اخبار الفوركس اليوم متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

    شهد اليورو انخفاض عنيف خلال تداولات اليوم قبل أن يعود إلى تقليص خسائره في ظل استمرار التذبذب في الأسواق المالية وسط التوترات وتضارب التوقعات بشأن مستقبل بريطانيا في الاتحاد الأوروبي الذي يتم هذ.

    يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1280 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1339 وادنى مستوى عند 1.1181 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1334 .

    انخفاض اليورو بشكل كبير خلال تداولات اليوم يأتي في ظل استمرار المخاوف في الأسواق المالية خاصة بعد صدور بعض النتائج التي تشير تغلب الموافقين على انفصال بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مم أعاد المخاوف في الأسواق.

    من جهة أخرى استطاع الدولار الارتفاع مقابل العملات الأخرى بعد انخفاض مستويات العملات الرئيسية بسبب المخاوف في الأسواق الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على مستويات اليورو.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

      شهدت أسعار الذهب ارتفاع خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة وذلك قبل أن يتقلص هذا الارتفاع في ظل استمرار التذبذب وعدم الوضوح في الأسواق المالية مع استمرار نتائج الفرز في الدوائر في بريطانيا.

      تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1267.9 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1264.1 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1267.4 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1285.5 دولار للأونصة. بينما قد انخفضت أسعار الذهب يوم أمس إلى أدنى مستوى في أسبوعين عند 1254.5 دولار للأونصة.

      ارتفاع أسعار الذهب خلال تداولات اليوم يأتي في ظل محاول للتصحيح الإيجابي بعد أن انخفض يوم أمس إلى أدنى مستوياته في أسبوعين وذلك مع انتظار الأسواق نتائج استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي اليوم.

      هذا وقد عاد الدولار الى الارتفاع مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم وذلك مع تراجع مستويات العملات الرئيسية بسبب التوترات والخوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والآثار السلبية المترتب على ذلك.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

        ارتفعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الخميس بعد خسائر على مدار يومين ،استنادا على هبوط الدولار الأمريكي لأدنى مستوى فى سبعة أسابيع مقابل سلة من العملات ،ويكبح المكاسب توقعات بأن يصوت البريطانيين لصالح بقاء بلادهم ضمن الاتحاد الأوروبي فى الاستفتاء الذي يجري اليوم فى المملكة المتحدة.

        تتداول الفضة بحلول الساعة 11:45 جرينتش حول مستوي 17.28 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 17.17 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 17.47دولار ،وأدنى مستوي 17.17 دولار.

        أنهي معدن الفضة تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.3 بالمئة ،فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،مسجلا أدنى مستوى فى أسبوع 17.10 دولارا للأونصة بفعل تباطؤ الطلب الاستثماري على المعدن كملاذ آمن.

        تراجع مؤشر الدولار بنحو 0.9 بالمئة ،مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي ،مسجلا أدنى مستوى فى سبعة أسابيع 93.01 نقطة ،فى ظل استمرار عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل معظم العملات بفعل انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية لأكثر من مرة خلال هذا العام ،هذا وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم عديد البيانات الهامة عن سوق العمل وعن قطاعي الصناعات التحويلية والإسكان.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

          ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد أن شهدت تراجع يوم أمس، يأتي ارتفاع الأسعار اليوم بعد انخفاض الدولار إلى أدنى مستوياته في سبعة أسابيع مقابل العملات الرئيسية.

          تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 49.49 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 48.95 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 49.97 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 48.94 دولار للبرميل.

          ارتفاع أسعار النفط الخام يأتي في ظل الدعم الذي حصل عليه من تراجع مستويات الدولار إلى أدنى مستوياته في سبعة أسابيع الأمر الذي زاد من العلاقة العكسية بينهما منذ كون النفط الخام سلعة تسعر بالدولار.

