اخبار الفوركس اليوم متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

    انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع يأتي هذا بعد أن ارتفعت نهاية الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع يأتي هذا في ظل تصحيح الأسواق بعد ارتفاع الأسبوع الماضي.

    تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 15.49 دولار للأونصة وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 15.59 دولار للأونصة بينما سجلت أدنى مستوى عند 15.43 دولار للأونصة يأتي هذا بعد ان ارتفعت اليوم لتسجل اعلى مستوى عند 15.70 دولار للأونصة.

    تراجع أسعار الفضة خلال تداولات اليوم يأتي في ظل التصحيح الذي تحاول الأسواق الدخول فيه بعد ارتفاع الفضة إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع، خاصة مع غياب الزخم في التداولات خلال الجلسة الأسيوية اليوم مع غياب السيولة النقدية والدافع للتداول بالإضافة إلى غياب البيانات الاقتصادية الهامة.

    الارتفاع الذي شهدته أسعار الفضة نهاية الأسبوع الماضي جاء نتيجة تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية في ظل التوتر في الأسواق بشأن مستقبل اداء الاقتصاد الأمريكي خاصة بعد انخفاض معدلات الأجور خلال شهر فبراير / شباط للمرة الأولى في العام.

    بالإضافة إلى هذا فقد تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية ليصل إلى أدنى مستوياته في أسبوع وذلك في ظل البيانات التي صدرت يوم الجمعة الماضية عن الاقتصاد الأمريكي




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

      استمرت أسعار النفط الخام في الارتفاع خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الاثنين ليتداول عند أعلى مستوياته في شهرين ويستكمل بذلك سلسلة الارتفاع التي شهدها خلال الأسبوع الماضي.

      تتداول أسعار النفط الخام حالياً عند المستوى 36.28 دولار للبرميل وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى في أسبوعين عند 36.72 دولار للبرميل يأتي هذا بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 36.28 دولار للبرميل.

      ارتفاع أسعار النفط الخام اليوم يأتي في ظل دعم من أخبار عن انخفاض معدلات الإنتاج في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى تحسن الشعور العام في الأسواق تجاه النفط الخام خاصة مع انخفاض مستويات الدولار الأمريكي.

      من جهة أخرى فقد صدرت بيانات أفادت انخفاض منصات النفط العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية للأسبوع الـ 11 على التوالي لتصل أعداد المنصات العاملة إلى أدنى مستوى منذ ديسمبر / كانون الأول من عام 2009.

      بالإضافة إلى هذا تستمر مستويات الدولار في التراجع مقابل العملات الرئيسية وذلك بعد تقرير الوظائف الذي أظهر انخفاض في معدلات الأجور خلال شهر فبراير / شباط وذلك على الرغم من ارتفاع أعداد الوظائف الجديدة في الاقتصاد الأمريكي.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

        اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آولى جلسات الأسبوع الجاري على تغيرات طفيفية في مجملها إيجابية موضحة اللون الأخضر عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الأمريكي والتي أوضحت تراجع مؤشر ظروف سوق العمل بخلاف التوقعات خلال شباط/فبراير، عقب ساعات من تفوق بيانات سوق العمل داخل الولايات المتحدة في نهاية الأسبوع الماضي وسط استقرار معدلات البطالة عند أدنى مستوياتها في سبعة أعوام عند نسبة 4.9% مع خلق نحو 242 ألف وظيفة في القطاعات عدا الزراعية مقابل نحو 172 ألف وظيفة مضافة في كانون الثاني/يناير، كما ساهم ارتفع أسعار النفط بأكثر من خمسة بالمئة في دعم أداء أسهم قطاع الطاقة لتعزز أداء وول ستريت.

        هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على ارتفاع بنسبة 0.40% أي بنحو 67.18 نقطة عند مستويات 17,073.95، كما ارتفاع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.09% أي بنحو 1.77 نقطة ليختتم عند مستويات 2,001.76، بينما انخفض مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.19% أي بنحو 8.77 نقطة إلى مستويات 4,708.25 نقطة.
        مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي، قد أظهر تراجعاً ليتداول حالياً عند مستويات 97.11 مقارنة بالافتتاحية عند 97.32 محققاً أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 97.04 بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 97.70.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

          استمر الذهب في الارتفاع خلال تداولات اليوم ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته في 13 شهر، يأتي هذا في ظل تراجع الطلب على المخاطرة في الأسواق المالية واستعداد الأسواق لتقبل قرار البنك المركزي الأوروبي الأمر الذي زاد من الطلب على الذهب في الأسواق.

