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 17.42 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 17.63 دولار للأونصة.

                            تراجع أسعار الفضة خلال تداولات اليوم يأتي بعد ارتفاع الدولار إلى أعلى مستوياته في ستة أشهر مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي يعكس توجه الاستثمارات إلى الدولار بعد تزايد التوقعات بشأن قيام البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة قبل نهاية العام.

                            من جهة أخرى نجد أن أسعار الذهب قد شهدت انخفاض أيضاً في ظل انخفاض الاستثمارات على السلع بشكل عام الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على أسعار الفضة في الأسواق المالية. بينما تنتظر الأسواق هذا الأسبوع صدور محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي وهو الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على تحركات الدولار والسلع في الأسواق.

                            يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 97.55 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى في أسبوع عند 96.92 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 96.93 مسجلا أعلى مستوى في عشرة أسابيع عند 97.58. يأتي هذا الارتفاع في مستويات الدولار قبل محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                              انخفض الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل استمرار الضغط السلبي على العملة الملكية في ظل ارتفاع الدولار والتوقعات بارتفاع الفائدة الأمريكية التي من شأنها أن تؤثر سلباً على الجنيه الإسترليني مع توسع الفارق في السياسة النقدية.

                              يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2208 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2353 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2345 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.2203. يأتي هذا بعد أن انخفض الزوج خلال الأسبوع الماضي ليسجل أدنى مستوى منذ ثلاثة عقود عند 1.2032.

                              ارتفاع الدولار بسبب التوقعات بقيام البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة قبل نهاية العام ساعدت على دفع الجنيه الإسترليني إلى الهبوط، خاصة أن البنك المركزي البريطاني قام بخفض أسعار الفائدة وزيادة البرنامج التحفيزي الأمر الذي ينذر بتوسع السياسة النقدية بينه وبين البنك الاحتياطي الفدرالي الأمر الذي يؤثر سلباً على أداء الجنيه الإسترليني.

                              من ناحية أخرى نجد أن اعلان بريطانيا عن تحديد شهر مارس / آذار القادم ميعاد لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد عمل على زيادة المخاوف في الأسواق المالية ليقوم المستثمرين بالتخلي عن الاستثمار في الجنيه الإسترليني ليعمل هذا على زيادة الضغط السلبي عليه.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق


                              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                                شهد اليورو انخفاض حاد خلال تداولات اليوم ليسجل أدنى مستوياته منذ عشرة أسابيع مقابل الدولار وذلك على الرغم من تحسن بيانات ثقة الاقتصاد في ألمانيا ومنطقة اليورو والتي كان من شأنها أن تساعد على تعافي العملة الأوروبية الموحدة إلا أن قوة الدولار حالت دون ذلك.

                                يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1058 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1140 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1139 بينما قد سجل أدنى مستوى في عشرة أسابيع عند 1.1056.

                                مؤشر ثقة الاقتصاد في ألمانيا ارتفع بقيمة 6.2 خلال شهر أكتوبر / تشرين الأول أعلى من التوقعات بقيمة 4.2 والقراءة السابقة عند 0.5، بينما شهد مؤشر الثقة في الاقتصاد في منطقة اليورو عن نفس الشهر ارتفاع بقيمة 12.3 بأعلى من التوقعات بقيمة 6.3 والقراءة السابقة بقيمة 5.4.

                                قوة الدولار الأمريكي حالت دون استفادة اليورو من البيانات الإيجابية حيث ينحصر تركيز الأسواق حاليا على متابعة توقعات ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية قبل نهاية العام والتي تشهد تزايد كبير الأمر الذي أعطى دعم كبير للدولار على حساب اليورو الذي تتزايد الضغوط السلبية عليه نتيجة توسع الفارق في السياسة النقدية بينه وبين البنك الاحتياطي الفدرالي.

                                يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 97.55 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى في أسبوع عند 96.92 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 96.93 مسجلا أعلى مستوى في عشرة أسابيع عند 97.58. يأتي هذا الارتفاع في مستويات الدولار قبل محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع.




                                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                                تعليق

                                يعمل...
                                X