          هذا وقد شهدت المخزونات الأمريكية من النفط الخام انخفاض خلال الأسبوع الماضي وفقاً لتقرير وكالة الطاقة الأمريكية الأمر الذي يعكس ارتفاع الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية على الخام ويدعم ارتفاع الأسعار اليوم.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

            انخفضت مؤشرات الأسهم الأسيوية خلال تداولات اليوم وذلك في ظل تزايد التوقعات أن نتيجة استفتاء بريطانيا يشير إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهو الذي يكون له أثر سلبي كبير على مؤشرات الأسهم.

            هذا وقد عاد الدولار إلى الارتفاع مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي يدل على عودة الأسواق إلى التركيز على تجنب المخاطرة في الأسواق المالية في ظل انتظار نتيجة استفتاء بريطانيا.

            انخفضت الأسهم اليابانية خلال تداولات اليوم ليشهد مؤشر توبكس الأوسع نطاقاً في اليابان انخفاض بنسبة 0.85 % ليشهد خصم 8.57نقطة ويصل إلى المستوى 1,000.15 ، أما عن مؤشر نيكاي 225 الرئيسي للأسهم اليابانية فقد انخفض بنسبة 0.56 % ليخسر 90.28 نقطة ويصل إلى المستوى 16,148.07.

            مؤشرات الأسهم الصينية شهدت انخفاض خلال تداولات اليوم حيث شهد مؤشر csi 300 انخفاض بنسبة 0.22 % ليخصم 6.73 نقطة ويصل إلى المستوى 3,110.59 كما انخفض مؤشر شنغهاي بنسبة 0.31 % ليفقد 8.90 نقطة ويصل إلى المستوى 2,883.06.

            بينما شهد مؤشر هانج سينج لأسهم هونج كونج ارتفاع بنسبة 0.26 % ليشهد إضافة 53.52 نقطة ويصل إلى المستوى 20,921.86كما ارتفع مؤشر كوسبي لأسهم كوريا الجنوبية بنسبة 0.26 % ليربح 5.07 نقطة ويصل إلى المستوى 1,991.78.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

              هبط الجنيه الإسترليني على نطاق واسع يوم الجمعة مقابل معظم العملات ،وفقد نسبة 11 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ،متخطيا حاجز 1.35 دولارا ،مسجلا أدنى مستوى منذ عام 1985 ،بعدما صوت البريطانيين فى استفتاء الأمس لصالح انفصال بلادهم من الاتحاد الأوروبي ،الأمر الذي دفع رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون إلى تقديم استقالته ،وارتفع الجنيه قبل صدور النتائج إلى أعلى حاجز 1.50 دولارا للمرة الأولي منذ كانون الأول ديسمبر 2015 ،لكن سرعان ما عاد إلى الهبوط الحاد مع توالي صدور النتائج الأولية للاستفتاء.

              وعلى الرغم من الارتفاعات الأخيرة للجنيه غير أن المستثمر الملياردير جورج سوروس الذي حقق أرباح طائلة من المراهنة على انخفاض قيمة الجنيه عام 1992 ، قد حذر من المخاطر الاقتصادية لانفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي وكتب فى صحيفة الجارديان البريطانية أن الجنيه قد يهبط أكثر من 20 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي وهو انخفاض أكبر من المحقق عام 1992.

              يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3690 من سعر الافتتاح 1.4856 بعد تسجيل أعلى سعر 1.5015 الأعلى منذ 16 كانون الأول ديسمبر 2015 وأدنى سعر 1.3225 الأدنى منذ 1985م.


              أسفرت نتيجة استفتاء بريطانيا عن تصويت 51.8 بالمئة من البريطانيين لصالح الانفصال عن الاتحاد الأوروبي مقابل 48.2 بالمئة صوتوا لصالح البقاء ،وأحدث الاستفتاء أكبر صدمة للأسواق العالمية منذ الأزمة المالية عام 2008.

              قدم رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون استقالته بعدما فشلت الحملة التي كان يقودها لبقاء بلاده ضمن الاتحاد الأوروبي ،وأكد أن بريطانيا تحتاج إلى قيادة سياسية جديدة ،مشيرًا إلى أن رئيس حكومة آخر يجب أن يجري مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي.