          تتداول أسعار الذهب عند المستوى 1266.30 دولار للأونصة بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1273.10 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 1256.60 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1263.60 دولار للأونصة. يأتي هذا بعد أن ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياه في 13 شهر يوم الجمعة الماضية عند 1279.70 دولار للأونصة.

          الارتفاع الحالي في مستويات الذهب يأتي ضمن تراجع مؤشرات الأسهم العالمية اليوم وهو ما ساعد على انخفاض الطلب على المخاطرة في الأسواق المالية لينعكس هذا على أسعار السلع والمعادن.

          من جهة أخرى تستمر التوترات في الأسواق المالية قبل حديث رئيس البنك المركزي البريطاني كارني يوم غد بالإضافة إلى الاجتماع الأهم للبنك المركزي الأوروبي يوم الخميس والمقبل والذي من المنتظر أن يشهد تغير في السياسة النقدية للبنك والعمل على زيادة برنامجه التحفيزي لمواجهة استمرار التراجع في معدلات التضخم.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

            صعدت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الاثنين لتواصل مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ،بفعل الصعود الواسع لأسعار السلع والمعادن العالمية ،بدعم من آمال تحسن الطلب الصيني،بالإضافة إلي استمرار الطلب على المعدن النفيس ،فى ظل انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال منتصف الأسبوع القادم.

            تتداول الفضة بحلول الساعة 11:18 جرينتش حول مستوي 15.66 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 15.51 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 15.70 دولار ،وأدنى مستوي 15.45 دولار.

            كانت أسعار الفضة قد حققت يوم الجمعة ارتفاعاً بنسبة 2.1 بالمئة ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،مسجلة أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع 15.79 دولارا للأونصة ،وعلى مدار الأسبوع الماضي حققت الفضة ارتفاعاً بنسبة 5.6 بالمئة ،بأكبر مكسب أسبوعي منذ أيار مايو 2015 ،بفعل تعافي أسعار السلع والمعادن العالمية.

            ارتفعت أسعار السلع والمعادن بالأسواق العالمية لليوم السادس على التوالي ،ضمن أطول سلسلة مكاسب يومية فى نحو عامين ،مدعومة بآمال تحسن الطلب الفعلي فى الصين أكبر مستهلك للسلع والمعادن بالعالم ،بعد إعلان الحكومة هناك عن توسيع الإنفاق خلال الخمسة سنوات القادمة.

            وحقق مؤشر لأسعار السلع العالمية ارتفاعاً بنسبة 4 بالمئة الأسبوع الماضي ،بأكبر مكسب أسبوعي منذ تموز يوليو 2012 ،وصعدت أسعار النفط لأعلى مستوى فى شهرين ،وارتفعت أسعار خام الحديد بأكثر من 18 بالمئة منذ مطلع تعاملات هذا العام.

            أعلنت الحكومة الصينية مستهدفاً للنمو 6.5 بالمئة سنوياً حتى عام 2020 ،والسعي لتوفير فرص عمل جديدة وإعادة هيكلة الصناعات المتعثرة ،وكان الاقتصاد الصيني قد حقق نمواً بمعدل 6.9 بالمئة فى 2015 فى أقل وتيرة نمو خلال ربع قرن.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

              استكملت أسعار النفط الخام الأمريكي (نيمكس) تحقيق المكاسب في أولى جلسات الأسبوع وسط انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي وفقاً للعلاقة العكسية بينهما عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعناها عن الاقتصاد الأمريكي والتي أوضحت اتساع تراجع مؤشر ظروف سوق العمل بخلاف التوقعات خلال شباط/فبراير وسط الترقب لحديث أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح من واشنطن في وقت لاحق اليوم الإثنين.

              في تمام الساعة 07:18 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي (نيمكس) تسليم 16 من شهر نيسان/أبريل المقبل بنسبة 5.48% لتتداول حالياً عند مستويات 37.89$ للبرميل مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 36.20$ للبرميل بعد أن حققت أعلى مستوى لها خلال تداولات الجلسة عند 37.93$ للبرميل، بينما حقق الأدنى لها عند 36.09$ للبرميل.

              هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر ظروف سوق العمل والتي أظهرت اتساع التراجع إلى 2.4 مقابل 0.8 في كانون الثاني/يناير الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع 1.0، وقد جاء ذلك عقب ساعات من تفوق بيانات سوق العمل الأمريكي في نهاية الأسبوع الماضي والتي أوضحت استقرار معدلات البطالة عند أدنى مستوياتها في سبعة أعوام عند نسبة 4.9% وسط خلق نحو 242 ألف وظيفة في القطاعات عدا الزراعية مقابل نحو 172 ألف وظيفة مضافة في كانون الثاني/يناير.
              على الصعيد الأخر، فقد انخفض مؤشر الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسية على رأسها اليورو الذي يزن أكثر من نصف المؤشر بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي ليتداول حالياً عند مستويات 97.14 مقارنة بالافتتاحية عند 97.32 بعد أن حقق أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 97.04، بينما حقق الأعلى له عند 97.70.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                استكملت العملة الموحدة لمنطقة اليورو مسيرات الارتداد من أدنى مستوياتها منذ مطلع شباط/فبراير الماضي للجلسة الرابعة على التوالي أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن اقتصاديات منطقة اليورو والتي أوضحت تقلص تراجع طلبات المسانع الألمانية وانخفاض مؤشر سنتكس لثقة المستثمرين بخلاف التوقعات قبل أن نشهد عن الاقتصاد الأمريكي اتساع تراجع مؤشر ظروف سوق العمل بخلاف التوقعات وسط الترقب لحديث أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح من واشنطن في وقت لاحق اليوم الإثنين.

                في تمام الساعة 07:33 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى مستويات 1.1011 مقارنة بمستويات الأفتتاحية عند 1.0987، بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1043، بينما حقق الأدنى له عند 1.0903.

                هذا وقد تابعنا عن أكبر اقتصاديات منطقة اليورو إلمانيا صدور قراءة طلبات المصانع لشهر كانون الثاني/يناير والتي أظهرت تقلص التراجع إلى 0.1% مقابل 0.2% في كانون الأول/ديسمبر الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت إلى اتساع التراجع إلى 0.4%، بينما أوضحت القراءة السنوية للمؤشر ذاته ارتفاع 1.1% مقابل تراجع 2.2%، متفوقة بذلك أيضا على التوقعات التي أشارت إلى الثبات عند الصفر، بينما أظهرت قراءة مؤشر سنتكس لثقة المستثمرين عن آذار/مارس الجاري تقلص وتيرة الاتساع إلى 5.5 مقابل 6.0 في شباط/فبراير الماضي، بخلاف التوقعات عند 8.8.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                  انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى جديد منذ شهرين، يأتي هذا في ظل تراجع الطلب على الاستثمارات الخطرة لصالح الملاذ الآمن خاصة بعد البيانات الصينية الأضعف من المتوقع.

                  تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي عند المستوى 36.73 دولار للبرميل بعد ان سجلت ادنى مستوى عند 36.55 دولار للبرميل وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 37.88 دولار للبرميل، يأتي هذا بعد أن ارتفعت الأسعار لتسجل اعلى مستوى منذ شهرين عند 38.38 دولار للبرميل.

                  الانخفاض الحالي في أسعار النفط الخام يأتي في ظل تراجع الطلب على الاستثمارات الخطرة في الأسواق المالية الأمر الذي زاد من الطلب على الذهب واستثمارات الملاذ الآمن، يأتي هذا مع عودة المخاوف والتوترات في الأسواق إلى التزايد.

                  السبب الرئيسي وراء انخفاض أسعار النفط الخام يرجع إلى تدهور البيانات الاقتصادية الصادرة عن الاقتصاد الصيني، حيث شهد انخفاض كبير في مؤشر الصادرات والواردات خلال شهر فبراير / شباط وهو الأمر الذي نتج عنه تقلص الفائض في الميزان التجاري الصيني.

                  يأتي هذا الانخفاض في مستويات النفط الخام على الرغم من تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي كان من شأنه أن يزيد من فرص ارتفاع النفط الخام ولكن التأثير السلبي للبيانات الصينية كان هو المسيطر منذ كون الصين هي ثاني اكبر مستهلك للنفط في العالم.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                    انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن ارتفعت يوم أمس لتسجل اعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، يأتي هذا في ظل استمرار التوترات وتضارب التوقعات في الأسواق المالية بشأن مستقبل النمو في الاقتصاد العالمي.

                    تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 15.42 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 15.33 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 15.65 دولار للأونصة يأتي هذا بعد أن ارتفع ليسجل اعلى مستوى عند 15.71 دولار للأونصة، بينما قد ارتفعت أسعار الفضة يوم أمس لتسجل اعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع عند 15.78 دولار للأونصة.

                    الانخفاض الحالي في مستويات الفضة يأتي في ظل غياب البيانات الاقتصادية عن الأسواق الأمريكية اليوم الأمر الذي دفع المستثمرين إلى التذبذب في قراراتهم ودفع الفضة إلى الانخفاض بعد الارتفاع الذي شهدته في الجلسات الماضية.