              ويتجه الجنيه الإسترليني إلى تكبد أكبر خسارة يومية على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، متخطيا خسارة الأربعاء الأسود عام 1992 والذي فقد خلالها نسبة 4.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ،وسط توقعات بمزيد من الضغط السلبي على العملة البريطانية مع ارتفاع المخاطر التي سوف يتعرض لها الاقتصاد البريطاني خلال الفترة القادمة ،والتي من المتوقع أن تدفع بالبنك المركزي البريطاني إلى تعزيز السياسات التحفيزية لوقف متوقع لوتيرة النمو الاقتصادي فى البلاد.

              من المتوقع أن يؤدي انفصال المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي إلى رسم جديد للعلاقات السياسية والاقتصادية فى أوروبا ،ومن المنتظر أن يوجه الاقتصاد البريطاني انتكاسات كبيرة فى مختلف قطاعاته والتي من المتوقع أن تنعكس بدخول الاقتصاد فى مرحلة طويلة من الركود.

              وحذر محافظي البنوك المركزية من مخاطر انفصال بريطانيا على الاقتصاد العالمي ،وقالت جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي" المركزي الأمريكي" الأسبوع الماضي أن الاستفتاء البريطاني كان وراء الإبقاء على أسعار الفائدة الأمريكية ثابتة دون تغيير هذا الشهر.

              وتكبدت أسهم البنوك والشركات المالية لخسائر فادحها خلال تعاملات اليوم بالأسواق الأوروبية والعالمية فى طريقها صوب تسجيل أكبر خسائرها على الإطلاق ،وذلك فى ظل توقعات بأن توسع البنوك المركزية العالمية من استخدام أسعار الفائدة السلبية لمواجهة الآثار المترتبة على خروج الاقتصاد البريطاني من التكتل الأوروبي.

              ومن ناحية أخرى قالت وكالة موديز للتصنيف الائتماني يوم الجمعة إن انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوربي سوف يؤثر سلبا على التصنيف الائتماني السيادي لبريطانيا ،وأكدت الوكالة إن نتيجة الاستفتاء سوف تحمل لفترة طويلة ضبابية بشأن السياسات المالية والتي من شانها زيادة الضغوط السلبية على الأداء الاقتصادي والمالي في المملكة المتحدة.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                شهدت مؤشرات الأسهم الأسيوية انخفاض كبير خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع لتتبع خطى عمليات البيع المفتوح في أسواق الأسهم العالمية يأتي هذا نتيجة استمرار التأثير السلبي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

                مؤشر msci للأسهم الأسيوية ما عدا اليابان انخفض بنسبة 0.3% ليمدد من موجة الهبوط في الأسواق العالمية التي بدأت من يوم الجمعة الماضية، بينما شهدت مؤشرات الأسهم اليابانية تعافي اليوم مع توقف الين الياباني عن الهبوط.

                ارتفعت الأسهم اليابانية خلال تداولات اليوم ليشهد مؤشر توبكس الأوسع نطاقاً في اليابان ارتفاعاً بنسبة 1.53 % ليشهد إضافة 14.29 نقطة ويصل إلى المستوى 948.89، أما عن مؤشر نيكاي 225 الرئيسي للأسهم اليابانية فقد ارتفع بنسبة 1.86 % ليربح 277.97 نقطة ويصل إلى المستوى 15,229.99.

                مؤشرات الأسهم الصينية شهدت انخفاض خلال تداولات اليوم حيث شهد مؤشر csi 300 انخفاض بنسبة 1.29 % ليخصم 40.16 نقطة ويصل إلى المستوى 3,077.16 كما انخفض مؤشر شنغهاي بنسبة 1.30 % ليفقد 37.67 نقطة ويصل إلى المستوى 2,854.29.

                بينما شهد مؤشر هانج سينج لأسهم هونج كونج انخفاض بنسبة 1.36 % ليشهد خصم 276.47 نقطة ويصل إلى المستوى 19,982.66 كما انخفض مؤشر كوسبي لأسهم كوريا الجنوبية بنسبة 0.87 % ليفقد 16.68 نقطة ويصل إلى المستوى 1,908.56.

                أما عن مؤشر nzx 50 لأسهم نيوزيلندا فقد انخفض بنسبة 0.52 % ليخصم 34.99 نقطة ويصل إلى المستوى 6,632.79 من ناحية أخرى ارتفع مؤشر s&p/asx 200 لأسهم استراليا بنسبة 0.04 % ليربح 2.12 نقطة ويصل إلى المستوى 5,115.30.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                  شهدت مؤشرات الأسهم الأسيوية انخفاض كبير خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع لتتبع خطى عمليات البيع المفتوح في أسواق الأسهم العالمية يأتي هذا نتيجة استمرار التأثير السلبي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

                  مؤشر msci للأسهم الأسيوية ما عدا اليابان انخفض بنسبة 0.3% ليمدد من موجة الهبوط في الأسواق العالمية التي بدأت من يوم الجمعة الماضية، بينما شهدت مؤشرات الأسهم اليابانية تعافي اليوم مع توقف الين الياباني عن الهبوط.

                  ارتفعت الأسهم اليابانية خلال تداولات اليوم ليشهد مؤشر توبكس الأوسع نطاقاً في اليابان ارتفاعاً بنسبة 1.53 % ليشهد إضافة 14.29 نقطة ويصل إلى المستوى 948.89، أما عن مؤشر نيكاي 225 الرئيسي للأسهم اليابانية فقد ارتفع بنسبة 1.86 % ليربح 277.97 نقطة ويصل إلى المستوى 15,229.99.

                  مؤشرات الأسهم الصينية شهدت انخفاض خلال تداولات اليوم حيث شهد مؤشر csi 300 انخفاض بنسبة 1.29 % ليخصم 40.16 نقطة ويصل إلى المستوى 3,077.16 كما انخفض مؤشر شنغهاي بنسبة 1.30 % ليفقد 37.67 نقطة ويصل إلى المستوى 2,854.29.

                  بينما شهد مؤشر هانج سينج لأسهم هونج كونج انخفاض بنسبة 1.36 % ليشهد خصم 276.47 نقطة ويصل إلى المستوى 19,982.66 كما انخفض مؤشر كوسبي لأسهم كوريا الجنوبية بنسبة 0.87 % ليفقد 16.68 نقطة ويصل إلى المستوى 1,908.56.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                    تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع وذلك بعد أن شهد ارتفاع كبير يوم الجمعة الماضية ليسجل أعلى مستوى في عامين وسط تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

                    تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1323.7 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1333.5 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1332.0 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1321.8 دولار للأونصة.

                    الانخفاض الحالي في أسعار الذهب يأتي في ظل التصحيح السلبي بعد الارتفاع الكبير الذي شهده نهاية الأسبوع الماضي في ظل تزايد الطلب عليه بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الأمر الذي زاد من المخاوف في الأسواق المالية مما زاد من الطلب على الملاذ الآمن.

                    من جهة أخرى استكمل الدولار ارتفاع خلال تداولات اليوم ليسجل أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر مقابل العملات الرئيسية وذلك بعد الانخفاض الكبير في مستويات الجنيه الإسترليني واليورو ومع هذا الارتفاع أثر سلباً على مستويات الذهب خلال تداولات اليوم.

                    يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 96.51 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 95.79 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 96.03 مسجلا أعلى مستوى في ثلاثة أشهر عند 96.70. هذا وقد سجل الدولار ثلاثة جلسات متتالية من الارتفاع دفعته إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر بعد أن كان يتداول عند أدنى مستوى في سبعة أسابيع.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                      تراجعت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع وذلك بعد أن ارتفعت نهاية الأسبوع الماضي لتسجل أعلى مستوى في عام ونصف وذلك في ظل تزايد الطلب عليها كملاذ آمن في الأسواق المالية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

                      تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.68 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 17.87 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 17.60 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 17.84 دولار للأونصة يأتي هذا بعد أن ارتفعت أسعار الفضة يوم الجمعة الماضية إلى أعلى مستوى في عام ونصف عند 18.30 دولار للأونصة.