                    من جهة أخرى فقد شهد الدولار انخفاض خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية إلا ان هذا فشل في دعم مستويات الفضة خلال تداولات اليوم لتعكس تداولاتها نحو الأسفل، هذا بالإضافة إلى تراجع مؤشرات الأسهم الأمريكية التي كان من المفترض ان تزيد عمليات الشراء على الفضة كاستثمار بديل.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                      ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء لتتداول بالقرب من أعلى مستوياتها في 13 شهر وذلك مع استمرار تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية وتزايد الطلب على الملاذات الآمنة مع عودة التوترات إلى الأسواق المالية.

                      تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1271.0 دولار للأونصة بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند 1267.9 دولار للأونصة وكانت قد ارتفعت لتسجل اعلى مستوى عند 1277.90 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1365.30 دولار للأونصة. يأتي هذا بعد ان ارتفعت أسعار الذهب ليسجل اعلى مستوى منذ 13 عام عند 1279.70 دولار للأونصة خلال تداولات الأسبوع الماضي.

                      الارتفاع الحالي في أسعار الذهب يأتي في ظل استمرار التراجع في مؤشرات الأسهم العالمية الأمر الذي يعكس تراجع الطلب على المخاطرة لصالح الملاذ الآمن في الأسواق ليجد الذهب دعم كبير يدفعه إلى الارتفاع.

                      الجدير بالذكر أن ارتفاع مستويات الذهب يأتي نتيجة استمرار انخفاض مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية ليتداول عند أدنى مستوياته فى أكثر من أسبوع، وذلك في ظل غياب البيانات الاقتصادية عن الولايات المتحدة الأمريكية.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                        انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في حركة تصحيح بعد أن ارتفعت لتسجل اعلى مستوى في تسعة أسابيع وذلك بعد تدهور بيانات الصادرات عن الصين مما زاد من المخاوف بشأن مستقبل النمو في الاقتصاد العالمي.

                        الصين أعلنت اليوم عن توسع في انخفاض الصادرات والواردات خلال الشهر الماضي وهو الأمر الذي نتج عنه بالتبعية تقلص في الفائض التجاري الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على مؤشرات الأسهم العالمية ودفعها إلى التراجع خلال تداولات اليوم.

                        الأسهم الأمريكية ارتفعت خلال الفترة الماضية إلى أعلى مستوياتها في تسعة أسابيع الأمر الذي زاد من عمليات البيع على مؤشرات الأسهم في الفترة الحالية لتدخل في حركة تصحيح، ليستغل المستثمرين غياب البيانات الاقتصادية عن الولايات المتحدة الأمريكية خلال جلسة اليوم.

                        مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقاً للأسهم الأمريكية شهد اليوم انخفاض بنسبة 0.8 % ليخسر 16.1 نقطة ويصل إلى المستوى 1985.68 نقطة، بينما انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي للأسهم الأمريكية بنسبة 0.41 % بعد أن فقد 70.58 نقطة عند المستوى 17003.37 نقطة.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                          ارتفع اليورو خلال تداولات اليوم مقابل الدولار ليسجل اعلى مستوى في أسبوع، يأتي هذا قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي والذي قد يشهد قرارات جديدة بشأن زيادة التحفيز في منطقة اليورو لمواجهة ضعف النمو والتضخم.

                          يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1033 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند 1.1014 ليسجل اعلى مستوى في أسبوع عند 1.1059 وكان قد انخفض ليسجل ادنى مستوى عند 1.1003.

                          ارتفاع مستويات اليورو اليوم يأتي بعد تحسن بيانات الناتج المحلي الإجمالي عن منطقة اليورو، حيث شهد المؤشر نمو بنسبة 0.3% خلال الربع الرابع ليوافق كل من التوقعات والقراءة السابقة، بينما شهد مؤشر الناتج المحلي الإجمالي نمو بنسبة 1.6% خلال الربع الرابع بأعلى من التوقعات والقراءة السابقة التي كانت مرتفعة بنسبة 1.5%.

                          تحسن بيانات النمو زاد من دعم العملة الأوروبية الموحدة على الارتفاع وذلك قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع والذي قد يشهد توسع جديد في عمليات التحفيز في منطقة اليورو، من أجل دعم معدلات النمو والتضخم.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                            اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية ثالث جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأخضر عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الأمريكي والتي أوضحت ارتفاع مخزونات الجملة خلال كانون الثاني/يناير الماضي بخلاف التوقعات، قبل أن نشهد أظهر التقرير الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة تقلص الفائض في مخزونات النفط الخام لدى الولايات المتحدة الأمريكي أكبر مستهلك للطاقة عالمياً دون التوقعات.

                            وفي نفس السياق، استفادت مؤشرات الأسهم الأمريكية اليوم الأربعاء من مضاربات ومراهنات المستثمرين على توسع البنك المركزي الأوروبي في التحفيز خلال اجتماع 11 آذار/مارس الجاري بقيادة محافظ البنك ماريو دراغي الذي أعرب مسبقاً عن إعادة تقييم التحفيز الحالية للبنك والتي تقتدي بشراء سندات بواقع 60 مليار يورو شهرياً حتى آذار/مارس من العام المقبل 2017، لتعزيز وتيرة النمو ومكافحة وهن الضغوط التضخمية، كما استفادت مؤشرات أيضا من ارتفع أسعار النفط الخام التي عززت بدورها أداء أسهم قطاع الطاقة في وول ستريت.

                            هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على ارتفاع بنسبة 0.21% أي بنحو 36.26 نقطة عند مستويات 17,000.36، كما ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.51% أي بنحو 10.00 نقطة ليختتم عند مستويات 1,989.26، بينما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.55% أي بنحو 25.55 نقطة إلى مستويات 4,674.38 نقطة.

                            مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي، قد أظهر انخفاضاً ليتداول حالياً عند مستويات 97.15 مقارنة بالافتتاحية عند 97.23 محققاً أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 96.93 بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 97.57.

                            علي الصعيد الأخر فقد أظهرت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 16 نيسان/أبريل القادم انخفاضاً 0.88% لتتداول حالياً عند 1,251.80$ للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,262.20$ للأونصة، بينما ارتفعت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام "نيمكس" تسليم 16 نيسان/أبريل القادم 4.85% ليتداول حالياً عند 38.27$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 36.36$ للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 17 آيار/مايو القادم 3.20% ليتداول حالياً عند 40.92$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 39.65$ للبرميل.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                              انخفضت مستويات الذهب خلال تداولات اليوم وذلك في ظل استمرار التوترات في الأسواق المالية وغياب الاتجاه الواضح مع استمرار ترقب الأسواق لما سيصدر غدا عن البنك المركزي الأوروبي الذي من المتوقع أن يقوم بزيادة البرنامج التحفيزي لدعم التضخم والنمو.

                              انخفضت أسعار الذهب ليسجل ادنى مستوى عند 1244.7 دولار للأونصة بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1263.80 دولار للأونصة يأتي هذا بعد أن ارتفعت أسعار الذهب يوم امس ليسجل اعلى مستوى عند 1277.9 دولار للأونصة.

                              مؤشرات الأسهم الأوروبية شهدت اليوم ارتفاع لتتعافى بعد انخفاض استمر لجلستين وهو الأمر الذي ساعد على انخفاض أسعار الذهب خلال جلسة اليوم ليسجل ادنى مستوى منذ بداية الأسبوع بسبب تراجع الطلب الملاذ الآمن.

                              من جهة اخرى شهد الدولار الأمريكي ارتفاع اليوم مقابل العملات الرئيسية لليوم الثاني على التوالي وذلك مع استمرار التذبذب في اداء العملات في انتظار ما سيصدر عن البنك المركزي الأوروبي الذي يجتمع يوم غد ليقرر مسار السياسة النقدية، مع توقعات بزيادة التحفيز لمواجهة الانخفاض الحالي في مستويات التضخم ودعم النمو.

                              مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية ارتفع اليوم ليسجل اعلى مستوى عند 97.59 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.26 مسجلاً أدنى مستوى عند 97.21 ليتداول حالياً عند المستوى 97.56.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق


                              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                                انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الأربعاء لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل تراجع الطلب على السلع في الأسواق المالية في ظل استمرار التوترات بشأن انخفاض الطلب العالمي وفي ظل انتظار الأسواق لقرار البنك المركزي الأوروبي يوم غد.

                                تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 15.35 دولار للأونصة بعد ان افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 15.37 دولار للأونصة وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 15.42 دولار للأونصة وسجلت أدنى مستوى عند 15.16 دولار للأونصة.

                                التوترات مستمرة في الأسواق المالية خلال هذا الأسبوع منذ اعلان الصين عن انخفاض الصادرات والواردات بشكل حاد خلال الشهر الماضي الأمر الذي قلل من الطلب على السلع في الأسواق المالية منذ كون الصين هي أكبر مستهلك للسلع في العالم.

                                تراجع أسعار الفضة اليوم يأتي في ظل انتظار الأسواق لاجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم غد وما سيصدر عنه بشأن زيادة التحفيز في منطقة اليورو، لينتج عن ذلك تراجع في مستويات الفضة مع رغبة المستثمرين في تجنب اتخاذ مراكز مالية جديدة.




                                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                                تعليق

                                يعمل...
                                X