                      الارتفاع الحالي في أسعار الفضة يأتي في ظل تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية بشكل دعم توجه المستثمرين إلى الفضة خاصة بعد ارتفاع الذهب بشكل كبير إلى أعلى مستوياته في عامين، بينما عادت الفضة إلى التراجع خلال تداولات اليوم بسبب التصحيح السلبي بعد الارتفاع الكبير الذي شهدته.

                      من جهة أخرى عاد الدولار إلى الارتفاع مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم ليسجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر وذلك مع انخفاض العملات الرئيسية بشكل كبير خلال تداولات اليوم مما ساعد على ارتفاع الدولار ليؤثر سلباً على أسعار الفضة.

                      يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 96.51 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 95.79 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 96.03 مسجلا أعلى مستوى في ثلاثة أشهر عند 96.70. هذا وقد سجل الدولار ثلاثة جلسات متتالية من الارتفاع دفعته إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر بعد أن كان يتداول عند أدنى مستوى في سبعة أسابيع.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                        انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع ليسجل أدنى مستوى في أسبوع وذلك في ظل تراجع الطلب على السلع في الأسواق المالية في ظل تقلص المخاطرة في الأسواق المالية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

                        تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 46.48 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 47.75 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 47.93 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى في أسبوع عند 46.26 دولار للبرميل.

                        الانخفاض الحالي في أسعار النفط الخام يأتي في ظل تراجع الطلب في الأسواق المالية على الاستثمارات الخطرة وتوجه المستثمرين إلى الملاذ الآمن في ظل البحث عن الاستثمار البديل الأفضل في هذه الفترات.

                        من جهة أخرى ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم ليسجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر الأمر الذي من شأنه أن يزيد من الضغط السلبي على أسعار النفط الخام.

                        يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 96.51 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 95.79 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 96.03 مسجلا أعلى مستوى في ثلاثة أشهر عند 96.70. هذا وقد سجل الدولار ثلاثة جلسات متتالية من الارتفاع دفعته إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر بعد أن كان يتداول عند أدنى مستوى في سبعة أسابيع.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                          اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية ثاني جلسات الأسبوع على اللون الأخضر عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الأمريكي والتي أظهرت اتساع أكبر اقتصاد في العالم بنسبة 1.1% خلال الربع الأول وفقاً للقراءة النهائية للربع الأول مقارنة بنمو 08% في القراءة الثانوية السابقة، متفوقة بذلك على التوقعات التي أشارت إلى اتساع بنسبة 1.0%، بينما أوضحت القراءة النهائية للناتج المحلي المقاس بالأسعار تباطؤ وتيرة النمو إلي 0.4% مقارنة بالقراءة الثانوية السابقة والتوقعات عند 0.6%، وقد جاء ذلك قبل أن نشهد صدور قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل والذي أظهر تباطؤ وتيرة النمو إلى 5.4% مقارنة بالقراءة السابقة لشهر آذار/مارس والتوقعات عند 5.5%، وصولاً إلى مؤشر ثقة المستهلكين والذي أوضح اتساعاً إلى ما قيمته 98.0 مقابل 92.4 في آيار/مايو، متفوقاً بذلك على التوقعات عند 93.2.

                          هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على ارتفاع بنسبة 1.57% أي بنحو 269.48 نقطة عند مستويات 17,409.72، كما ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 1.78% أي بنحو 35.55 نقطة ليختتم عند مستويات 2,036.09، بينما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 2.12% أي بنحو 97.42 نقطة إلى مستويات 4,691.87.

                          مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي، قد أظهر انخفاضاً ليتداول حالياً عند مستويات 96.02 مقارنة بالافتتاحية عند 96.41 بعد أن حقق أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 95.77، بينما حقق الأعلى له عند 96.42.

                          علي الصعيد الأخر فقد أظهرت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 آب/أغسطس القادم انخفاضاً بنسبة 0.78% لتتداول حالياً عند 1,314.40$ للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,324.70$ للأونصة، بينما ارتفعت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام "نيمكس" تسليم 15 آب/أغسطس القادم 3.84% ليتداول حالياً عند 48.11$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 46.33$ للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 15 آب/أغسطس القادم 3.35% ليتداول حالياً عند 48.74$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 47.16$ للبرميل.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                            انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل التصحيح السلبي على الأسعار بعد أن ارتفع يوم الجمعة الماضية إلى أعلى مستوياته في عامين، يأتي هذا على الرغم من تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية.

                            تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1318.4 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1325.8 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1324.5 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1305.4 دولار للأونصة.

                            الانخفاض الحالي في أسعار الذهب يأتي في ظل التصحيح السلبي بعد الارتفاع الكبير الذي شهده نهاية الأسبوع الماضي في ظل تزايد الطلب عليه بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الأمر الذي زاد من المخاوف في الأسواق المالية مما زاد من الطلب على الملاذ الآمن.

                            من جهة أخرى عاد الدولار إلى الانخفاض خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي يعكس بداية تصحيح سلبي في تحركاته وهو الأمر الذي كان من شأنه أن يساعد على ارتفاع أسعار الذهب بسبب العلاقة العكسية بينهما.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                              شهدت أسعار الفضة ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك مع ارتفاع أسعار السلع في الأسواق المالية بالإضافة إلى تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية يأتي هذا في ظل استمرار التذبذب في مستويات الفضة.

                              تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.77 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 17.83 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 17.50 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 17.74 دولار للأونصة يأتي هذا بعد أن ارتفعت أسعار الفضة يوم الجمعة الماضية إلى أعلى مستوى في عام ونصف عند 18.30 دولار للأونصة.

                              الارتفاع الحالي في أسعار الفضة يأتي في ظل تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية بشكل دعم توجه المستثمرين إلى الفضة خاصة بعد ارتفاع الذهب بشكل كبير إلى أعلى مستوياته في عامين، بينما يستمر التذبذب على مستويات الفضة من بداية تداولات الأسبوع.

                              هذا وقد شهد الدولار تراجع خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية في ظل التصحيح السلبي على العملة الفدرالية بعد أن ارتفعت يوم أمس لتسجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر مقابل العملات الرئيسية.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق


                              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                                ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الثلاثاء بعد جلستين من الهبوط دفعته إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع، يأتي ارتفاع اليوم في ظل تحسن أوضاع المخاطرة في الأسواق المالية خلال تداولات اليوم مع تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية.

                                تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 47.04 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 46.58 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 47.78 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 46.52 دولار للبرميل.

                                ارتفاع أسعار النفط الخام اليوم يأتي في ظل التصحيح الإيجابي بعد أن انخفض يوم أمس إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع، من جهة أخرى فقد شهدت أسعار السلع ارتفاع خلال تداولات اليوم مع تراجع الدولار وتزايد الإقبال على المخاطرة في الأسواق.

                                من جهة أخرى عاد الدولار إلى الانخفاض خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي يعكس بداية تصحيح سلبي في تحركاته وهو الأمر الذي ساعد على ارتفاع النفط الخام بسبب العلاقة العكسية بينهما.

                                يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 96.25 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 95.75 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 96.39 مسجلا أعلى مستوى عند 96.40. يأتي خذا بعد أن ارتفع مؤشر الدولار خلال تداولات الأمس ليسجل اعلى مستوياته في ثلاثة أشهر عند المستوى 96.70.




                                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                                تعليق

                                يعمل...
                                X